تحميل جوجل كاميرا لهاتف أوبو (Gcam for Oppo devices)

يعتبر تطبيق جوجل كاميرا من أفضل تطبيقات التصوير المشهورة جدًا وذلك بسبب مميزاته الهائلة جدًا والتي تساعدك على التقاط أفضل الصور في ظروف الإضاءة المختلفة، ولذلك يبحث الجميع عن طريقة تحميل جوجل كاميرا لهاتف أوبو من أجل الإستمتاع بمميزاته الرائعة.

وفي الحقيقة لا يمكنك تحميل جوجل كاميرا على هاتفك من خلال متجر جوجل بلاي، كما أن تشغيله يحتاج منك إلى تفعيل خاصية Camera2 API على هاتفك وذلك حتى تتمكن من الإستفادة من مميزات التطبيق الهائلة، وفيما يلي نقدم لكم شرح مفصل عن كيفية تحميل جوجل كاميرا لهاتف أوبو وتثبيته بالإضافة إلى مميزات جوجل كاميرا وما الذي يدفعك لاستخدام التطبيق.

طريقة تحميل جوجل كاميرا لهاتف أوبو

تم تطوير تطبيق جوجل كاميرا من قبل شركة جوجل لكي يعمل على هواتف جوجل بكسل وهواتف Nexus بشكل افتراضي وليس على هواتف أوبو أو سامسونج أو الهواتف الأخرى، ولكن نظرًا لمميزات التطبيق الهائلة في معالجة الصور والتي لا مثيل لها فقد قام المطورون بتطوير إصدارات مختلفة من التطبيق للهواتف الأخرى بما في ذلك أوبو وسامسونج وغيرها الكثير.

والسبب في ذلك هو أن تطبيق جوجل كاميرا يتميز بأنه يوفر إمكانية الحصول على صور واضحة وجميلة جدًا حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة تمامًا مما يجعله التطبيق الأفضل والأنسب للتصوير هذا بالإضافة إلى الكثير من المزايا والإمكانيات الأخرى التي يتمتع بها التطبيق والتي نقدمها لكم فيما يلي.

مميزات تطبيق جوجل كاميرا Gcam

تحميل جوجل كاميرا لهاتف أوبو

وضع الرؤية الليلية في كاميرا Google

يعتبر وضع الرؤية الليلية من أهم مميزات تطبيق جوجل كاميرا كما أن هذه الميزة التي ساعدت على انتشار التطبيق بين مستخدمي أجهزة الأندرويد بشكل كبير، ومن خلال هذا الوضع يمكنك التقاط صور أكثر من رائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة جدًا.

وضع التصوير الفلكي

يتوفر هذا الوضع على تطبيق جوجل كاميرا بدءًا من الإصدار Google Camera 7.0 و Google Camera 7.2 وهو مصمم من أجل التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة وذلك لإلتقاط صور نقية وواضحة للسماء والنجوم ليلًا.

الوضع عمودي

في تطبيق جوجل كاميرا يمكنك استخدام الوضع الليلي من أجل إنشاء تأثير ضبابي في الخلفية والتركيز على الهدف، وهذا يتم من خلال استخدام عدسة كاميرا ذات فتحة أكبر في DSLR، ولهذا تقوم الهواتف الأخرى باستخدام كاميرا ثانوية لتقييم العمق وذلك من أجل تركيز الصورة على الهدف المراد تصويره ومن ثم إنشاء تأثير ضبابي على بقية الأشياء في الصورة.

معالجة صور HDR +

في تطبيق جوجل كاميرا تتم معالج الصور التي تم التقاطها في وضع HDR + وذلك من خلال التقاط عدة صورة مختلفة مع تعريضات مختلفة ثم استخدام هذه الصور للحصول على صورة نقية وواضحة وأكثر تباينًا، وهذه الخاصية غير متوفرة في تطبيقات الكاميرا الأخرى.

كيفية تحميل جوجل كاميرا لهاتف أوبو

تثبيت جوجل كاميرا على هاتف أوبو

بعد تحميل التطبيق من خلال الرابط المناسب لهاتف من الروابط السابقة، يمكنك الآن تثبيته على هاتفك بكل سهولة، وهنا يجب عليك أن تعلم أنه لا يمكنك تحميل جوجل كاميرا من خلال متجر جوجل بلاي سوى على هواتف جوجل بكسل، كما أنه لابد من تفعيل خاصية Camera2 API على هاتفك حتى تتمكن من تشغيل تطبيق جوجل كاميرا وهذه الخاصية تكون مفعلة غالبًا على هواتف أندرويد أوريو والأحدث. والآن تابع الخطوات التالية حتى تتمكن من تثبيت جوجل كاميرا:

  • في البداية قم بتحميل التطبيق على هاتفك من خلال الروابط السابقة.
  • بعد ذلك لابد من تفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة على هاتفك حتى تتمكن من تثبيت التطبيق.
  • قم بالذهاب إلى تطبيق الإعدادات وقم بالنقر على التطبيقات والإشعارات وبعد ذلك قم باختيار التطبيق المراد.
  • ملحوظة: إذا قمت بتحميل التطبيق من خلال متصفح ما وتريد تثبيته من خلال المتصفح نفسه فقم باختيار هذا المتصفح. ويمكنك أيضًا اختيار تطبيق ملفاتي ومن ثم تثبيت التطبيق من خلال البحث عنه في تطبيق الملفات.

تحميل جوجل كاميرا لهاتف أوبو

  • بعد اختيار التطبيق المناسب قم بالنقر على التثبيت من مصادر غير معروفة وقم باختيار التفعيل من هذا المصدر.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *