تطبيقات

افضل تطبيقات اللياقة البدنية للاندرويد و الايفون 2022

يمكنك الان بدء عمليات حرق الدهون في اي وقت و اي مكان من خلال افضل تطبيقات اللياقة البدنية التي تساعدك في الوصول للوزن المثالي الذي تسعى اليه بالاضافة الى تحسين الصحة و الحالة المزاجية و الحصول على افضل وصفات الطعام المناسبة للحمية التي تقوم باتباعها بالاضافة الى التمارين الرياضية المناسب ممارستها في المنزل كل ذلك و اكثر داخل بعض التطبيقات الموجوده ادناه .

افضل تطبيقات اللياقة البدنية للاندرويد و الايفون 2022

MyFitnessPal

واحدا من افضل تطبيقات اللياقة البدنية الذي يحتوي على قائمة ضخمه من التمارين المنزلية البسيطة و المؤثره ايجابيا بشكل كبير على صحة الجسد و القلب بالاضافة الى قائمة ضخمه من الاطعمه و الوصفات الغذائية المناسبة للحِميات الغذائية و يشمل التطبيق مسجل سعرات حرارية لمساعدتك على احتساب سعرات الطعام .

يساعدك التطبيق على انقاص او زيادة الوزن بشكل فعال حسب ما ترغب بالاضافة الى التمارين الرياضية المناسبة لكل نظام غذائي و يمكن تسجيل وصفات الطعام المفضلة لديك داخل التطبيق مع امكانية مسح الباركود على عبوات الاطعمه لاحتساب السعرات الحرارية و غيرها الكثير من المميزات الاخرى .

افضل تطبيقات اللياقة البدنية للاندرويد و الايفون 2022

للايفون

للاندرويد

Strava

التطبيق الذي يضيف روح المنافسة و التشجيع لممارسة رياضة الجري او ركوب الدراجات او السباحة و ذلك من خلال مشاركة الصور و التعرف على مجتمع جديد يساعدك على الوصول الى عادات رياضية رائعة و الدخول في تحديات رياضية مع المتنافسين الاخرين و يشمل التطبيق تتبع مسافة التمرين و السرعة و القدرة على التحمل .

و يمكن للتطبيق ايضا تتبع السعرات الحرارية المحروقة في كل جولة و يأتي مع عداد الاميال لمعرفة المسافة المقطوعة و عدد السعرات الحرارية المحروق و يضم بعض المنافسة في الرياضات الاخرى مثل تسلق الجبال و اليوجا و برامج رياضية اخرى عديدة .

افضل تطبيقات اللياقة البدنية للاندرويد و الايفون 2022

للاندرويد

للايفون

Zones for Training

واحد من افضل تطبيقات اللياقة البدنية المناسب لساعات ابل الذكية “Apple Smart Watch” و الذي يقدم العديد من الخدمات المجانية الرائعة فالتطبيق يساعدك على مراقبة نبضات القلب فهو يحتوي على أربع مناطق لمعدل ضربات القلب لمساعدتك على فهم قوة التدريب و تأثيره عليك .

و تعمل الساعة في الضغط على معصمك عندما تتغير منطقة معدل ضربات القلب و يساعدك على ممارسة تمارين الكارديو للحرق بشكل اكبر و عدد رائع من المميزات الاخرى التي تجدها داخل التطبيق .

افضل تطبيقات اللياقة البدنية للاندرويد و الايفون 2022

للايفون

Google Fit

التطبيق المجاني الاكثر من رائع المقدم من جوجل و الذي يساعدك على معرفة الأنشطة التي تجعل قلبك يضخ بقوة و تأتي بتأثير صحي هائل لقلبك و عقلك مثل المشي السريع لخمسة ايام بالاسبوع لمدة 30 دقيقة يوميا او الجري او ركوب الدراجات و يساعدك التطبيق في رفع حدة التمرين و الحصول على معدل ضربات القلب و عرضه على الساعة الذكية .

التطبيق ايضا متكامل مع عدد من تطبيقات اللياقة البدنية الاخرى مثل Starva و MyFitnessPal ليعرض لك المعلومات الخاصة بتلك التطبيقات على الساعة و يقوم التطبيق بتسجيل سرعتك و نظام تمرينك و يساعدك على كسر الرقم في كل مرة .

افضل تطبيقات اللياقة البدنية للاندرويد و الايفون 2022 2

للاندرويد

Sworkit Fitness

يأتي ايضا ضمن قائمة افضل تطبيقات اللياقة البدنية التطبيق الرائع Sworkit المناسب للمبتدئين فهو يساعدك على اختيار التمرين من ضمن فئات عديدة مثل تمارين القوة و تمارين زيادة ضربات القلب و اليوجا و تمارين التمدد و الكارديو و يتميز التطبيق انه لا حاجه للنزول الى الجيم لطالما تمتلك الهدف الواضح و العزيمة اللازمه للحصول على الجسد المناسب .

يساعدك التطبيق على انقاص او زيادة الوزن و اكتساب العضلات و رفع مستوى التحمل و تحسين المرونة و العديد من العادات الصحية اللازمه للحصول على جسد رياضي رائع .

افضل تطبيقات اللياقة البدنية للاندرويد و الايفون 2022

للاندرويد

للايفون

قد يعجبك ايضا : 7 من أفضل تطبيقات الساعة الرقمية لهواتف أندرويد

قد يعجبك ايضا : 6 من أفضل تطبيقات الجري لهواتف أندرويد

كانت تلك افضل تطبيقات اللياقة البدنية للاندرويد و الايفون التي تساعدك في ممارسة التمارين الرياضية و اتباع الوصفات الغذائية الصحية بسهولة .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى