كيفيه تفعيل ميزه الوضع الليلي فى نظام iOS 11

وفرت شركه “أبل” فى تحديثها الاخيره ميزه الوضع الليلي “Dark Mode” فى نظام iOS 11 وهى من المزايا المُهمه التى تم اضافتها الى ذلك الاصدار حيث انها مفيده وجيده للاشخاص الذين يقوم بإستعمال الهاتف لساعات عديده وبشكل متواصل للحفاظ على نظر وعين المُستخدم .



ما زالت تلك الميزه قيد التجربه فى اصدار iOS 11 التجريبى لمعرفه اراء المستخدمين وتطويرها واصلاح الاخطاء التى قم تواجه المستخدمين اثناء الاستخدام وتثبيتها بشكل مُباشر فى الاصدار الرسمى لنظام iOS 11 .



ومن خلال تلك التدوينه سوف نعرض عليكم كيفيه تفعيل ميزه الوضع الليلي فى نظام iOS 11  للايفون والايباد للحصول على تلك الميزه الرائعه التى تم اضافتها للنظام الجديد مؤخرا والتى من المتوقع ان تنال إعجاب المستخدمين .

موضوع آخر قد يُهمك :   كيفيه تغيير الـ DNS للاندرويد

خطوات تفعيل ميزه الوضع الليلي فى نظام iOS 11

  • الدخول الى الاعدادات الخاصه بهاتفك “Settings” .
  • ثم بعد ذلك الدخول الى عام “General” ثم بعد ذلك اعدادات امكانيه الوصول “Accessibility” .
  • بعد ذلك قم بالضغط على “Display Accommodations” ومن ثم تفعيل الخاصيه عن طريق تفعيل “Smart Invert” من الاعدادات المتواجده امامك .

بمجرد تفعيل لتلك الخاصيه سوف تتحول الوان الهاتف الى اللون الاسود بمجرد ان تقوم بالضغط على زر الـ Home وهو لون الوضع الليلي فى نظام iOS 11 ويمكنك ايضا الغاء الخاصيه والرجوع على الوضع الافتراضى عن طريق تطبيق الخطوات السابقه ولكن سوف تقوم بتعطيل خاصيه “Smart Invert