أندرويدتطبيقات

افضل تطبيقات مجانية للاندرويد 2022

تعرف الان على افضل تطبيقات مجانية للاندرويد فمن المعروف ان متجر بلاي يحتوي على مئات التطبيقات المجانية و المدفوعة للعديد من الفئات سواء الالعاب او تطبيقات التواصل الاجتماعي او تطبيقات تحرير الصور و غيرها الكثير و ادناه قمنا بعمل قائمة صغيرة تضم بعض التطبيقات الرائعة التي يمكنك الاستفادة منها على نحو كبير .

افضل تطبيقات مجانية للاندرويد

Google Drive

يأتي في مقدمة قائمة افضل تطبيقات مجانية للاندرويد التطبيق الشهير Google Drive المجاني الذي يقدم لك خدمة التخزين السحابي حتى تتمكن من عمل نسخ احتياطي للبيانات الهامه على هاتفك يمكنك الرجوع اليها في اي وقت حتى مع تلف الهاتف او فقدانه لطالما تتذكر حساب جوجل الخاص و رمز المرور بك فيمكنك الدخول الى حسابك على درايف من هنا عبر اي جهاز كمبيوتر او هاتف .

يساعد التطبيق على الوصول لمحتوياتك الهامه دون الحاجه الى انترنت و يقدم بعض الوظائف الاضافية يمكن لمشتركي Google Workspace و تحصل من خلال التطبيق على سعة 15 جيجابايت مجانية لتخزين الصور و مقاطع الفيديو و اعدادات الهاتف و جهات الاتصال و المستندات الهامه مثل PDF و غيرها من الملفات و في حال انك ترغب في اكثر من 15 جيجا فيمكنك شراء سعة اضافية بأسعار بسيطة للغاية .

افضل تطبيقات مجانية للاندرويد

LastPass

ثاني قائمة افضل تطبيقات مجانية للاندرويد هو تطبيق Lastpass و هو تطبيق وظيفته ادارة كلمات المرور الخاصه بك لكل حساباتك فالتطبيق يعلم جيدا انه لا يمكن ان نستوعب هذا الكم الهائل من رموز المرور للحسابات المختلفة التي نملكها و يوفر لك كافة سبل المساعدة في هذا الامر .

فيمكنك تخزين كلمات المرور و تسجيلات الدخول و كذلك إنشاء ملفات تعريف التسوق عبر الإنترنت و إنشاء كلمات مرور قوية و ذلك داخل خزينة مشفرة و يساعدك التطبيق كذلك في الاحتفاظ بالارقام الهامه مثل رقم بطاقتك الشخصية و بطاقات الائتمان و التأمين الصحي .

و الدخول للتطبيق يكون من خلال البصمة مع توفر ميزة المزامنة فأي شيء تقوم بحفظه على جهاز واحد يصبح متاحا على الأجهزة الأخرى و هو مجاني مع عناصر قابلة للشراء داخل التطبيق .

افضل تطبيقات مجانية للاندرويد

Sticker Maker

نظرا لان تطبيق واتساب يدعم الملصقات “Stickers” فان التطبيق يساعدك على صنع الملصقات التي تفضلها دون البحث المضني عنها عبر الانترنت فيمكنك من خلال التطبيق صنع ملصق خاص بفيلم شهير او حتى صنع ملصق لنفسك وللاصدقاء .

يتم ذلك من خلال تحميل الصورة التي ترغب في قص ملصق منها و قم بمشاركتها “رفعها” عى التطبيق و قم بقص جزء الصورة الذي تريد استخدامه كملصق و يمكنك ارسالها لتطبيق واتساب حتى يمكنك ارسالها للاصدقاء و العائلة .

و يمكنك القص يدويا او استخدام الادوات التي يوفرها التطبيق مما يجعله واحدا من افضل تطبيقات مجانية للاندرويد .

افضل تطبيقات مجانية للاندرويد

تعرف ايضا على : افضل تطبيقات اللياقة البدنية للاندرويد و الايفون 2022

Lucky Financial

واحدا من التطبيقات الرائعة التي ذاع صيتها كثيرا في مصر في الاونة الاخيرة و هو تطبيق مخصص للخصومات و الكاش باك و ذلك من خلال التعاقد مع اكثر من 400 براند للفئات المختلفة مثل الملابس و الطعام و الاجهزة الكهربائية و غيرها الكثير و يضم عدد هائل من فروع تلك البراندات داخل القاهرة و الاسكندرية و المدن المختلفة .

و يمكنك عمل حساب داخل التطبيق و الحصول على 50 جنيه مصري قبل شراء اي شىء ثم يمكنك اختيار ما ترغب في الحصول عليه و سوف تحصل على خصم او كاش باك محدد بنسبة من قيمة ثمن الشىء الذي ترغب في شراؤه .

التطبيق يضم كذلك افضل صالونات العنايه الشخصية و التجميل و منتجعات الترفيه للاطفال و الكافيهات و المطاعم العديدة و متوفر خدمة عملاء يمكنك الرجوع اليهم في اي وقت و هو تطبيق مجاني .

افضل تطبيقات مجانية للاندرويد 2022 2

Google Translate

يأتي كذلك ضمن قائمة افضل تطبيقات مجانية للاندرويد تطبيق الترجمة الشهير Google Translate فهو تطبيق لا غنى عنه في هاتفك و يمكنك تحقيق اقصى استفاده منه في عملك و في حياتك و كذلك في اضافة العديد من المعاني و المفردات المتوفرة بلغات عديدة لك.

و يقدم لك التطبيق خدمة الترجمة للنصوص المكتوبة على الصور و يحتوي على عدد رائع من اللغات مثل الانجليزية و الفرنسية و الالمانية و الايطالية و الاسبانية و عشرات اللغات الاخرى الاسيوية و اللاتينية و يقدم لك التطبيق ميزة تعلم اللغات بشكل رائع و سلس .

و كذلك يقدم الترجمه الفورية من خلال فتح الكاميرا و توجيهها الى النص و ميزة نطق الترجمة بشكل صحيح و الترجمة بدون انترنت و هو مجاني .

افضل تطبيقات مجانية للاندرويد

كانت تلك قائمة افضل تطبيقات مجانية للاندرويد و نأمل ان تنال اعجابكم .

تعرف ايضا على : افضل تطبيقات تعديل الفيديو باحترافية للاندرويد و الايفون 2022

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى