تطبيقات

أفضل تطبيقات راديو Radio Apps للأندرويد

بالرغم من تعدد طرق الاستماع للموسيقى ومتابعة البرامج والنشرات المفضلة، إلا أن البحث عن وتحميل أفضل تطبيقات راديو Radio Apps على الهواتف المحمولة مازال يحظى باهتمام الملايين من الناس.

أفضل تطبيقات راديو Radio Apps

تطبيق iHeartRadio

تطبيقات راديو Radio Apps

يعد من أفضل تطبيقات راديو Radio Apps وأكثرها شعبية بين الناس، نظرًا لاحتوائه على مجموعة ضخمة ومتنوعة من المحطات الإذاعية، وكذلك لسهولة استخدامه وتصميم قوائم التشغيل الخاصة الدائمة والموسمية للاستمتاع بأي منها حسب الرغبة.

من مميزات التطبيق أنه مجاني بامتياز، حيث تدعمه إعلانات البث المباشر، فضلًا عن أنه يحتوي على محطات iHeartRadio المدعومة من Chromecast وAndroid Wear، غير أن المستمع يمكنه الحصول على عدة مزايا إضافية مقابل دفع 5.99 دولار كل شهر إذا ما رغب في ذلك، كما يمكن الاستمتاع بكافة خصائص التطبيق بدفع 12.99 دولارًا كل شهر.

للتحميل اضغط هنــــا

تطبيق My Tuner Radio

يعد الخيار الأول من تطبيقات راديو Radio Apps  للراغبين في الاستمتاع بالمحتوى التقليدي للمحطات الإذاعية الأرضية، حيث إنه يشتمل على حوالي 50 ألف محطة إذاعية تبث من 200ما يزيد عن دولة حول العالم.

بالإضافة إلى خصائص أخرى مثل دعم البودكاست، وقوائم أنواع الموسيقى المختلفة، ومؤقت النوم، والإنذار.

للتحميل اضغط هنــــا

تطبيق Pandora Radio

تطبيقات راديو Radio Apps

يحظى تطبيق Pandora بشعبية كاسحة بين جميع تطبيقات راديو Radio Apps المختلفة، نظرًا لتميزه في إذاعة الموسيقى والأغاني المشهورة بشكل عشوائي مرغوب كبديل عن الاكتفاء بمحطات إذاعية موسيقية محددة.

بالإضافة إلى ما يوفره التطبيق من إمكانية تصميم قوائم البث المباشر الخاصة.

التطبيق مجاني تمامًا، حيث تدعمه خدمات الإعلانات المباشرة، ويمكن للمستخدم الاشتراك بمبلغ 4.99 دولار للتمتع بالإيقاف النهائي لهذه الإعلانات، كما يمكنه التمتع بكل مزايا وخصائص التطبيق بمقابل شهري يبلغ 9.99 دولار فقط.

للتحميل اضغط هنــــا

تطبيق Radio Online

تطبيقات راديو Radio Apps

يعد أشهر وأقدم تطبيقات راديو Radio Apps التقليدية، حيث يضم مئات المحطات الإذاعية المشهورة في في العديد من دول العالم، بالإضافة إلى محطات البث الإذاعي عبر الإنترنت، ومجموعة من محطات الـ FM الأرضية والرقمية.

للتحميل اضغط هنــــا

تطبيق SiriusXM

ما يجعله أفضل تطبيقات راديو العالمية كونه راديو للاستقبال البث بعبر الأقمار الصناعية وليس عبر خدمات البث التقليدية مثل AM وFM.

يضم التطبيق ما يزيد عن 150 إذاعة متنوعة النشاط، فمنها الموسيقية والرياضية والإخبارية…. إلخ.

للتحميل اضغط هنــــا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق