أندرويدحلقات

شرح كيفية تشغيل آي كلاود على الأندرويد

تشغيل آي كلاود على الأندرويد : تعد آي كلاود واحدة من أفضل خدمات الحوسبة السحابية، وهي خدمة مقدمة من شركة أبل تمكنك من رفع وتخزين الملفات الخاصة بك، ومن المعلوم أن هذه الخدمة تعمل على هواتف آيفون وكل أجهزة شركة أبل، ومع ذلك هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها استخدام الخدمة على هواتف الأندرويد.

فهناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون تغيير هاتف الأبل بهاتف يعمل بنظام الأندرويد وهنا تظهر الحاجة إلى تشغيل آي كلاود على الأندرويد، وفي هذا الموضوع سنناقش معكم طريقة سهلة جدًا تمكنكم من استخدام آي كلاود على الأندرويد بكل سهولة.

طريقة تشغيل آي كلاود على الأندرويد

  • أولا قم بالذهاب إلى أحد تطبيقات الإيميل على هاتفك، فيمكنك مثلًا إستخدام تطبيق الإيميل أو التطبيق الخاص بالجيميل، وبعد ذلك قم بالنقر فوق “إضافة حساب”، ثم انقر فوق “آخر”، وذلك نظرًا لأننا نحاول إعداد حساب آي كلاود يدويًا على هاتف الأندرويد.
  • بعد ذلك قم بكتابة البيانات الخاصة بحساب آي كلاود الخاص بك، أي قم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر وقم بتسجيل الدخول إلى الحساب، وهنا سوف يظهر لك خطاء قم بالضغط على الإعداد اليدوي، ثم انقر على IMAP وأضف imap.mail.me.com وذلك في خانة  incoming server واضبط رقم المنفذ على “993” ، ثم حدد SSL / TLS لنوع الأمان.
  • وأما بالنسبة للخادم الصادر outgoing server، قم بإضافة smtp.mail.me.com الأمان: STARTTLS والمنفذ 587 ، وبمجرد الانتهاء من الإعدادات قم بإضافة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • وهكذا تكون قد انتهيت من عملية استخدام آي كلاود على الأندرويد ويمكنك الآن إستقبال كل الرسائل الخاصة بك بدون أية مشاكل ويجب أن تعلم أن هذا لن يؤثر على حسابك في آي كلاود مطلقًا بل يمكنك الدخول إلى الحساب سواء من خلال هاتف الآيفون أو الأندرويد.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق