iOS

أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة GIF لايفون وايباد 2021

تعتبر الصور المتحركة من أهم الأدوات التي تساعدك في التعبير عن حالتك المزاجية بحرية كبيرة حيث يمكنك ببساطة التعبير عن مشاعرك من خلال صورة متحركة، وبينما يفضل البعض استخدام صور متحركة تم إعداداها مسبقًا، يفضل البعض الآخر استخدام تطبيقات الصور المتحركة التي تساعد في إنشاء الصور كيفما تريد، وإليك أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة GIF لايفون وايباد 2021.

قد تكون الصور مفيدة للاحتفاظ بأهم اللحظات في حياتك ولكن إضافة الحركة إليها ومشاركتها مع الأصدقاء أمر مميز، فعلى الرغم من وجود مجموعة كبيرة من أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة GIF لايفون وايباد 2021 إلا أنه من الصعب العثور على أفضل تطبيقات الصور المتحركة لذا يستعرض المقال أهم تطبيقات إنشاء الصور المتحركة يمكنك التعرف عليها واختيار ما يناسبك منها.

ما هي أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة GIF لايفون وايباد 2021؟

تطبيق GIF Maker

أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة

يعتبر تطبيق GIF Maker من أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة على أيفون وأيباد حيث يأتي بواجهة مستخدم سهلة مما يجعل من السهل إنشاء الصور المتحركة ومشاركتها، فالتطبيق يمكنك من إنشاء صور متحركة من خلال الصور ومقاطع الفيديو إلى جانب التحكم في سرعة الإطار وتوفير العديد من المرشحات التي تضفي لمسات جمالية على الصور.

يمكنك التطبيق من مشاركة الصور المتحركة التي تم إنشائها على انستجرام وفيسبوك وتويتر وغيرها الكثير، فالتطبيق يمكنك من إنشاء مقاطع فيديو Boomerang لانستجرام إلى جانب تحويل مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك إلى صورة متحركة بسهولة مع إمكانية تحويل الصور إلى Meme مضحك مع إمكانية إضافة الرموز التعبيرية والملصقات، كما يمكنك تحميل تطبيق GIF Maker من متجر تطبيقات أبل من هنا.

تطبيق ImgPlay

أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة

يُعد تطبيق ImgPlay من أفضل تطبيقات إنشاء صور متحركة حيث يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات التي تساعدك لإنشاء صور متحركة، كما يمكنك من إنشاء صور متحركة من الصور الحية أو الصور المتتالية أو مقاطع الفيديو، كما يتيح التطبيق أيضا إمكانية تحرير الصور المتحركة وتخصيصها من خلال المرشحات والملصقات المتحركة.

يوفر التطبيق إمكانية تحرير جزئي للفيديو أو للصورة المتحركة بسهولة إلى جانب توفير أدوات لتسجيل الفيديو والتحكم في الصور المتتالية حيث يمكنك التطبيق من استخدام أكثر من 20 نص متحرك مع القدرة على تحميل الخطوط المختلفة مع ميزة التحكم في السرعة وتقليم الفيديو والعديد من المرشحات المختلفة، كما يمكنك تحميل تطبيق ImgPlay من متجر تطبيقات أبل من هنا.

تطبيق PicsArt GIF Maker

أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة

يوفر تطبيق PicsArt GIF Maker مجموعة من الأدوات البسيطة التي تساعدك على إنشاء صورة متحركة بسهولة، فهو أحد أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة إما من خلال تسجيل مقاطع فيديو أو استخدام الصور والمقاطع المتوفرة على الهاتف.

يمكنك التطبيق من الحصول على خيارات عدة مثل إمكانية إضافة الملصقات التعبيرية المتحركة والأقنعة والتأثيرات إلى جانب المرشحات والتعليقات التوضيحية المنوعة، كما يوفر التطبيق إمكانية مشاركة الصور المتحركة على فيسبوك وانستجرام وماسنجر، كما يمكنك تحميل تطبيق ImgPlay من متجر تطبيقات أبل من هنا.

تطبيق 5SecondsApp

أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة

يعتبر تطبيق 5SecondsApp من التطبيقات البسيطة التي تمكنك من إنشاء الصور المتحركة فإذا كنت تبحث عن تطبيق أساسي وبسيط يُنجز لك مهمة إنشاء صورة متحركة فإن تطبيق 5SecondsApp الأفضل إليك، فالتطبيق يمكنك من إنشاء صور متحركة باستخدام الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك ولكنه لا يوفر ميزات متقدمة.

بمجرد إنشاء صورة متحركة يمكنك تحريره بأي عدد من الطرق حيث يمكنك استيراد ملفات أخرى وتحريرها على التطبيق كما يمكنك مشاركة الملفات كملف أو رابط وعند مشاركتها كرابط سيتم تحميلها على الموقع 5SecondsApp.com، كما يمكنك تحميل تطبيق 5SecondsApp  من متجر تطبيقات أبل من هنا.

تطبيق Video to GIF

أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة

يعتبر تطبيق Video to GIF واحدًا من أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة، فهو تطبيق شامل يمكنك من إنشاء الصور من الصور الحية ومقاطع الفيديو من هاتفك أو اليوتيوب، كما أنه يأتي مع مجموعة جيدة من الميزات مثل تبديل وجهة الصورة والتدوير والتغيير التي توفر لك إمكانية بعض التحكم في الصور التي تقوم بإنشائها إلى جانب إمكانية إضافة نص متحرك على الصورة، كما يمكنك تحميل تطبيق Video to GIF  من متجر تطبيقات أبل من هنا.

كانت تلك أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة GIF لايفون وايباد 2021 شاركنا في التعليقات حول أفضل تطبيق قُمت بتجربته.

لا يفوتك

كيفية تحميل تطبيق جوجل كاميرا Google Camera 8.1 للهاتفين Galaxy A72 وGalaxy A52

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى