تحميل أفضل تطبيقات ايفون XS وايفون XS Max مجانًا

تعتبر تطبيقات ايفون XS وايفون XS Max هي أول ما يبحث عنه المستخدمين عند الحصول على هاتف جديد من هذين الهاتفين، وذلك لأن التطبيقات تعتبر مفيدة جدًا للمستخدمين فهناك مثلًا تطبيقات الكاميرا وتطبيقات تعديل الصور وتطبيقات إدارة الملفات وتطبيقات إدارة كلمات المرور وما إلى ذلك.

وإذا كنت تبحث عن أفضل التطبيقات لهاتفك الجديد فأنت في المكان الصحيح حيث نقدم لكم هذا الموضوع تطبيقات آيفون XS وآيفون XS Max المجانية.

تطبيق 1Password

تطبيقات آيفون XS وآيفون XS Max

يعتبر هذا التطبيق مفيد جدًا من أجل إدارة كلمات مرور، وبالتالي فإنه سوف يكون مناسبًا لك كثيرًا إذا كنت تتعامل بكثرة مع المواقع والتطبيقات التي تحتاج إلى تسجيل الدخول. ويعتبر هذا التطبيق بسيط وسهل الإستخدام كما أنه آمن جدًا، ويمكنك اختيار حفظ كلمات المرور على الخدمة السحابية الخاصة بالتطبيق أو يمكنك اختيار حفظها على Dropbox بدلًا من ذلك.

تطبيق Slor

تطبيقات آيفون XS وآيفون XS Max

إذا كنت تريد تمويه أجزاء من الصور الخاصة بك بشكل احترافي والتركيز على الأجزاء الأخرى، فإن تطبيق Slor سوف يكون مناسبًا كثيرًا بالنسبة لك، حيث أنه من خلال هذا التطبيق الرائع يمكنك التركيز على جزء معين من الصور الخاصة بك من خلال تحريك المربع الأصفر إلى الجزء المراد ثم تطبيق التعديل.

تطبيق Oh She Glows

تطبيقات آيفون XS وآيفون XS Max

من منا لا يسعى إلى امتلاك صحة جيدة وجسد سليم خالي من الأمراض؟ إذا كنت كذلك فما رأيك في هذا التطبيق والذي يوفر لك الكثير من الوصفات النباتية اللذيذة والصحية في نفس الوقت. يتميز هذا التطبيق ببساطة واجهته، ويحتوي التطبيق على حوالي 90 وصفة نباتية مختلفة مع طريقة التحضير لكل وصفة خطوة بخطوة.

تطبيق VSCO

تحميل أفضل تطبيقات ايفون XS وايفون XS Max مجانًا 1

هناك الكثير من تطبيقات الكاميرا وتعديل الصور المتوفرة لهواتف الآيفون، إلا أن تطبيق VSCO يعتبر تطبيقًا مميزًا جدًا، فالتطبيق يتيح لك إلتقاط الصور بشكل احترافي والتعديل عليها بكل سهولة وبدون الحاجة إلى خبرة كبيرة في تعديل الصور.

ويمكنك من خلال VSCO تعديل السطوع والتركيز كما يمكنك التقاط الصور بتنسيق RAW، هذا بالإضافة إلى إمكانية تطبيق الكثير من الفلاتر الرائعة على صورك، كما يمكنك أيضًا من خلال التطبيق إجراء بعض التعديلات على الفيديوهات الخاصة بك، والكثير من المميزات الأخرى المتوفرة في التطبيق والتي يمكنك اكتشافها بنفسك.

تطبيق MyFitnessPal

تحميل أفضل تطبيقات ايفون XS وايفون XS Max مجانًا 2

إذا كنت تهتم بلياقتك البدنية وبرشاقة جسمك فمن المؤكد أنك لن تستغني عن هذا التطبيق أبدًا حيث يتيح لك MyFitnessPal العديد من الأدوات والأساليب التي تساعدك على زيادة رشاقتك والتحكم في وزنك كما يوفر لك بعض المعلومات والنصائح فيما يتعلق بالطعام الذي تتناوله.

تطبيق Darkroom and Halide

تحميل أفضل تطبيقات ايفون XS وايفون XS Max مجانًا 3

يعتبر هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات التعديل على الصور ويوفر لك هذا التطبيق الكثير من أدوات التعديل المميزة وسهلة الإستخدام. من أفضل الأدوات في التطبيق هي أداة التمويه والتي تمكنك من التركيز على أجزاء معينة في الصور. كما يتيح لك التطبيق تأثير الضبابية أيضًا والذي يمكنك استخدامه بشكل احترافي جدًا، كما يمكنك استخدامه لتمويه خلفية الصورة والكثير من الإستخدامات الأخرى.

من خلال التطبيق يمكنك التقاط صور RAW وكذلك التقاط الصور الرأسية (Portrait Mode) كما إنشاء صور متحركة أيضًا والكثير من الخصائص الأخرى الرائعة.

إليك أيضًا: أفضل تطبيقات تعديل فيديو للايفون

تطبيق Pcalc Lite

تحميل أفضل تطبيقات ايفون XS وايفون XS Max مجانًا 4

هل تبحث عن تطبيق آلة حاسبة احترافي وسهل الإستخدام؟ إذًا ما رأيك في تجربة هذا التطبيق المميز جدًا. يحتوي هذا التطبيق على الكثير من المميزات الرائعة جدًا كما أنها يتيح لك إجراء العمليات الحسابية المختلفة. ويتميز هذا التطبيق بأنه يدعم اختصارات سيري وهو ما يعني إمكانية استخدامه مع سيري من خلال الاختصارات.

تطبيق Pocket

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات آيفون XS وآيفون XS Max وهو مفيد جدًا من أجل قراءة المقالات والحصول على المعلومات من الإنترنت، كل ما عليك القيام به هو إضافة المقالات أو المعلومات التي تريد الحصول عليها، وسوف يقوم التطبيق بعرض المقالات بشكل منظم يحتوي على الكلام والصور فقط مع إزالة أي محتوى آخر مشتت.

تطبيق Google Maps

تحميل أفضل تطبيقات ايفون XS وايفون XS Max مجانًا 5

أحد أفضل تطبيقات التنقل والذي لا يمكنك الإستغناء عنه إذا كنت تريد الوصول إلى مكان ما، حيث يساعدك هذا التطبيق على الوصول إلى المكان المطلوب بالتحديد بفضل ما يتمتع به التطبيق من دقة كبيرة ويعتبر بديلًا ممتازًا لتطبيق خرائط أبل.

تطبيق Just Press Record

التطبيق الأخير في قائمة أفضل تطبيقات آيفون XS وآيفون XS Max وهو أحد أفضل تطبيقات تسجيل الصوت المميزة جدًا، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تسجيل المقاطع الصوتية النقية والواضحة كما أنه يتميز بالسهولة الشديدة من استخدامه، ويمكنك بدء التسجيل من خلال فتح التطبيق أو من خلال اللوحة (widget) الخاص بالتطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *