أندرويدتطبيقات

أفضل تطبيقات المنبه للأندرويد

أفضل تطبيقات المنبه

أفضل تطبيقات المنبه للأندرويد – تعد مشكلة التأخر في النوم من المشاكل التي تزعج الكثير من الأشخاص و من الحلول المفيدة جدًا لهذه المشكلة هو إستخدام تطبيقات التنبيه الخاصة بالهواتف الذكية و التي تساعدك بشكل كبير على الإستيقاظ مبكرًا كل يوم ، و هناك الكثير من هذه التطبيقات في متجر جوجل بلاي ، و في هذا الموضوع نقدم لكم أفضل هذه التطبيقات على الإطلاق.

أفضل تطبيقات المنبه للأندرويد

فيما يلي إليكم أهم تطبيقات المنبه للأندرويد ، و التي من شأنها أن تساعدك على الإستيقاظ مبكرًا وفي الموعد المحدد:

تطبيق Alarmy

يعد هذا التطبيق من أشهر تطبيقات التنبيه الخاصة بالهواتف الذكية ، و قد تم تصنيف هذا التطبيق بأنه التطبيق الأكثر إزعاجًا بين تطبيقات المنبه ، فهو حتمًا سيجعلك تستيقظ من النوم في الموعد المحدد.

أفضل تطبيقات المنبه

عند استخدامك لهذا التطبيق لن يكون بإمكانك إغلاق صوت التنبيه حتى تكمل مهمة معينة ، و تتنوع هذه المهام في التطبيق ، فمثلًا يمكنك اختيار حل المسائل الحسابية ، حيث سيعرض عليك التطبيق العديد من المسائل الحسابية و التي يتوجب عليك حلها حتى تتمكن من إغلاق التنبيه.

كذلك يمكنك اختيار التقاط صورة معينة بحيث يتوجب عليك التقاط هذه الصورة في كل مرة تريد إغلاق التنبيه ، كما تتوفر المزيد من الخيارات داخل التطبيق.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

تطبيق Snap Me Up

يعد هذا التطبيق أيضًا من أفضل تطبيقات المنبه للأندرويد ، و هو يقوم على فكرة رائعة جدًا و هو أنه لا يمكنك إغلاق التنبيه حتى تلتقط صوره و اضحه لوجهك ، فهذا التطبيق يقوم بإصدار صوت عالي جدًا ، و لا يمكنك إيقافه حتى تلتقط صورة و اضحة لنفسك ، و هو ما يعني أنه يتوجب عليك أن تكون في مكان مضيء ، هذا التطبيق هو بالفعل رائع و يستحق منك أن تجربه.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

تطبيق Gentle Alarm

التطبيق الثالث في القائمة ، و لكنه تطبيق مختلف عن التطبيقات السابقة ، فهذا التطبيق يساعدك على الإستيقاظ من النوم في الموعد المحدد و لكن بدون أن يتسبب في الكثير من الإزعاج ، حيث أنه عندما يحين و قت المنبه ، فإن التطبيق يقوم بإصدار صوت خفيف ثم يرتفع هذا الصوت تدريجيًا ، و بالتالي فإن هذا التطبيق يوقظك بشكل لطيف جدًا دون أن يسبب لك الإزعاج ، و إذا كنت تعتقد أن هذا لن يكون مفيدًا لك ، فدعني أخبرك بأن هذا التطبيق يتوفر به الكثير من المميزات الأخرى مثل التنبيه الآمن و الذي يمكنك إستخدامه في حالة كان نومك ثقيلًا ، و لا تستيقظ بسهولة.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق