iOSتطبيقات

طريقة تشغيل أكثر من أغنية في وقت واحد على الايفون

طريقة تشغيل أكثر من صوت في وقت واحد على الايفون

عند خروجك مع أبناءك أو أقاربك وتريد سماع الموسيقى أو الأغاني الخاصة بكم ستواجه مشكله انه لن تتمكن من تشغيل أكثر من أغنيه أو موسيقى مع الشخص المقرب منك، ولذلك في هذه التدوينة سنقدم لك طرق خطوات سهلة لتتمكن من تشغيل أكثر من أغنيه واحده بإستخدام جهازك ال iPhone فقط.

والمفاجئه هنا إن كنت لا تعلم ذلك أنه يُمكنك فعل ذلك من خلال تشغيل تحميل بعض التطبيقات على App Store تمكنك من تشغيل أكثر من أغنيه في وقت واحد ومع نفس السماعة المتصله بجهاز ال iPhone، فسنقدم لك بعض التطبيقات التي تسمح لك بفعل ذلك بكل سهولة وحتى بدون مشاكل أيضاً أو تأخير في الصوت أو ما إلى ذلك، فسندأ شرح طريقة تشغيل أكثر من أغنيه في وقت واحد على الآيفون.

طريقة تشغيل أكثر من مقطع صوت في وقت واحد على الايفون

تطبيق SplitCloud

تطبيق SplitCloud يقوم بتقسيم الشاشة لجزئين متساويين كل منهما يمتلك اغنيته الخاصة، ولكن كيف يعمل ؟ بكل سهولة للغاية وذلك بمجرد فتح التطبيق والضغط على رمز العدسة لتشغيل الموسيقى في كل من الجزئين من الشاشة، والتطبيق يعمل بسهولة أيضاً لسبب آخر بسيط انه غير معقد وليس به خيارات عديدة فهو يقوم بتشغيل الموسيقى والأغاني المخزنه على ذاكرة هاتفك ال iPhone.

قم بالبحث عن الأغاني التي تريد سماعاها وسيقوم بتشغيلها على الفور وقم بفعل نفس الشئ في النصف الآخر من الشاشة أو من التطبيق ويمكنك إختيار أي طرف من السماعه تريد تشغيله على حسب الجزء المراد سواء الأعلى أو الأسفل لكلتا السماعتين اليسرى واليُمنى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق