أندرويدiOSانظمة الهواتف

طريقة تفعيل الوضع المظلم في انستقرام آندرويد و آيفون

في هذه التدوينة سنقوم بسرد طريقة تفعيل الوضع المظلم أو كما يعرف بال Dark Mode على هواتف الآندرويد وهواتف الآيفون التي تعمل بنظام ال iOS، والطريقة سهله للغاية بمجرد تغييرك للوضع المظلم من النظام نفسه.

ها نحن الآن قد إنتظرنا وقت طويل حتى نرى هذا الآمر أخيراً في انستقرام، وذلك من خلال التحديث الآخير للتطبيق، ولكن هُناك عند البعض الآمر لم يعمل بالشكل الصحيح كما ذكرنا بهذه السهولة، ولكن سنقوم بتسهيلها عليكم اليوم من خلال هذه التدوينة.

وهذا هو الوضع المظلم في تطبيق انستقرام الجديد، ولكن ليس هُناك طريقة مباشره لتفعيلها من خلال إعدادات تطبيق انستقرام للأسف، ولكن الآمر يعمل كما ذكرنا عندما تقوم بتفعيل الوضع المظلم في الهاتف الخاص بك ف سيتحول تطبيق انستقرام بشكل تلقائي إلى الوضع المظلم ولكن إذا كُنت من مستخدمين هواتف آيفون ف عليك التأكد من أنك قد قمت بالتحديث إلى الإصدار الآخير من النظام وهو iOS 13 عدا ذلك لن تتمكن من تفعيل الوضع المظلم أو الليلي كما يسميه البعض.

على كل حال، إذا كان هاتفك يدعم آندرويد إصدار رقم 10 ف الآمر أيضاً هُنا سهل، ولكن قم بالتأكد من أنك قد قمت بتحديث تطبيق انستقرام أولاً، ولكن هُناك ملحوظة لا بد أن تعلمها فإذا كُنت من مستخدمين هواتف الآندرويد القديمه التي لا تدعم الإصدارات الحديثه مثل 9 و 10 فلن تتمكن من تفعيل هذه الخاصية.

كيفية تفعيل الوضع المظلم أو الليلي على انستقرام

بداية من هنا سنقوم بسرد الخطوات بشكل دقيق لتفعيل الميزة على نحو سريع على كلا النظامين الآندرويد وال iOS بعد أن قمت بتفحص هاتفك من خلال التأكد من أنه على أحدث إصدار وأن التطبيق تم تحديثه بالفعل على آخر نسخه من المتجر.

نظام iOS

  • قم بالتأكد من أنك على إصدار iOS13 على هاتفك الآيفون أو الآيباد
  • قم بالمرور على قائمة الإعدادات > الشاشة > السطوع > الوضع المظلم
  • قم بتثبيت آخر إصدار من تطبيق انستقرام على هاتفك الآيفون أو جهازك الآيباد
  • قم بإعادة تشغيل تطبيق انستقرام مره آخرى

كيفية تعطيل الوضع المظلم على تطبيق انستقرام

الآن إذا لم يروق لك هذا الآمر وتجد صعوبه في التأقلم مع الوضع الليلي على التطبيق وتريد تعطيل هذه الميزة، فالآمر بسيط للغاية وذلك بمجرد تعطيل الوضع الليلي على الهاتف سيعود التطبيق مره آخرى الى الوضع العادي او النهاري إذا كنت ستسميه كذلك.

نظام آندرويد Android

  • قم بتحميل آخر إصدار من تطبيق انستقرام من هُنا
  • قم بتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك
  • قم بالتأكد من أن هاتفك يعمل على الوضع المظلم أو الداكن
  • قم بإعادة تشغيل التطبيق مره آخرى

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق