تطبيقات

أشهر أربعة مواقع لقراءه المانجا المجانية

أشهر أربعة مواقع المانجا المجانية ، إن أكثر أفلام الأنميشن التي تم إصدارها هي في الأصل نابعة عن تلك المجلات الخاصة بالمانجا اليابانية، وحتى يمكنك متابعة وقراءة تلك القصص بشكل مباشر فيتوجب عليك معرفة اللغة اليابانية، وذلك أمر صعب على كثير من الناس ولذلك قامت بعض المواقع بتوفير تلك القصص المانجا مترجمة بطريقة صحيحة حتى يسهل على القارئ فهمها وإن كانت الترجمة الإنجليزية هي المسيطرة في تلك المواقع لكونها اللغة الرئيسية على مستوى العالم.

وعُرفت تلك المواقع باسم مواقع المانجا وهي تعرض قصص المانجا وأشهر سلاسل أفلام الأنميشن مترجمة وموثوقة مباشرةً بعد عرضها في اليابان، وسنقوم هنا من خلال موقع “علمني دوت كوم” بتقديم أشهر أربعة مواقع المانجا المجانية مع ذكر مميزات كل موقع على حدة.

أشهر أربعة مواقع المانجا المجانية

أشهر أربعة مواقع المانجا المجانية
أشهر أربعة مواقع المانجا المجانية

ومن أشهر تلك المواقع التي تعرض قصص المانجا وأفلام الأنميشن الخاصة بتلك القصص ما يلي:

1- موقع المانجا Shonen Jump

أشهر أربعة مواقع المانجا المجانية

يعمل التطبيق الخاص ب Shonen Jump على المنصات الآتية: الأندرويد والويب وios، ويمكنك ذلك التطبيق من متابعة وقراءة القصص المصورة المفضلة لديك والمجلات المشهورة على مستوى العالم في نفس التوقيت الذي يتم فيه إصدارها في اليابان مباشرةً مما يجعل التطبيق هو المصدر الأصلي والموثق لقراءة مثل تلك القصص والمجلات.

لزيارة الموقع اضغط على الرابط المباشر التالي: http://www.shonenjump.com/e/game/

مميزات تطبيق Shonen Jump

  • يمكنك من خلاله قراءة ومتابعة المانجا المفضلة لديك مجاناً.
  • يشمل خاصية وضع التنزيل للقراءة الحالية للمانجا مما يجعلها توفر مساحة التخزين في الذاكرة.
  • يمنحك التطبيق حق معاينة القصة التي تريدها قبل شرائها.
  • يمكنك الاستمتاع بأكبر عدد من قصص ومجلات المانجا من خلال الاشتراك في الخدمة المميزة للتطبيق، كما تمنحك تلك الخدمة أيضاً إمكانية تجميع ألبومك الخاص الذي سيضم قصصك المفضلة حتى يسهل عليك اللجوء إليها في أي وقت.

2- موقع المانجا Crunchyroll

أشهر أربعة مواقع المانجا المجانية

يعمل التطبيق الخاص ب Crunchyroll على المنصات الآتية: الأندرويد والويب وios، ويوفر لك ذلك التطبيق إمكانية قراءة قصص المانجا ومشاهدة أفلام الأنميشن مباشرةً على هاتفك الأندرويد الخاص بك أو هاتف الأيفون بشكل مجاني.

لزيارة الموقع اضغط على الرابط المباشر التالي: https://www.crunchyroll.com/forum

مميزات تطبيق Crunchyroll

  • يحتوي التطبيق على الكثير من حلقات الأنميشن ما يتعدى 25000 حلقة لمئات من المسلسلات الخاصة بالأنميشن، ويمكنك مشاهدتهم جميعاً بشكل مريح على هاتفك.
  • يوفر لك أيضاً العديد من عناوين المانجا سواء قصص أو سلاسل أنميشن، ومن أمثلة تلك العناوين: Gintama و Shugo Chara و Attack on Titan.
  • يمكنك الاستمتاع بالخدمة المدفوعة في التطبيق والتي تمكِّنك من مشاهدة أفلامك الأنميشن بجودة  HD، وأيضاً تزيل عنك الإعلانات التي قد تزعجك في التطبيق.
  • يتم إصدار الأفلام والقصص على التطبيق بعد إطلاقها في اليابان مباشرةً.

3- موقع المانجا ComicWalker

أشهر أربعة مواقع المانجا المجانية

يمكنك متابعة ذلك التطبيق من خلال منصة الويب فقط، ويضم ComicWalker مجموعة كبيرة من العناوين المشهورة لKadokawa والذي يعتبر من أشهر ناشري قصص المانجا في دولة اليابان، ولقد دعمت الشركة موقعها بإصدارها لكافة قصصها على شبكة الإنترنت مما جعل الاشتراك على ذلك الموقع مجاني.

لزيارة الموقع اضغط على الرابط المباشر التالي: https://comic-walker.com/news/detail/58/

مميزات موقع ComicWalker

  • يمكنك من خلال متصفحك على الإنترنت أياً كان نوعه قراءة قصص المانجا التي يوفرها لك الموقع، مثل: gundam و Sgt frog وغيرهما من عناوين المانجا المشهورة.
  • من خلال اشتراكك في الخدمة المدفوعة في الموقع تستطيع إنشاء مكتبة خاصة بك يمكنك إضافة كاقة قصصك المانجا المفضلة لديك إليها، كما يرسل لك الموقع إشعارات لتبلغك بكل ما هو منشور حديثاً.

4- موقع المانجا Comixology

أشهر أربعة مواقع المانجا المجانية

يعمل Comixology على المنصات الآتية: الأندرويد والويندوز والماك وios، وهو من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها قراءة قصصك المفضلة من المانجا.

لزيارة الموقع اضغط على الرابط المباشر التالي: https://www.comixology.com/

مميزات موقع Comixology

  • يعد ذلك التطبيق المتجر الشامل لعدد كبير من المانجا ومن أشهر عناوين المانجا البارزة على التطبيق التالي: fairy tail وlove hina و sins و attack on titan وغيرهم.
  • يمنحك الاشتراك في الخدمة المدفوعة للموقع العديد من القصص المصورة مقابل مبلغ مالي ثابت.

وفي ختام موضوعنا عن أشهر أربعة مواقع المانجا المجانية فالآن يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أفلامك الأنميشن وقصص المانجا مع ترجمة صحيحة وموثوقة من خلال كل التطبيقات التي سبق ذكرها في المقال.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق