أندرويدتطبيقاتحلقات

شرح كيفية تشغيل حساب واتساب واحد على أكثر من هاتف

تشغيل حساب واتساب واحد على أكثر من هاتف – يعتبر تطبيق واتساب هو تطبيق الدردشة الأول عالميًا و ذلك لما يتميز به من مميزات كثيرة رائعة ، فهو يمكنك من إرسال رسائل نصية و إجراء مكالمات صوتية و الكثير من الخصائص الأخرى التي يوفرها لك التطبيق.

وإذا كنت تريد تشغيل تطبيق واتساب على أكثر من هاتف محمول بنفس الحساب فيمكنك إتمام ذلك من خلال اتباع الشرح التالي.

كيفية تشغيل حساب واتساب واحد على أكثر من هاتف

تتم هذه الطريقة من خلال ما يُعرف بـ واتساب و يب ، و هذه خاصية رسمية من الواتساب و تمكنك من تشغيل تطبيق واتساب على الكمبيوتر سواء بنظام الويندوز أو الماك ، و يمكنك إستعمالها لتتمكن من تشغيل حساب واتساب واحد على أكثر من هاتف من خلال اتباع الخطوات التالية:

أولًا يجب أن يكون لديك هاتفين متصلين بنفس شبكة الإنترنت ، كما يجب أن تقوم بتحميل و تشغيل تطبيق واتساب على أحد هذين الهاتفين.

بعد ذلك قم بزيارة الموقع التالي web.whatsapp.com من خلال الهاتف الثاني و الذي ليس به تطبيق الواتساب.

وعندما تفتح الموقع يجب عليك التحويل من نسخة الهاتف المحمول إلى نسخة سطح المكتب ، و تختلف طريقة التحويل من متصفح لآخر ، و إذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم فيمكنك ذلك عن طريق فتح القائمة و تحديد موقع سطح المكتب كما هو موضح في الصورة التالية.

بعد ذلك سيظهر لك كود QR و الذي ستستخدمه في فتح واتساب على الهاتف الآخر كما يلي:

قم بفتح تطبيق واتساب على الهاتف الآخر ، ثم قم بفتح القائمة و اضغط على واتساب و يب و سوف تفتح الكاميرا ، قم بالتقاط كود QR المعروض على الهاتف الآخر.

وهنا سوف يفتح تطبيق واتساب على الهاتف الآخر بنفس الحساب و يمكنك إستخدامه في أي و قت بشرط أن يكون الهاتف الأصلي متصل بالإنترنت.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق