حل مشكلة Unfortunately the process com.google.process.gapps has stopped

يتعرض بعض المستخدمين احيانا الى هذه الرساله “Unfortunately the process com.google.process.gapps has stopped” و لا يجدوا حل لتلك المشكله لذا فمن خلال موضوع اليوم سوف نقدم ثلاثه طرق فعالين لحل تلك المشكله التى اصبحت تظهر للعديد من المستخدمين بشكل كبير .

الطريقه الاولى :-

يعتبر من الاسباب التى تؤدى الى ظهور تلك المشكله هو تطبيق “Swift Key” لذا يتوجب عليك ان تقوم بعمل حذف للتطبيق ثم تعيد تثبيته من جديد على الهاتف للتفادى ظهور تلك الرساله مره اخرى و يمكنك حذف التطبيق عن طريق اتباع الخطوات المتواجده فى الصوره التاليه .

يمكنك ايضا ان تقوم بعمل “Clear Cache & Data” للهاتف و لكن هذا الحل لا ينفع فى جميع الاحوال و لكن عليك تجربته فيمكن ان يجدى بالنفع معك .

الطريقه الثانيه :-

من الاسباب التى تسبب تلك المشكله ايضا هو “Download Manager” لذا يجب عليك ان تقوم بعمل “Disable” له و لكن يجب ان تنتبه الى ان بعد الهواتف يكون فيها اختيار “Disbale” مكانه اختيار “Uninstall” لذا يجب عليك الانتباه الى ذلك حتى لا تقوم بحذفه ثم تعيد بعد ذلك تشغيله مره اخرى بعمل “Enable” .

يمكنك ايضا ان تقوم بعمل “Clear Cache & Data” للهاتف و لكن هذا الحل لا ينفع فى جميع الاحوال و لكن عليك تجربته فيمكن ان يجدى بالنفع معك .

 

الطريقه الثالثه :-

هذه هى الطريقه الاخيره و هى ان تقوم بعمل اعادخ ظبط لاعدادات التطبيقات مره اخرى كمحاوله اخيره فيمكن انك قد قمت بتغير بعد الاعدادات الخاصه بها مما سبب تلك المشكله .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *