أندرويد

6 من أفضل تطبيقات تتبع النوم لهواتف أندرويد

الحصول على قسط كافٍ من الراحة أثناء الليل مهم جدًا لصحة الفرد. أولئك الذين لا يحصلون على ما يكفي قد لا يشعرون بالارتياح خلال النهار. يمكن أن تساعدك الهواتف الذكية في فهم السبب. تتيح لك معظم تطبيقات تعقب النوم القيام بأشياء مثل تتبع مقدار النوم الذي تحصل عليه كل ليلة. يمكنك الذهاب إلى الطبيب للحصول على المساعدة أو تعديل عادات نومك وفقًا لذلك. على أي حال، من المفترض أن تساعدك تطبيقات تعقب النوم الممتازة هذه على البدء. نقدم في هذه المقالة مجموعة من أفضل تطبيقات تتبع النوم .

ما هي أفضل تطبيقات تتبع النوم

Alarm Clock Xtreme

أفضل تطبيقات تتبع النوم

هناك الكثير مما يجري في تطبيق Alarm Clock Xtreme. تقنيا يعتبر هذا التطبيق منبه، ومع ذلك، فإنه أحد أفضل تطبيقات تتبع النوم. يتميز بمجموعة متنوعة من أجهزة الإنذار. تقوم فكرة التطبيق علي منح افكار جديدة للأشخاص الذين يعانون من صعوبة الاستيقاظ ومنحهم محاولات لفعل ذلك بسهولة. يقوم التطبيق بتحليل كمية النوم و نوعيته لمساعدتك علي نوم هادئ ومنتظم.

يمكنك الحصول علي التطبيق من هنا

Google Fit

يقوم google fit بفعل كل شيء تقريبًا فهو أحد أفضل تطبيقات تتبع النوم. يتميز بتتبع نشاطك وخطوات سيرك وسعراتك الحرارية وحتى نومك. التطبيق أساسي إلى حد ما. ما عليك سوى القيام بالأفعال وإدخالها في التطبيق حسب الحاجة. ثم يقدم لك التطبيق مستوى تقدمك. يأتي التطبيق تكامل مع الكثير من الخدمات الأخرى. وهي تشمل Runkeeper و MyFitnessPal و Lifesum و Sleep as Android وأنواع عديدة من أجهزة تتبع اللياقة البدنية. حتى أنه يعمل مع Android Wear. إنه أحد أفضل تطبيقات تتبع النوم. خاصة إذا كنت تستخدمه مع تطبيقات أخرى.

يمكنك الحصول علي التطبيق من هنا

PrimeNap

“PrimeNap” هي ثاني إعادة تسمية لهذا التطبيق. يتميزهذا التطبيق برسوم بيانية مفصلة، ومخطط لتحليل اوقات النوم و النوم المتقطع، ووظائف المنبه ، وحتى بعض الأشياء الإضافية. كما أنها تتميز بحد أدنى من الأذونات وعدم وجود اشتراكات، وكلاهما من الميزات التي نقدرها. إنه جديد نسبيًا، على الأقل مقارنة بالآخرين في هذه القائمة. ومع ذلك، فهو يعمل بشكل جيد.

لتحميل التطبيق من هنا

Runtastic Sleep Better

“Runtastic Sleep Better” ليس بالاسم اللطيف لتطبيق اندرويد وعلي الرغم من ذلك فهو يعد أحد أفضل تطبيقات تتبع النوم كما أن اسم التطبيق لائق جدًا بوظيفته. يتم توصيله مباشرة بـ Runtastic. وبالتالي، يمكنك استخدام كلا الميزتين لتتبع نومك ولياقتك البدنية. يشتمل التطبيق على ميزة مراقبة النوم، وجهاز توقيت النوم، وحتى القدرة على تتبع تناول الكافيين والكحول. يتيح لك ملاحظة حالتك المزاجية عند الاستيقاظ أيضًا. مثل معظم الأشخاص، سيتعين عليك وضع الهاتف في سريرك معك حتى يتمكن من تتبع نومك بدقة. إنه تطبيق مجاني للتحميل ولكن هناك نسخة مدفوعة والنسخة الاحترافية تصل إلى 1.99 دولار.

لتحميل التطبيق من هنا

Sleep as Android

هذا أحد أفضل تطبيقات تتبع النوم على الهاتف المحمول. لقد مضى وقت طويل بما يكفي لنتوصل إلى شيء مميز حقًا. يتتبع هذا التطبيق دورات نومك كالمعتاد. يأتي أيضًا مع دعم لأجهزة Android Wear و Galaxy Gear. يمكن أن يتكامل التطبيق أيضًا مع Google Fit و Samsung Health. يمكنه تشغيل نغمات الأذنين لمساعدتك على النوم. يعمل ايضا بمثابة منبه يجعلك تحل اختبار CAPTCHA قبل إيقاف تشغيل المنبه. النسخة المجانية هي نسخة تجريبية مجانية لمدة أسبوعين. بعد ذلك، سيتعين عليك دفع ثمنها، ويعتبر التطبيق من أفضل تطبيقات تتبع النوم لذلك لن تندم على شراء النسخة المدفوعة من التطبيق.

لتحميل التطبيق من هنا

Sleep Cycle Alarm Clock

Sleep CycleAlarm Clock هو واحد من أفضل تطبيقات تتبع النوم، وايضا من أكثر التطبيقات تكلفة. يحتوي الإصدار المجاني على مجموعة عادلة من الميزات. سيحاول إيقاظك عندما تشعر أنك مستعد لذلك. كما يوفر تحليلاً للنوم، ورسومًا بيانية للنوم ليلاً، وإنذارات متنوعة. يتضمن الإصدار المتميز ميزات إضافية. بعضها، مثل تكامل Philips Hue ، مخصص لنظام iOS فقط. الإصدار المتميز هو اشتراك سنوي بقيمة 29.99 دولارًا.

لتحميل التطبيق من هنا

أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة GIF لايفون وايباد 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى