أندرويدتطبيقات

افضل تطبيقات VPN للاندرويد 2021

يمكنك الان الاطلاع على افضل تطبيقات VPN للاندرويد و تحميل ما ترغب منها فسوف تساعدك كثيرا في استخدام التطبيقات المقيده جغرافيا و بخلاف ذلك سوف تتمكن من التصفح بأمان دون ان يحصل اي موقع او تطبيق على معلومات موقعك الجغرافي و ادناه قمنا بتوفير افضل تلك التطبيقات من حيث الخدمه الجيده و الامان .

افضل تطبيقات VPN للاندرويد

Yoga VPN

يعتبر احد افضل تطبيقات VPN للاندرويد فالتطبيق مجاني و يعد بالاستخدام المجاني للابد ، و يساعدك التطبيق في الدخول الى التطبيقات و المواقع المقيده جغرافيا و بشكل امن .

يتميز التطبيق بالامان و لا يتتبع اي من تحركاتك على المواقع او التطبيقات اثناء استخدامه بالاضافه الى ان التطبيق يحتوي على اكثر من 1000 سيرفر و اكثر من 30 دوله حول العالم و من ضمن مميزات التطبيق انه لا يجبرك على انشاء حساب او كلمة مرور و يمكن للتطبيق العمل على اجهزة الاندرويد بدءا من نظام اندرويد 5.0 و حتى اخر الاصدارات .

افضل تطبيقات VPN للاندرويد 2021

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات القاموس على الاندرويد 2021

NordVPN

بالطبع هو احد افضل تطبيقات VPN للاندرويد فهو يقدم العديد من الخدمات و خاصتا التي تتعلق بالامان مثل تقنية Double VPN التي تمرر اتصالك عبر خادمين منفصلين للشبكة الافتراضية الخاصة ، على عكس الخادم الوحيد ، للحصول على مزيد من الامان .

و لا يتتبع التطبيق اي من سلوكك على الانترنت اثناء استخدامك له و يحتوي على بعض المميزات مثل القدرة على الاتصال تلقائيًا بالـ VPN كلما قمت بتمكين شبكة Wi-Fi و يتميز التطبيق بالسرعه و الخدمه المستقره بالاضافه الى ميزة CyberSec التي تحمي جهازك من مواقع الويب الضارة و تغطي الخوادم الخاصه بالتطبيق ما يفوق 50 دوله حول العالم .

افضل تطبيقات VPN للاندرويد 2021

Thunder VPN

يأتي ضمن التطبيقات الرائعه التي تقدم خدمة الـ vpn بشكل سلس دون اي تعقيدات بالاضافه الى السرعه و الامان و انه مجاني ايضا .

يحتوي التطبيق على العديد من الخوادم التي تغطي العديد من الدول و يمكنك الاختيار منها و يعمل التطبيق على شبكات Wi-Fi و 5 G و LTE / 4G و 3G و لا يطلب التطبيق اي اذونات للدخول الى اي ملفات و كذلك لا يلزمك بعمل حساب او استخدام كلمة السر كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق و فتح التطبيق و الضغط على connect فحسب .

افضل تطبيقات VPN للاندرويد 2021


Free VPN Tomato

احد التطبيقات الرائعه على متجر بلاي التي تتميز بالسرعه و يخفي و يغير عنوان IP الخاص بك ، و كذلك يشفر حركة المرور على الإنترنت و يحول شبكة الواي فاي العامة إلى شبكة خاصة .

و يمكن للتطبيق ان يقوم بإلغاء حظر أي مواقع أو تطبيقات أو ألعاب و يحتوي التطبيق على العديد من السيرفرات التي تغطي ما يفوق 55 دوله و لا يحتوي التطبيق على اي قيود و كذلك لا يحتاج الى اي بيانات شخصيه و يساعد على عدم كشف اي بيانات شخصيه عنك لاي موقع و ايضا لا يتابع سلوكك على الانترنت اثناء استخدامه و هو مجاني .

افضل تطبيقات VPN للاندرويد 2021 1

Veilduck VPN

احد افضل تطبيقات VPN للاندرويد على متجر بلاي بالرغم من انه يعتبر حديث نسبيا الا انه يقدم خدمة تتسم بالتثبات و الاستقرار بالاضافه الى السرعه .

يساعدك التطبيق على تشفير موقعك الجغرافي و لا يتتبع استخدامك للانترنت و كذلك لا يتم تخزين اي عناوين IP و لا يتم طلب المعلومات الشخصية أو تخزينها مطلقًا و بالاضافه الى انه مجاني فهو يحتوي على خطه مدفوعه في حالة اردت تجربتها .

افضل تطبيقات VPN للاندرويد 2021


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى