تحميل ثيمات هاتف Honor 10 لهواتف هواوي

تنزيل ثيمات هاتف Honor 10 لهواتف هواوي

يتميز هاتف Honor 10 من هواوي بأنه في فئة سعرية رائعة , و يأتي بمواصفات قوية و بنفس معالج هاتف هواوي Mate 10 و Mate 10 Pro .

و بطبيعة الحال فأن الشركات المصنعة للهواتف دائماً ما تضيف أحدث الخلفيات و الثيمات و واجهات الإستخدام للهواتف الأحدث لديها , و نظراً لأن هواتف هواوي لديها أحدي أفضل واجهات الإستخدام و هي واجهة EMUI فأنها تضيف خلفيات و ثيمات متميزة و خاصاً مع الإصدار الجديد من الواجهة و هو إصدار EMUI 8 , و هو الإصدار الذي تم إضافته في هاتف Honor 10 .

لذلك في هذه المقالة سوف نقوم بشرح طريقة تنزيل ثيمات هاتف Honor 10 لهواتف هواوي التي تعمل بواجهة إستخدام EMUI .

تنزيل ثيمات هاتف Honor 10 لهواتف هواوي

تتميز هواوي بواجهة إستخدامها المتميزة و القوية و أيضاً بالمميزات التقنية الخاصة بهواتفها و أيضاً بقدرتها علي تغطية كل الفئات السعرية و خاصاً فئة الهواتف المتوسطة و بالفعل لقد سيطرت علي هذه الفئة بدلاً من هواتف Samsung و Apple المعروفة , و في الآونة الآخيرة قررت هواوي أن تقوم بالدخول الي بعض الأسواق من خلال العلامة التجارية Honor و هي العلامة التابعة لهواوي .

يأتي هاتف Honor 10 الكثير من مميزات هاتف هواوي الرائد P20 , كما أنه يأتي بالأبعاد الجديدة 18:9 و شاشة العرض الكاملة , و هي شاشة من نوع IPS LCD بقياس 5.84 بدقة HD , كما أنه يأتي بمميزات مثل Face Unlock و التي تتيح فتح الهاتف عن طريق وجهة المستخدم .

و من خلال موقع XDA قام المطور miststudent201 قام بسحب الثيمات الخاصة بهاتف P20 لكي يتم إستخدامها مع هواتف هواوي أو Honor التي تعمل بنظام أندرويد Oreo , و قد ينجح الأمر مع بعض الهواتف التي تعمل بالواجهة القديمة EMUI 5 .

الثيمات التي تم سحبها لن تكون بصيغة تطبيقات الأندرويد APK و لكن تثبيتها لن يكون بصعوبة تثبيت التطبيقات .

التحديث الأخير لواجهة الإستخدام يجلب تغييرات كثيرة في واجهة الشاشة الرئيسية و في الخلفيات و الرموز التعبيرية , و يمكنك تحميل الثيمات من خلال الروابط التالية :

ثيم Paradise :

لتحميل الثيم أضغط هنا .

ثيم Star :

لتحميل الثيم أضغط هنا .

ثيم Wisdom :

لتحميل الثيم أضغط هنا .

ثيم Glimmer :

لتحميل الثيم أضغط هنا .

ثيم Ice Cube :

لتحميل الثيم أضغط هنا .

تثبيت ثيمات Honor 10 لهواتف هواوي :

  • قم بفتح متصفح الملفات من هاتفك .
  •  قم بنقل الملفات الخاصة بالثيمات التي قمت بتنزيلها في فولدر هواوي بداخل ملفات الذاكرة في الهاتف و سوف تجد الفولدر بأسم Huawei , و إذا كنت تعمل بواجهة نظام هواوي بإصدار EMUI 5 فسوف تجد الفولدر بأسم HWThemes .
  • عندما تقوم بنقل هذه الثيمات بداخل الفولدر قم بغلق متصفح الملفات و تشغيل تطبيق الثيمات في الهاتف Themes App .
  • قم بالإنتقال الي تبويب Me و سوف تجد الثيمات التي قمت بنقلها .

مقالات قد تهمك :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *