iOSتطبيقات

طريقة تشغيل أكثر من أغنية في وقت واحد على الايفون

طريقة تشغيل أكثر من صوت في وقت واحد على الايفون

عند خروجك مع أبناءك أو أقاربك وتريد سماع الموسيقى أو الأغاني الخاصة بكم ستواجه مشكله انه لن تتمكن من تشغيل أكثر من أغنيه أو موسيقى مع الشخص المقرب منك، ولذلك في هذه التدوينة سنقدم لك طرق خطوات سهلة لتتمكن من تشغيل أكثر من أغنيه واحده بإستخدام جهازك ال iPhone فقط.

والمفاجئه هنا إن كنت لا تعلم ذلك أنه يُمكنك فعل ذلك من خلال تشغيل تحميل بعض التطبيقات على App Store تمكنك من تشغيل أكثر من أغنيه في وقت واحد ومع نفس السماعة المتصله بجهاز ال iPhone، فسنقدم لك بعض التطبيقات التي تسمح لك بفعل ذلك بكل سهولة وحتى بدون مشاكل أيضاً أو تأخير في الصوت أو ما إلى ذلك، فسندأ شرح طريقة تشغيل أكثر من أغنيه في وقت واحد على الآيفون.

طريقة تشغيل أكثر من مقطع صوت في وقت واحد على الايفون

تطبيق SplitCloud

تطبيق SplitCloud يقوم بتقسيم الشاشة لجزئين متساويين كل منهما يمتلك اغنيته الخاصة، ولكن كيف يعمل ؟ بكل سهولة للغاية وذلك بمجرد فتح التطبيق والضغط على رمز العدسة لتشغيل الموسيقى في كل من الجزئين من الشاشة، والتطبيق يعمل بسهولة أيضاً لسبب آخر بسيط انه غير معقد وليس به خيارات عديدة فهو يقوم بتشغيل الموسيقى والأغاني المخزنه على ذاكرة هاتفك ال iPhone.

قم بالبحث عن الأغاني التي تريد سماعاها وسيقوم بتشغيلها على الفور وقم بفعل نفس الشئ في النصف الآخر من الشاشة أو من التطبيق ويمكنك إختيار أي طرف من السماعه تريد تشغيله على حسب الجزء المراد سواء الأعلى أو الأسفل لكلتا السماعتين اليسرى واليُمنى.

لتحميل التطبيق SplitCloud

تطبيق DuoPod

تطبيق DuoPo هو تطبيق آخر يقوم بتشغيل أغنيتين أو موسيقتين في نفس الوقت يساعدك على الإستماع للملفات الصوتيه ومشاركتها مع الآخرين معك في نفس الوقت على هاتفك ال iPhone، واجهة التطبيق شبيه الى حد ما بالتطبيق الأول وعند فتح التطبيق لأول مره ستجد أنه قام بتقسيم الشاشة أيضاً إلى جزئين وبكل تأكيد ستظهر لك الإعلانات في هذا التطبيق.

التطبيق مميز أيضاً بتشغيل محطات الراديو بواسطة الإنترنت دون أي مشكلة ف يمكنك الإستماع إلى محطاتك الخاصة بك التي تفضلها، أيضاً التطبيق يتيح لك إمكانية الترقية للتعديل أكثر على التطبيق كما أنه يأتي بالعديد من المزايا والخيارات، ولكن عليك الإنتباه إلى كونه لا يدعم تطبيقات الطرف الثالث مثل تطبييق Spotify و Apple Music.

لتحميل التطبيق DuoPod

تطبيق Dual Music Player

لقد قدمنا لك في الأعلى تطبيقين يسمحان لك بتشغيل ملفين موسيقيين على هاتفك ال iPhone في نفس الوقت ذاته، ولكن لا يمكنك إستخدامهم في ربط الموسيقى بتطبيق Apple Music، ف تطبيق Dual Music Player خيار بديل وجيد جداً يسمح لك بتشغيل ال Playlist الخاصة بك على تطبيق Apple Music.

قم باللمس على Player 1 أو Player 2 لأظهار الخيارات، ولكن في الجهه اليسرى ستجد أيقونة الموسيقى الخاصة بتطبيق Apple Music وستجد الأمر سهل الإستخدام، قم بالنقر عليها سيقوم بفتح ال Playlists الخاصة بك على تطبيق Apple Music وآخر الأغاني التي قمت بالإستماع إليها.

لتحميل التطبيق Dual Music Player

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق