iOSتطبيقات

أفضل 5 تطبيقات تحرير الفيديو للايفون 2020

تطبيقات تحرير الفيديو للايفون

تطبيقات تحرير الفيديو للايفون : في الماضي كان يعتبر إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو من الأمور الصعبة والتي تحتاج إلى بذل مجهود كبير باستخدام الكمبيوتر واحد برامج المونتاج الاحترافية وبالطبع كان هذا الأمر شبه مستحيلا بالنسبة للشخص العادي، إلا أن الأمر لم يعد كذلك الآن فقد اشتهرت الكثير من تطبيقات الهواتف الذكية والتي تساعدك على إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو بكل سهولة.

في هذا الموضوع سوف نناقش معكم اهم تطبيقات تحرير وإنشاء الفيديوهات.

افضل تطبيقات تحرير الفيديو للايفون

فيما يلي اليكم باقة من تطبيقات إنشاء وتحرير الفيديوهات للأيفون، وبشكل عام يمكنكم من خلال هذه التطبيقات تحرير وتعديل الفيديوهات هذا بالإضافة إلى إنشاء مقطع فيديو جميل من مجموعة من الصور.

تطبيق iMovie

يعتبر هذا التطبيق هو الأفضل على الإطلاق من بين تطبيقات إنشاء وتحرير الفيديو للآيفون، وهذا التطبيق من إصدار شركة أبل، ويوفر هذا التطبيق الكثير من المميزات والخصائص الرائعة جدًا.

يحتوي هذا التطبيق على الكثير من أدوات تعديل الفيديو الرائعة جدًا، والتي من خلالها يمكنك الحصول على مقطع فيديو أفضل.

يحتوي التطبيق على الكثير من التأثيرات والأنتقالات المختلفة، كما يتيح لك التطبيق إدراج مقطع صوتي مع الفيديو.

يدعم تطبيق الكثير من صيغ الفيديوهات والصور، كما أنه يتيح لك إمكانية حفظ الفيديو بجودة عالية بعد الانتهاء من تعديله.

وبالرغم من أن التطبيق قد يبدو صعبًا بالنسبة لك في البداية إلا أنه عند التعود عليه سوف يكون من السهل عليك استخدامه كثيرًا.

تطبيق Splice

تطبيقات تحرير الفيديو للايفون

إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط يوفر لك إمكانية التعديل على مقاطع الفيديو بشكل احترافي فإليك هذا التطبيق الرائع والذي يمكنك من خلاله إنشاء او تعديل مقاطع الفيديو من خلال الكثير من الادوات الرائعة.

عند القيام بإنشاء فيديو يطلب منك التطبيق في البداية إدراج العديد من الصور من هاتفك، بعد ذلك ننتقل إلى إضافة مقطع صوتي إلى الفيديو من هاتفك في حالة أردت ذلك.

بعد الإنتهاء من ذلك، يمكنك القيام بالعديد من التعديلات على الفيديو مثل تغيير لون الخلفية وكذلك الإنتقالات بين الصور وبعضها البعض، كما يمكنك تغيير مدة العرض لكل صورة والعديد من الخيارات الأخرى.

أما إذا كنت تحتاج هذا التطبيق من أجل تحرير الفيديو فأنت أمام حقيبة كبيرة من أدوات التعديل الرائعة ويشمل ذلك أدوات قص الفيديو وإضافة التأثيرات وتغيير سرعة تشغيل الفيديو، هذا ويمكنك أيضًا إضافة النصوص ورفع أو حفض مستوى الصوت.

يمكنك أيضًا التعديل على الصوت فقط، فيمكنك مثلًا إضافة تأثيرات أو إضافة تشويش وما إلى ذلك، وفي النهاية وبعد الإنتهاء من تعديل الفيديو تمامًا يمكنك حفظه على هاتفك أو مشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي مباشرةً.

تطبيق inShot

عندما يتعلق الأمر بإنشاء وتحرير الفيديوهات فإن تطبيق inShot هو خيار جيد لك، حيث يوفر لك هذا التطبيق الكثير من الأدوات الرائعة.

يتميز هذا التطبيق بالواجهة السهلة والبسيطة مما يجعله خيارًا مناسبًا جدًا للمبتدئين، هذا بالإضافة إلى أن التطبيق يوفر لك العديد من أدوات تحرير الصور مما يجعله تطبيقًا مميزًا.

من الأدوات التي يوفرها لك التطبيق أداة تصميم الفيديو بالإضافة إلى تحرير الصور أو دمج الصور مع بعضها بشكل جميل.

تطبيق Adobe Premiere Clip

تطبيقات تحرير الفيديو للايفون

في البداية ولكي تتمكن من استخدام هذا التطبيق سوف تحتاج إلى إنشاء حساب في أدوبي، ولكن لات تقلق يمكنك القيام بذلك مجانًا مع الحصول على سعة تخزين تصل إلى 1 جيجابايت.

يمكنك من خلال هذا التطبيق تحرير الفيديوهات من خلال الأداة التلقائية والتي تضيف العديد من التحسينات على الفيديو الخاص بك.

كما يمكنك أيضًا أجراء التعديلات بشكل يدوي على الفيديو الخاص بك حيث يمكنك التعديل على التعريض أو الظل، كما يمكنك أيضًا تغيير سرعة التشغيل وإضافة مقاطع صوتية وتطبيق التأثيرات على الفيديو والكثير من أدوات التعديل الأخرى.

تطبيق ReelDirector (مدفوع)

يعتبر هذا التطبيق من افضل تطبيقات تحرير الفيديو للايفون لما يتوفر به من إمكانيات رائعة، وبعيدًا عن التصميم البسيط للتطبيق يتميز هذا التطبيق بأنه يوفر لك عدد كبيرًا من خيارات التعديل الرائعة، فمثلًا يمكنك إنشاء مقطع فيديو من الصور أو ربط أكثر من مقطع فيديو معًا، هذا بالإضافة إلى أنه يتيح لك إضافة انتقالات رائعة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق