ويندوز

افضل VPN مجاني للكمبيوتر 2021 [مواقع vpn سريعة و امنه]

قمنا سابقا بعمل قائمة من افضل VPN مجاني للكمبيوتر و الان نستكمل القائمة ببعض المواقع الاخرى التي تقدم الخدمه بشكل مجاني و رائع لاخفاء هويتك على الانترنت بالكامل و التمتع بالتصفح الامن و الخفي بعيدا عن اعين الجهات التي تحاول التلصص على بياناتك .

و ادناه ستجد بعض المواقع الرائعه التي تقدم الخدمه بشكل مجاني او تقدم الخدمه على شكل تجربة مجانية و يتم الشراء بعد التجربه فلا يزال يمكنك الاختيار .

افضل VPN مجاني للكمبيوتر 2021 [مواقع vpn سريعة و امنه]

افضل VPN مجاني للكمبيوتر

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات VPN للاندرويد 2021

ProtonVPN

واحدا من البرامج التي تقدم vpn مجاني للكمبيوتر بشكل رائع بالاضافه الى قدر غير محدود من البيانات للاستخدام المجاني و يمكنك من خلاله مشاهدة اعمال Netflix Originals و يستخدم الموقع تشفير 256 بت لحماية بياناتك من المتسللين و سرقة الإنترنت .

من مميزات الموقع ايضا انه لا يقوم بتسجيل نشاط التصفح الخاص بك و قاعدتها الرئيسية في سويسرا صديقة للخصوصية و الامان بالرغم من ذلك فان سرعة الخدمه قد تكون محدوده في العديد من الاوقات نظرا لان الدعم يذهب دائما لاصحاب الخدمه المدفوعه .

افضل VPN مجاني للكمبيوتر 2021 [مواقع vpn سريعة و امنه]

 Windscribe

احد برامج الـ vpn المجانية الرائعه التي و يمكنك من خلاله الحصول على 2 جيجا بايت في الشهر دون تسليم أي معلومات (اي دون التسجيل مستخدما بريدك الالكتروني) ، أو يمكنك الحصول على 10 جيجا بايت إذا قمت بتوفير عنوان بريد إلكتروني و يمكنك ايضا الحصول من خلاله على مانع للاعلانات و نجحت الخدمه في إلغاء حظر نتفلكس الولايات المتحدة و BBC iPlayer على الخوادم المتاحة للمستخدمين المجانيين .

و يبلغ متوسط السرعه ما بين 180 الى 240 ميجابايت و لكن قد يختلف ذلك من بلد لاخرى و يمكنك استخدامه كاضافة “Extension” لمتصفح كروم خاصتك و يستخدم ايضا تشفير 256 بت من الدرجة العسكرية لحماية بياناتك .

افضل VPN مجاني للكمبيوتر 2021 [مواقع vpn سريعة و امنه]

Hide.me VPN

واحدا من افضل مقدمي VPN مجاني للكمبيوتر يمكنك بسهولة من الاتصال بخوادم في بعض المواقع مثل كندا و هولندا و سنغافورة و شرق الولايات المتحدة و غرب الولايات المتحدة ايضا و يمنحك ايضا نطاق ترددي و سرعات غير محدودة مع 10 جيجابايت من البيانات الشهرية المجانية.

و يستخدم ايضا الموقع أعلى مستوى من التشفير لإخفاء نشاطك وبياناتك عبر الانترنت و يعتبر البرنامج خالي من الاعلانات بالاضافه الى توفر خدمة الدعم الفني للاستخدام المجاني و يستخدم من طرف الملايين سنويا و يمكنك شراء النسخه المدفوعه للحصول على ميزات و سرعات اعلى .

افضل VPN مجاني للكمبيوتر 2021 [مواقع vpn سريعة و امنه]

TunnelBear

برنامج الـ Vpn الشهير الذي يمكن استخدامه بشكل مجاني و لكن ليس كباقي البرامج في القائمة فالاستخدام المجاني الخاص بالموقع محدود للغايه اذ يمنحك 500 ميجابايت شهريا فقط .

مما يجبرك على الترقيه للحصول على سعة اضافية من البيانات و لكن يمكنك الحصول على سرعات غير محدودة مع إمكانية الوصول إلى الخوادم في أكثر من 20 دولة مختلفة و يأتي ايضا مع نظام تشفير 256 بت العسكري الذي يضمن حماية بياناتك .

افضل VPN مجاني للكمبيوتر 2021 [مواقع vpn سريعة و امنه]

Batternet

ربما يكون الموقع غير معروف كثيرا في وطننا العربي لكنه اكثر من رائع في حماية بياناتك اثناء التصفح مع سعة بيانات 500 ميجابايت كل 24 ساعة و لكن ما يعيب البرنامج هو زيادة عدد المستخدمين المجانيين مما يؤدي لبطء التصفح اثناء استخدامه .

و كذلك البرنامج لا يحميك من اعلانات جوجل الموجهه اليك وفق موقعك التقريبي و يستخدم ايضا تشفير 256 بت لضمان إخفاء هويتك على الإنترنت و الحفاظ على بياناتك في مأمن من أعين المتطفلين .

افضل VPN مجاني للكمبيوتر 2021 [مواقع vpn سريعة و امنه] 2

كانت تلك افضل مواقع تقدم VPN مجاني للكمبيوتر بشكل امن و سريع و لكن بالطبع الاستخدام المجاني ستجده محدود بعض الشىء و لكن الترقيه للنسخ المدفوعه ستمنحك العديد من المميزات و السرعات و بعضها يمنحك مانع للاعلانات ايضا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى