iOSأندرويدتطبيقات

أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية للأندرويد و الآيفون

تطبيقات الترجمة الصوتية – تعد تقنيات التعرف على الصوت من التقنيات التي لاقت اهتمامًا كبيرًا من قبل الشركات التكنولوجية مثل جوجل و مايكروسوفت و غيرهما من الشركات ، و تعتمد هذه التقنية على استخدام الذكاء الاصطناعي في التعرف على الكلام.

وبالطبع فإن تطبيقات الترجمة الصوتية أصبحت هي الأخرى من أكثر تطبيقات الهواتف المحمولة إستخدامًا و ذلك لما توفره من سهولة في التواصل مع الأشخاص الذين يتحدثون باللغات الأجنبية.

وفيما يلي إليكم أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية لهواتف الأندرويد ، و هذه التطبيقات تعمل أيضًا على أجهزة iOS.

أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية

تطبيق Google translate

تطبيقات الترجمة الصوتية

يعد تطبيق الترجمة الخاص بجوجل هو التطبيق الأشهر في مجال الترجمة و ذلك لما يوفره من مميزات و إمكانيات رائعة غير موجودة في الكثير من التطبيقات الأخرى ، و من أهم الخصائص المتوفر في التطبيق هي الترجمة الصوتية و التي من خلالها يمكنك ترجمة الكلام بشكل فوري عند التحدث مع الأجانب.

وبالإضافة الى ذلك يوفر لك تطبيق جوجل ترانسليت الكثير من المميزات الأخرى و التي لا يمكن حصرها ، فهو يوفر لك ، ترجمة الكلمات و النصوص ، و الترجمة من خلال التقاط صور للكلام المكتوب و الكثير من الخصائص الأخرى.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

تطبيق Microsoft Translator

قامت الشركة العملاقة مايكروسوفت بتطوير تطبيق ترجمة خاص بها ، و هذا التطبيق يتميز بالكثير من المميزات الرائعة ، هو تطبيق سهل الإستخدام و يتميز بواجهة بسيطة جدًا ، كما أنها يدعم أكثر من 60 لغة و متوفر في جميع دول العالم.

يوفر لك هذا التطبيق الترجمة الصوتية للكلام بالإضافة إلى ترجمة الكلمات و النصوص ، و هو متوفر في متجر جوجل بلاي و يمكنك تحميله من الرابط التالي.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

تطبيق iTranslate

تطبيقات الترجمة الصوتية

انتشر هذا التطبيق بشكل كبير و ذاع صيته مؤخرًا ، و هو تطبيق رائع لما يتوفر به من مميزات و إمكانيات لا حصر لها ، يمكن لهذا التطبيق أن يساعدك على التحدث مع الأجانب بكل سهولة من خلال خاصية الترجمة الصوتية المتوفرة فيه ، حيث أن هذا التطبيق يتوفر به الكثير من اللغات المشهورة (حوالي 100 لغة) ، كما أن به قاموسًا للغات.

اضغط هنا لتحميل التطبيق

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق