Instagramبرامجويندوز 10

كيفية إستخدام إنستقرام على ويندوز 10

شرح تشغيل إنستقرام على ويندوز 7 و8 و10

إذا سألت أحد ما هي أفضل منصة لمشاركة الصور مع الأصدقاء أو حتى الأقارب، بكل تأكيد سيتحدث معك عن أشهر تطبيق لمشاركة الصور وهو تطبيق إنستقرام الشهير، وذلك لكونه الأول في هذا النوع من المُحتوى حتى أصبح كل العالم يشارك الصور عليها بما فيها الشركات وأصحاب الدعايا.

ولكن Instagram متوفر فقط على الهاتف بشكل رسمي، ومتوفر أيضاً على نظام ويندوز ولكن غير قابل للإستخدام سوى متابعة الصور وفقط، ولكن ماذا لو كُنت تُريد بث المحتوى من خلال الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك دون تقييدك بإستخدام الهاتف.

 

ولذلك سنتحدث اليوم في هذه التدوينة عن كيفية إستخدام إنستقرام وفعل كل ما نُريد به على الكمبيوتر أو اللابتوب مثلما نفعل على هواتفنا العاملة بنظام الآندرويد أو ال iOS.

كيفية إستخدام إنستقرام على Windows 10

قبل أي خطوات هُناك أبرز ثلاث طُرق لإستخدام إسنقترام على الكمبيوتر و ويندوز 10.

برنامج Gramblr

برنامج Gramblr هو من ضمن أحد أفضل برامج التي تُمكنك من إستخدام إنستقرام، وبل يُمكنك إستخدام التطبيق كما لو أنك تستخدمة من هاتفك الذكي بكل مزاياه، ومن ضم أبرز مزايا هذا البرنامج الآتي.

  • إمكانية تحميل الصور والفيديوهات القصيرة بسهولة
  • إمكانية تعديل الصور قبل النشر بإستخدام أدوات مميزة
  • إمكانية تنظيم المنشورات وفق إستخدامك
  • إمكانية الحصول على إعجابات بشكل أسرع
للتحميل – Gramblr

برنامج Ramme

إذا كُنت من أحد مُستخدمين تطبيق Instagram على هواتف الآيفون العاملة بنظام ال iOS وتُريد تجربة تُحاكي أو تشابه تجربة الهاتف الذي تمتلكة بشكل أكبر وإضافة لذلك هو حصولك على جميع المزايا والصلاحيات المتواجده في تطبيق إنستقرام على هواتف iPhone، ومن أبرز مزايا البرنامج هو الآتي.

  • خفة البرنامج وحجم الصغير الذي يُشكل من إستخدامه سلاسة في الوصول
  • إمكانية التحكم بنافذة التطبيق سواء كان بتصغيرها أو تكبيرها
  • إمكانية تحميل الصور والفيديوهات القصيرة وذلك بالضغط على رمز الموجب +
للتحميل – Ramme

تطبيق Instagram

تطبيق إنستقرام الرسمي على نظام ويندوز Windows 10، يُعتبر أسهل وأسرع وسيلة لدخولك لتطبيق إنستقرام دون عناء، لأنه متوفر على متجر ويندوز بكل سهولة ويُمكنك تحميلة وإستعراض خاصية ال Live Tile في قائمة إبدأ الخاصة بك، التي تتحكم فيها وتُخصصها وفك زوقك وإستخدامك.

ومن مزايا هذا التطبيق توافقيته العالية مع نظام ويندوز 10 بشكل كامل، ويُمكنك أيضاً إستخدامة على الهواتف العاملة بنظام ويندوز 10 أيضاً.

  • تصميم التطبيق كما تجده على الهاتف الخاص بك
  • توافقية التطبيق مع نظام ويندوز 10
  • إمكانية تفعيل الإشعارات في مركز الإشعارات كأي تطبيق في نظام ويندوز
للتحميل – Instagram for Windows 10

على كل حال كل هذا الحلول هي تجربه تُحاكي إستخدام الهاتف الذكي في تطبيق Instagram، وبالأخص لأؤلئك الذين يبحثون عن حلول لعدم تقييدهم بمنصة بعينها وخاصة إذا كُنا نتملك أجهزة قويه يُمكننا فعل أي شئ منها مقارنة بأجهزة الهواتف الذكية المحدودة في مساحة العرض وإمكانية التنقل بين البرامج في شاشة واحدة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *