iOSانظمة الهواتف

أفضل تطبيقات تعديل فيديو للايفون

لقد اخترنا أفضل تطبيقات تعديل فيديو للايفون والتى سوف نتحدث عن من خلال مراجعه أسعارها وتجربة التعديل الشاملة بناء على اراء المستخدمين .

تطبيق QUIK – لتعديل مقاطع الفيديو على الايفون

اول تطبيق هو تطبيق QUIK والذى يعد من التطبيقات التى يمكن للمستخدمين استيراد مقاطع فيديو أو صور متعددة واستخدام القوالب المدمجة البالغ عددها 26 قالب متاحين لتطبيق التأثيرات والموسيقى والمرشحات والرسوم المتحركة بنقرة واحدة والذي يسهل عليك بشكل كبيرإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي.

تتضمن خيارات التعديل القدرة على ضبط الخطوط وكثافة الالوان والرسومات ويمكنك تسريع اللقطات أو تشغيلها في حركة بطيئة “Slow-Motion” ومن مزايا التطبيق انه سهل التعامل معه لا يحتاج الى خبره سابقه لكي تتمكن من تعديل فيديو على الايفون ولا يحتاج الوقت الكبير لكي يتم معالجه الفيديو بعد اضافه التعديلات الخاصه بك .

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي : Quik For iPhone

موضوع آخر قد يُهمك :   كيفيه وضع فيديو كصوره بروفايل على الفيسبوك للاندرويد و iOS

تطبيق SPLICE – لتعديل الفيديو على الايفون

تطبيق Splice يعتمد على طريقة تقليدية لتعديل مقاطع الفيديو بشكل مُبسط ويوفر عناصر جاهزة للعمل ويتطلب أيضًا إدخالًا يدويًا لإنجاز الأمور فى بعض الاشياء التى تطلب منك تدخل لاضافه ما تريد حيث تظهر جميع الخيارات الرئيسية في الأسفل مع صور مصغرة كبيرة.

بصرف النظر عن الأشياء الجيدة المعتادة مثل دمج الفيديو وقص الفيديو واضافه النصوص والموسيقى ، يتيح لك تطبيق Splice أيضًا تحرير بعض عناصر الفيديو. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد جدول زمني في مقطع فيديو وإجراء تعديلات مثل الحجم أو السرعة أو المرشحات لهذا الجزء فقط وهذه الخاصيه يحتجها الكثير من المستخدمين ومتوفره فى ذلك التطبيق .
يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي : Splice For iPhone

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق