افضل تطبيقات البحث عن الهاتف المفقود 2021

تعرف الان على تطبيقات تمكنك من البحث عن الهاتف المفقود فلا شىء قد يقلق مستخدم الهاتف اكثر من فقدان الهاتف و ربما ليس لقيمته فقط بل لما يحتويه من بيانات شخصيه او مالية و صور لذا قمنا بالبحث عن تطبيقات تساعدك على تتبع هاتفك و العثور عليه كذلك امكانية التحكم بالهاتف سواء هاتفك الشخصي او هواتف اطفالك .

افضل تطبيقات البحث عن الهاتف المفقود 2021

افضل تطبيقات البحث عن الهاتف المفقود

حتى تستفيد من مميزات تلك التطبيقات يجب تمكين ميزة الموقع الجغرافي “location” في هاتفك و تمكين بيانات الهاتف و ذلك بشكل دائم و انت خارج المنزل .

Family Locator

من ضمن التطبيقات الرائعه التي تستخدم في البحث عن الهاتف المفقود فهو يستخدم ميزة مشاركة المواقع الجغرافيه الجماعيه بمعنى اذا كنت و اسرتك ترغبو في ان يعرف كل شخص مكان تواجد الشخص الاخر فيمكنكم استخدام هذا التطبيق .

يعتمد التطبيق على حماية الاشخاص بشكل اكبر من الهواتف من خلال تحديد مواقع الاشخاص نفسهم و لا يحتوي على بعض الميزات المهمه الشائعة مثل قفل الجهاز أو مسحه و مع استخدام نسخ التطبيق غير المجانيه تحصل على مزايا عديده تتعلق بالتعويض المادي .

افضل تطبيقات البحث عن الهاتف المفقود 2021

Find My Device

هو التطبيق الاكثر شهر في تقديم خدمات البحث عن الهاتف المفقود فهو يتيح لك العديد من المميزات مثل تحديد موقع هاتفك و المسافه و مكان وجوده على الخريطه و يتيح لك التطبيق أيضًا رنين هاتفك و مسح هاتفك بالبيانات الخاصه به و امكانية اظهار رساله على الهاتف المفقود ليراها من يحمل ذلك الهاتف .

يمكنك ايضا تشغيل الصوت على الهاتف المفقود بأعلى مستوى ، حتى إذا كان جهازك في وضع صامت و يدعم الخرائط الداخليه و مراكز التسوق و الملاعب و غيرها و يأتي بدون اعلانات و بدون خدمات مدفوعه .

افضل تطبيقات البحث عن الهاتف المفقود 2021

قد يعجبك ايضا : أفضل بدائل صور جوجل Google Photos : حافظ على صورك بأمان

Cerberus

من اعظم تطبيقات البحث عن الهاتف المفقود الا انه لا يتواجد على متجر جوجل نظرا لبعض القوانين الصارمه التي تطلب اذونات يرى جوجل انه لا تطابق معاييره و بغض النظر عن ذلك فان التطبيق يعتبر مميز في العديد من الامور مثل قفل هاتفك و إعادة ضبطه ، وسماع الإنذارات ، وعرض الرسائل على الشاشة ، كما أنه لديه حق الوصول إلى الكاميرا الأمامية حتى تتمكن من التقاط صورة للسارق و امكانية استخدام مايكروفون الهاتف لتسجيل صوت السارق .

يمكنك ايضا اخفاء ايقونة تطبيق cerberus من شاشة التطبيقات حتى لا يراه السارق بالاضافه الى التحكم في بعض ميزات التطبيق من خلال smart watch و التطبيق يأتي مجاني مع امكانية الترقية للنسخ المدفوعه .

افضل تطبيقات البحث عن الهاتف المفقود 2021

GeoZilla 

يستخدمه العديد من الاسر التي ترغب في الاطمئنان دوما على بعضها البعض خاصتا اذا كانو قد انتقلوا حديثا لبلد اخر فيمكنكم التعرف سويا اين يتواجد كل فرد منكم من خلال ميزة الـ GPS مع ميزة الإبلاغ عن سلامة السائق لمعرفة ما إذا كان أحد أفراد الأسرة يسرع أو يستخدم هاتفه أثناء القيادة و يقوم التطبيق باخطارك بتنبيهات في حالة اغلاق التطبيق و يحتوي على العديد من الميزات الاخرى حتى تبقى انت و اسرتك بأمان .

افضل تطبيقات البحث عن الهاتف المفقود 2021

Prey Anti-Theft

احد التطبيقات الرائجه في البحث عن الهاتف المفقود الذي يحتوي على ميزات اغلبها موجود في معظم تطبيقات العثور على الهواتف المفقوده مثل التقاط صور لمعرفة مكان جهازك و جمع معلومات الشبكة لمعرفة مكان جهازك و هو تطبيق مجاني و يوجد نسخه مدفوعه منه .

افضل تطبيقات البحث عن الهاتف المفقود 2021

خاتمة

كانت تلك افضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها البحث عن الهاتف المفقود بسهولةو لكن مع تلك الاجراءات يجب التوجه الى قسم الشرطه و تقديم البلاغ عند فقدان الهاتف و اتباع الاجراءات القانونيه فور فقدانه حتى يمكنك حماية نفسك و اسرتك من الاستخدام الخاطئ لهاتفك اثناء الفقد او السرقه و يجب ايضا ابلاغ شركة الاتصالات التابع لها سواء كانت فودافون او اورنج او اتصالات او ايا كانت عن فقدان الخط “Sim” الخاص بك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *