iOSتطبيقات

أفضل 5 تطبيقات VPN للايفون والايباد 2020

تعتبر تطبيقات vpn للايفون من أهم طرق حماية البيانات والمعلومات الشخصية من الإختراق من قبل الهاكرز والمتطفلين، ومع ذلك فإن استخدام تطبيقات vpn على هواتف الايفون يعتب صعبًا إلى حد ما، وذلك لأن هواتف الآيفون تضع الكثير من الحدود للمستخدمين.

ومع ذلك توجد هناك العديد من تطبيقات vpn للايفون والتي تعتبر ممتازة جدًا، حيث أنها تؤدي مهمتها على أكمل وجه وذلك من خلال حماية خصوصيتك عند تصفح الإنترنت هذا بالإضافة إلى السرعة والكفاءة في عملها. وفيما يلي نناقش معكم افضل 5 تطبيقات vpn للايفون 2020.

أفضل تطبيقات vpn للايفون

وكما أن استخدام تطبيقات vpn للايفون مفيد في حماية البيانات والمعلومات الخاصة فإنه يعتبر مفيد جدًا أيضًا في الوصول إلى المحتوى المحظور في بلدك مثل مواقع الإنترنت التي تكون محجوبة لسبب أو لآخر، حتى بالنسبة للمواقع الغير محظورة فقد تتمكن من الحصول على محتوى جيد وأفضل من خلال استخدام الـ VPN.

وبالرغم من وجود الكثير من تطبيقات الـ vpn في متجر أبل ستور إلا أن هذه التطبيقات ليست جميعها جيدة، فهناك البعض منها ما يؤدي إلى بطء الإنترنت بشكل ملحوظ كما أن بعضها الآخر يتطلب منك الدفع من أجل الإستفادة من مميزاته، ولذلك فقد اخترنا لكم أفضل 5 تطبيقات vpn للايفون وإليكم هذه التطبيقات فيما يلي:

تطبيق Betternet

تطبيقات vpn للايفون

يعتبر Betternet من أفضل تطبيقات vpn للايفون على الإطلاق حيث أنه يوفر لك الكثير من المميزات الاحترافية مثل السرعة والكفاءة في استخدام الشبكات الإفتراضية هذا بالإضافة إلى تنوع الخوادم الموجودة في التطبيق بشكل كبير.

يتوفر من هذا التطبيق إصداران الأول مجاني والآخر مدفوع حيث يحتوي على بعض المميزات والخصائص الإضافية، وهو مناسب للإستخدام الرسمي وسعره 35.99 دولار سنويًا. ويتوفر هذا التطبيق على متجر أبل ستور مع متوسط تقييم 4.6 نجوم ويمكنك تحميله من خلال الرابط في الأعلى.

قد يهمك:

تطبيق ProtonVPN

تطبيقات vpn للايفون

إذا كنت تريد المزيد من الخصوصية والأمان لبياناتك ومعلوماتك على الإنترنت، فإن هذا التطبيق سوف يكون مناسبًا لك بشكل كبير، حيث يمكنك من خلاله الحصول على vpn مجاني وذلك في عدة خوادم متعددة موجودة في الولايات المتحدة وهولندا واليابان وذلك في النسخة المجانية.

أما بالنسبة للنسخة المدفوعة فيمكنك الوصول إلى عدد كبيرة من الخوادم في جميع أنحاء العالم مع الكثير من المميزات الإضافية مثل السرعة الكبيرة والكفاءة العالية ويمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال متجر أبل ستور من الرابط في الأعلى.

تطبيق ExpressVPN

تطبيقات vpn للايفون

يعتبر تطبيق ExpressVPN هو واحد من أشهر تطبيقات الـ vpn على الإطلاق حيث أنه متوفر للكثير من المنصات غير iOS مثل الأندرويد والويندوز، وهو تطبيق مميز جدًا إذ أنه يحتوي على عدد كبير من الخوادم في أكثر من 49 دولة مختلفة هذا بالإضافة إلى سرعة كبيرة جدًا في تصفح الإنترنت وتحميل البيانات. لكن العيب الوحيد في هذا التطبيق هو أنه تطبيق مدفوع إلا أنه يمكنك الإستفادة من مميزاته بشكل مجاني لمدة 7 أيام قبل شراء النسخة المدفوعة.

تطبيق TUNNELBEAR VPN

تطبيق TUNNELBEAR VPN

تطبيق TunnelBear يعتبر من أفضل تطبيقات vpn للايفون ومثل التطبيق السابقة تمامًا يتوفر TunnelBear لأجهزة الأندرويد والويندوز أيضًا. ويتوفر من التطبيق نسخة مجانية ونسخة مدفوعة. من خلال النسخة المجانية يمكنك الحصول على حجم بيانات يصل إلى 500 ميجا بايت شهريًا وهو ما يعتبر جيدًا ومناسبًا بشكل كبير إذا كنت تحتاج الـ vpn للمواقع المحظورة فقط، أما إذا كنت تريد استخدام الـ vpn بشكل مستمر فإن النسخة المدفوعة سوف تكون هي الأفضل بالنسبة لك حيث أنها توفر لك عدد من الخوادم واستهلاك بيانات غير محدود.

تطبيق NordVPN

تطبيق NordVPN

يعتبر NordVPN هو التطبيق الأكثر شعبية بين تطبيقات الـ vpn في هذه القائمة وذلك بعد تطبيق ExpressVPN الشهير، وهذا التطبيق يعتبر مميز جدًا هو الاخر حيث أنه يوفر لك ما يصل إلى 5886 خادمًا مختلفًا من 59 دولة مختلفة هذا بالإضافة إلى السرعة الكبيرة والإحترافية التي يتميز بها التطبيق. وهو تطبيق مدفوع حيث لا تتوفر منه نسخة مجانية إلا أنه تطبيق احترافي جدًا ومناسب للاستخدام الرسمي بشكل كبير.

الخاتمة

كانت هذه قائمة بأفضل تطبيقات vpn للايفون والتي يمكنك استخدامها للحصول على المزيد من الأمان والخصوصية بالإضافة إلى تصفح المواقع والوصول إلى المحتوى المحظور في بلدك بكل سهولة.

موضوع آخر قد يُهمك :   أفضل 10 تطبيقات أندرويد لعام 2020 (تطبيقات مجانية بمميزات كثيرة)
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق