أندرويد

تسجيل المكالمات على الايفون والاندرويد مجانا

تسجيل المكالمات على الايفون والاندرويد مجانا ، يوجد عدة أسباب تجعلك تريد القيام بتسجيل بعض من المكالمات حيث أنه من الممكن أن تكون في مقابلة صحفية مع أي شخص وتريد أن تتأكد من أنك الشخص الذي قام بنقل ما يقوله من كلام بصورة صحيحة، بالإضافة إلى أنك قد ترغب في عمل تسجيل مكالمة لكي تتذكر التعليمات التي وجهها إليك شخص ما في حال عدم قدرتك على تدوين هذه التعليمات حيث تتعدد الحالات التي ترغب من خلالها لتسجيل المكالمة ولذلك يمكنك القيام بتسجيل مكالمة على هاتف  Android وIphone عن طريق مجموعة من الخطوات المحددة، وفي هذا المقال سنوضح لكم كيفية تسجيل المكالمات على الايفون والاندرويد مجانا من خلال موقع “علمني دوت كوم”.

تسجيل المكالمات على الايفون والاندرويد مجانا

تسجيل المكالمات على الايفون والاندرويد مجانا

سنعرض لكم الطرق المجانية التي يمكنكم من خلالها تسجيل المكالمات على الهاتف الاندرويد أو الايفون للجوء إليها عند الحاجة، وذلك على النحو التالي:

1- كيفية تسجيل المكالمات على هاتف الاندرويد

تسجيل المكالمات على الايفون والاندرويد مجانا

يمكن تسجيل المكالمات على هاتف Android بكل سهولة وذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • في البداية عليك القيام بتنزيلCude Call Recorder بالإضافة إلى فتح التطبيق على هاتفك الاندرويد.
  • سوف يعرض التطبيق بعض من الأذونات فعليك منحه الأذونات التي يطلبها.
  • قم بالنقر على تمكين التراكيب Enabled Overlay.
  • بعد ذلك عليك بالتأكد من التعطيل تحسين البطارية Cude Call Recorder disable battery optimisation حيث أن هذا الاختيار قد تجده داخل الإعدادات ولكنه يختلف عبر الهواتف لذلك عليك فتح الإعدادات والبحث عن عملية التحسين.
  • ومن ثم عليك القيام بالاتصال بأي شخص أو يمكنك الإجابة على أي مكالمة واردة إليك وحينها سوف يقوم برنامج Cude Call Recorder بتسجيل المكالمة تلقائياً بالنيابة عنك.

2- كيفية تسجيل مكالمة على الايفون

تسجيل المكالمات على الايفون والاندرويد مجانا

ربما لا يوجد أي طريقة تتميز بالسهولة لكي يتم تسجيل المكالمات الهاتفية على IPhone وبالأخص في بلاد الهند، بالإضافة إلى ذلك يوجد الكثير من التطبيقات المسجلة للمكالمات داخلApp Store ولكن يعتبر العثور على هذه التطبيقات من أكثر الأمور صعوبة، ويوجد طريقتين لكي يتم من خلالهما تسجيل المكالمات الهاتفية على IPhone بطريقة موثوق بها وكل من هذه الطريقتين قد يتضمن استخدام جهاز آخر:

الطريقة الأولى

في حالة امتلاكك لهاتف Android فعليك إتباع هذه الخطوات:

  • عليك في البداية التأكد من وجود بطاقة SIM وأن تكون نشطة داخل الهاتف، بالإضافة إلى تأكدك على القدرة على استقبال المكالمات.
  • ●       عليك تنزيل Cude Call Recorder على هاتفك Android بالإضافة إلى تمكين تسجيل المكالمات عن طريق إتباع الخطوات التي تم ذكرها في السابق، ولكنك لا تكون بحاجة إلى القيام بذلك في حال كان هاتف Android يضم مسجل مكالمات مضمن.
  • عن طريق هاتف الآيفون قم بالاتصال بهاتف Android.
  • قم بالجواب على المكالمة على هاتفك Android.
  • وبعدها على جهاز الآيفون قم بالنقر فوق خيار إضافة مكالمة Add Call
  • قم بالاتصال بأي رقم أو بأي شخص موجود في قائمة جهات الاتصال.
  • وبمجرد تلقيك المكالمة فعليك بالنقر فوق دمج المكالمات Merge calls على جهازك الايفون.
  • في حال كان يعمل مسجل المكالمة بشكل صحيح على هاتف Android فحينها سوف يبدأ في تسجيل المكالمة الجماعية بشكل تلقائي وبمجرد أن تنتهي المكالمة سوف يكون لديك تسجيل على هاتفك Android.

الطريقة الثانية

وفي حال عدم امتلاكك لهاتف Android آخر أو جهاز فسوف تضطر إلى القيام بتجربة أي من التطبيقات الباهظة في الثمن لكي يتم تسجيل المكالمات أو عليك القيام بإجراء المكالمة على مكبر الصوت والقيام بتسجيله على أي جهاز آخر يشمل مسجل صوت.

وفي ختام موضوعنا عن تسجيل المكالمات على الايفون والاندرويد مجانا نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق