تحميل تطبيق جوجل كاميرا لجميع أجهزة سامسونج

يعتبر تطبيق جوجل كاميرا أحد أفضل تطبيقات الكاميرا و ذلك لما يوفره التطبيق من مميزات احترافية جدًا لن تجدها في الكثير من التطبيقات الأخرى ، لذا فإنك إذا كنت واحدًا من محبي التصوير فمن المؤكد أن هذا التطبيق سوف يكون مفيدًا كثيرًا بالنسبة لك.

في هذا الموضوع نقدم لكم شرح طريقة تحميل و تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هواتف سامسونج و بالأخص الهواتف التي تعتمد على المعالج exynos حيث أن هذه الهواتف تعتبر أقل توافقًا مع التطبيقات بعكس الهواتف التي تعتمد على معالج كوالكوم.

تحميل تطبيق جوجل كاميرا لأجهزة سامسونج

تعتبر هواتف سامسونج من أفضل الهواتف الذكية من حيث الكاميرا الممتازة حيث أنها توفر لك تصوير بجودة مرتفعة جدًا ، الأمر الذي يجعل من التصوير تجربة ممتعة و احترافية جدًا.

أما من خلال استخدام تطبيق جوجل كاميرا فيمكن لمتعة التصوير أن تكون أكبر بكثير ، حيث أن التطبيق يوفر لك الكثير من المميزات الرائعة جدًا.

يتميز تطبيق جوجل كاميرا بالواجهة البسيطة جدًا مما يجعل استخدامه سهلًا ، و يتيح لك التطبيق التصوير العادي و التصوير البانورامي و خاصية العزل ، و يتميز التطبيق أيضًا بالحصول على صورة واقعية مشابهة للحقيقة تمامًا.

كذلك يتيح لك التطبيق أيضًا تصوير الصور و الفيديوهات بأعلى جودة تصل إلى 4k ، كما أنه يتيح لك و ضع Portrait و الوضع الليلي ، هذا بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى التي يتمتع بها هذا التطبيق.

كيفية تثبيت جوجل كاميرا على الأندرويد

في البداية قم بتحميل تطبيق جوجل كاميرا على الهاتف الخاصة بك (ملف APK) ثم تابع الخطوات التالية من أجل تثبيت التطبيق على هاتفك:

  • قم بالتوجه إلى تطبيق الإعدادات على هاتفك ، و قم بالدخول إلى الخصوصية Privacy أو الأمان Security.
  • قم بتفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة Unknown Sources.

  • الآن قم بالدخول إلى تطبيق مدير الملفات و قم بالبحث عن ملف APK الذي قمت بتحميله.
  • قم بالنقر عليه و قم باتباع خطوات التثبيت و انتظر حتى انتهاء العملية.

الآن يمكنك فتح تطبيق جوجل كاميرا و استخدام التطبيق بكل حرية و الاستمتاع بمميزاته الأكثر من رائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *