تحميل فورت نايت fortnite للاندرويد بدون جوجل بلاي

تحميل fortnite APK للاندرويد

لم تكن فورت نايت fortnite متوفره من فتره على جوجل بلاي و كانت متاحه فقط على متجر ابل و لكن منذ فتره تم اضافتها على متجر جوجل بلاي و هو ما جعل اللعبه في ايدي الجميع بسهولة و لكن فوجئنا انه منذ يوم 13 اغسطس تم حذف اللعبه من متجر بلاي و لكن ما يميز الاندرويد دوما انه غايه في المرونه الامر الذي يسمح للمطورون الابداع في تثبيت ملفات APK و يتيح ذلك للمطورين السماح للمستخدمين باختبار التطبيقات دون المرور عبر القنوات الرسمية و يمنح المستخدمين حرية تثبيت تطبيقات معينة قد لا يتمكنون من الحصول عليها في مكان آخر و لكن سلاسة اللعبه و ادائها سيكون معتمدا على امكانيات هاتفك الاندرويد بالاضافه الى ان اللعبه لازالت متوفرة على متجر جالاكسي مما يسهل المهمه كثير على مستخدمي سامسونج .

 

تحميل فورت نايت fortnite للاندرويد بدون جوجل بلاي

تحميل فورت نايت fortnite للاندرويد بدون جوجل بلاي

في البداية سنقوم بشرح كيفية تحميل اللعبه للاندرويد دون سامسونج ثم سنتطرق الى سامسونج و كل ذلك دون الحاجه الى جوجل بلاي  .

 

افضل هواتف الاندرويد لتشغيل فورت نايت

Google Pixel 2/Pixel 2 XL
Honor 10
Honor View 10 (V10)
Honor PlayHuawei Honor 10
Huawei Honor Play
Huawei Honor V10
Huawei Mate 10/Huawei Mate 10 Pro
Huawei Mate 10 Lite
Huawei Mate 9/Mate 9 Pro
Huawei Mate RS
Huawei P10/P10 Plus
Huawei P10 Lite
Huawei P20/Huawei P20 Pro

Xiaomi Mi 5/Mi 5S/5S Plus
Xiaomi Mi 6/Mi 6 Plus
Xiaomi Mi 8/Mi 8 Explorer/Mi 8SE

Samsung Galaxy S10, S10e, S10+
Samsung Galaxy Note 10, Note 10+, Note 10+
Samsung Galaxy S20, S20+, S20
Samsung Galaxy A90
Samsung Galaxy Tab S6

و بالطبع كلما كان الهاتف في نفس امكانيات هذه القائمة او اعلى فسيكون قادر على تشغيل اللعبه بسهولة .

تحميل فورت نايت fortnite للاندرويد

اذا كان موقع Ebic يدعم هاتفك الاندرويد فيمكنك تحميل fortnite بسهولة ، و عليك اولا تحميل مشغل فورت نايت “Fortnite Launcher” من الموقع الرسمي لشركة Ebic  و بالتالي يمكنك تنزيل تطبيق Ebic Games و هو تطبيق صغير لن يستغرق وقتا طويلا  و اذا تم حظر اصدار الاندرويد خاصتك بعد التحميل فقم بالسماح حتى يتم التثبيت فقد تظهر رسالة تحذير قم بالضغط على الاعدادات كما هو موضح بالصورة ادناه و انتقل الى تمكين هذا المصدر او كما تعرف بـ Allow from this source و بالتالي تمكن متصفح من السماح له بتنزيل التطبيق سواء كان جوجل او اوبرا او موزيلا .

 

تحميل فورت نايت fortnite للاندرويد بدون جوجل بلاي

تحميل فورت نايت fortnite للاندرويد بدون جوجل بلاي

 

قد يختلف الامر بشكل غير مؤثر كثيرا في حال ان هاتفك الاندرويد اصدار Nougat 7.0  فحينما تظهر لك رسالة تحذير و تضغط على الاعدادات “settings” يتم توجيهك الى قائمة Securities و حينها تقوم باختيار تمكين مصادر غير معروفة “Unknown Sources” و تؤكد ذلك بالضغط على Ok كما هو موضح بالصورة ادناه .

تحميل فورت نايت fortnite للاندرويد بدون جوجل بلاي

بعد ذلك يمكنك التوجه لتثبيت فورت نايت على هاتفك دون الحاجه الى جوجل بلاي بالضغط على Install و لكن سوف تكون بحاجه الى مساحه فارغه بحجم 90 ميجا بايت و سيأخذ الامر بعض الدقائق لتثبيت اللعبه بنجاح للاندرويد خاصتك و بعد ذلك ستطلب منك اللعبه تحميل بعض الملفات التي تحتاجها للتشغيل و قد تكون تلك الملفات كبيره بعض الشئ .

تحميل فورت نايت fortnite للاندرويد بدون جوجل بلاي

 

شاهد ايضا : افضل العاب الواقع المعزز للاندرويد 2020

تحميل فورت نايت fortnite لاجهزة سامسونج

هنيئا لك اذا كنت احد مستخدمي سامسونج فأنت لست في حاجه الى كل ما ذكرناه اعلاه و كل ما عليك فعلك هو التوجه الى فورت نايت fortnite مباشرة من خلال الانتقال الى موقع Ebic Games الرسمي ثم الضغط على Samsung بدلا من Ebic Games حتى يتم توجيهك مباشرة الى تحميل اللعبه في متجر جالاكسي او يمكنك التوجه مباشرة الى اللعبه من هنا .

تحميل فورت نايت fortnite للاندرويد بدون جوجل بلاي

بمجرد تحميل fortnite ، سيتم تشغيلها و ستطلب اللعبه أذونات التخزين “storage permissions”  قم بمنحها ذلك بالضغط على السماح “Allow”  و بمجرد الانتهاء من التثبيت ، اضغط على زر التشغيل .

تحميل فورت نايت fortnite للاندرويد بدون جوجل بلاي

بعد النقر على زر تشغيل اللعبه ستطلب اللعبه ان تقوم بتنزيل بعض الملفات الهامه للتشغيل بحجم 1 جيجا تقريبا بعد تحميل تلك الملفات يمكنك الدخول و اللعب .

 

خاتمة

بالتالي يمكنك بسهولة تحميل فورت نايت fortnite للاندرويد بدون الحاجه الى جوجل بلاي فلايزال سبب حذف اللعبه و غامضا و لا ندري الى متى سوف يستمر و كيف ستحصل على التحديثات اذا كانت لديك اللعبه من جوجل بلاي و لكن قدمنا لك الحلول الاسهل للحصول على اللعبه .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *