تطبيقاتأندرويد

أفضل 6 تطبيقات ترجمة للأندرويد 2020 (بدائل Google Translate)

تطبيقات ترجمة للأندرويد : في عصرنا الحالي أصبح العالم قرية صغيرة بفضل وسائل الإتصال والإنترنت والذي من خلاله يمكنك التواصل مع أي شخص في العالم، أو الدخول إلى مختلف المواقع وما إلى ذلك، وهنا يبرز دور تطبيقات الترجمة للأندرويد بشكل كبير حيث أنك كثيرًا ما تتعرض للغات لا تعرفها جيدًا أو لا تعرفها على الإطلاق وهو ما يجعل من الضروري استخدام أحد تطبيقات الترجمة.

وتتوفر الكثير من تطبيقات الترجمة للأندرويد والآيفون أيضًا، حيث أصبحت الترجمة من اهم الأشياء التي نحتاجها في حياتنا اليومية، وهو ما دفع الكثير من المطورين وحتى شركات التكنولوجيا العملاقة إلى تطوير تطبيقات ترجمة احترافية تلبي الغرض بالشكل المطلوب. ولهذا السبب ظهرت هناك الكثير من تطبيقات الترجمة المميزة والتي يكون لكل منها نقاط قوة خاصة به يتميز بها عن غيره من التطبيقات، وفيما يلي سوف نوفر لكم قائمة بأفضل تطبيقات ترجمة للأندرويد 2020.

تطبيق جوجل ترانسليت Google Translate

أفضل 6 تطبيقات ترجمة للأندرويد 2020

بالطبع لا يمكن أن تخلو هذه القائمة من التطبيق الشهير Google Translate والذي يعتبر أشهر وأفضل تطبيقات ترجمة للأندرويد بل إنه هو التطبيق الأول الذي يخطر على بال أي أحد عند الحديث عن تطبيقات الترجمة وذلك بسبب كثيرة المميزات الموجودة به عن غيره من تطبيقات الترجمة.

يتميز هذا التطبيق بسهولة الإستخدام و الواجهة البسيطة جدًا، هذا بالإضافة إلى دعم الكثير من اللغات (أكثر من 100 لغة) كما أن التطبيق يوفر الكثير من المميزات الأخرى الرائعة جدًا مثل نطق الكلام، والكتابة من خلال خط اليد أو تصوير الكلام او تسجيله وما إلى من الخصائص والمميزات الرائعة جدًا.

ومع ذلك لا يُفضل بعض المستخدمين استخدام تطبيق جوجل ترانسليت لهدف أو لآخر وهو ما يدفعهم إلى البحث عن بديل لهذا التطبيق وفيما يلي نقدم لكم بعض من أفضل بدائل Google Translate المجانية للأندرويد.

إليك أيضًا: أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية للأندرويد و الآيفون

تطبيق BK Translate Apps

أفضل 6 تطبيقات ترجمة للأندرويد 2020

يعتبر BK Translate من أشهر مطوري تطبيقات الترجمة للأندرويد حيث أنها تقدم حوالي 35 تطبيق ترجمة على جوجل بلاي والذي يتخصص كل تطبيق منها في الترجمة بين اللغة الإنجليزية ولغة أخرى معينة مثل العربية والكورية والصينية والألمانية والفرنسية وما إلى ذلك.

وتتميز تطبيقات الترجمة من BK Translate بسهولة الاستخدام هذا بالإضافة إلى الواجهة البسيطة والسهلة جدًا، ويمكنك تحميل أيٍ من تطبيقات BK Translate من خلال جوجل بلاي بشكل مجاني تمامًا، ومع ذلك سوف تظهر لك بعض الإعلانات أثناء استخدام التطبيق.

تطبيق Dict Box

يعتبر تطبيق واحدًا من أفضل تطبيقات الترجمة للأندرويد وهو في الأساس عبارة عن قاموس للمعاني والذي يدعم العديد من اللغات الهامة بما في ذلك الإنجليزية والهندية والرومانية والصينية والكورية والكثير من اللغات الأخرى.

من أهم مميزات التطبيق هو دعم الكثير من اللغات هذا بالإضافة إلى إمكانية الترجمة بدون إتصال بالإنترنت، كذلك يوفر لك التطبيق خاصية تصحيح الكلمات والنطق الصوتي والصور وما إلى ذلك ويتوفر هذا التطبيق على جوجل بلاي بشكل مجاني تمامًا مع وجود الإعلانات بداخله، هذا بالإضافة إلى أنها يتوفر منه نسخة مدفوعة والتي تقوم بإزالة الإعلانات.

تطبيق Microsoft Translations

يعتبر  Microsoft Translations تطبيق آخر من تطبيقات الترجمة المميزة وهو مقدم من شركة مايكروسوفت العملاقة ويضم هذا التطبيق عددًا كبيرًا من اللغات المختلفة بما في ذلك الإنجليزية والإيطالية والفرنسية والروسية، كما يضم التطبيق عددًا كبيرًا من المميزات بما في ذلك الترجمة من خلال الكاميرا والترجمة الصوتية، كما أنها تطبيق مجاني تمامًا ويمكنك تحميله على هاتفك من خلال متجر جوجل بلاي.

تطبيق Naver Papago

يتيح لك تطبيق الترجمة بين 13 لغة مختلفة ومنها اللغات الشاعة بالطبع بما في ذلك الكورية والإنجليزية والصينية والإسبانية والمزيد من اللغات الأخرى. كما يحتوي هذا التطبيق على عدد كبير من المميزات أيضًا بما في ذلك الترجمة الصوتية وترجمة مواقع الويب وترجمة المحادثة والترجمة بخط اليد، هذا بالإضافة إلى أن التطبيق يأتي مع قاموس مدمج والذي يساعدك على معرفة معاني الكلمات بكل سهولة.

تطبيق Reverso Translate and Learn

يعتبر تطبيق Reverso Translate and Learn أحد أفضل تطبيقات الترجمة للأندرويد 2020 حيث يوفر لك هذا التطبيق الكثير من المميزات الرائعة بما في ذلك الترجم الإحترافية وسهولة الإستخدام وما إلى ذلك. ومن ناحية اللغات فإن هذا التطبيق يوفر لك حوالي 14 لغة مختلفة والتي أهمها هو العربية والإنجليزية والإسبانية والرومانية والكثير من اللغات الأخرى.

موضوع آخر قد يُهمك :   تحميل Xposed Installer لـ Lollipop
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق