أندرويد

شرح كيفية تغيير الخط على هواتف الأندرويد

تعد هواتف الأندرويد هي أكثر الهواتف إستخدامًا حول العالم لما توفه من مميزات رائعة للمستخدمين، وفي سبيل الحصول على شكل أفضل لهواتف الأندرويد يبحث بعض المستخدمين عن طرق لتغيير الخط المُستخدم في هاتف الأندرويد.

فالخط يمثل أحد أكثر الأشياء التي تراها في هاتف الأندرويد، وعندما يكون الخط المستخدم في الهاتف رائع وأنيق فمن المؤكد أن ذلك يضفي مظهرًا جماليًا على هاتف الأندرويد.

وهناك العديد من الطرق التي يمكنك إستخدامها لتغيير الخطوط في هواتف الأندرويد، ومنها الذي لا يحتاج إلى روت ولكن هذه الطرق لا تعمل مع بعض أجهزة الأندرويد التي يلزم فيها عمل روت حتى يُمكن تغيير الخطوط.

وفيما يلي إليكم شرح لبعض الطرق المستخدمة في هواتف الأندرويد لتغيير الخطوط، بعضها يحتاج إلى روت وبعضها الآخر لا يحتاج إليه.

طريقة تغيير الخط على هواتف الأندرويد

أولًا من خلال إعدادت الهاتف

في بعض الهواتف التي تعمل بإصدارات قديمة من أندرويد يكون تغيير الخط متاحًا من خلال إعدادات الهاتف، حيث يتيح لك الهاتف تغيير الخط إلى أي خط من خلال الخطوط المتواجدة على الهاتف أو من خلال شراء وتحميل الخطوط التي تريدها من خلال متجر جوجل بلاي.

ولكي تتمكن من تغيير الخط على هاتف الأندرويد الخاص بك قم بالدخول إلى الإعدادت ثم Display ثم Font Style ثم إختيار الخط المناسب لك.

ثانيًا من خلال تطبيق HiFont

إذا لم تعمل الطريقة السابقة معك ولم تجد تغيير الخطوط متاحًا من خلال إعدادات هاتفك، إذًا يمكنك الإعتماد على هذا التطبيق وهو تطبيق رائع يتيح لك إمكانية تغيير الخطوط على هاتف الأندرويد بسهولة جدًا.

فبعد تحميل التطبيق يمكنك إختيار الخط المناسب لك وتطبيقه على هاتفك، يأتي التطبيق مع العديد من الخطوط الرائعة، مع إمكانية إضافة خطوط من هاتفك إلى هذا التطبيق كي تستطيع إستخدامها.

تحميل تطبيق HiFont

هذا التطبيق يعمل بدون روت وإستخدامه سهل جدًا، ولكنه قد لا يعمل مع كثير من أجهزة الأندرويد، ولذا إذا لم يعمل معك هذا التطبيق فسوف تكون مضطرًا إلى إستخدام الطريقة التالية والتي تحتاج إلى روت.

تغيير الخط على هواتف الأندرويد من خلال تطبيق Font Installer

هذا التطبيق هو تطبيق مُخصص لتغيير الخطوط على هواتف الأندرويد، وهذا التطبيق لا يعمل إلا من خلال روت.

إستخدام هذا التطبيق سهل جدًا، فبعد تحميل التطبيق من خلال الرابط المتوفر أسفل الموضوع يمكنك مباشرة تغيير الخط على هاتف الأندرويد الخاص بك.

التطبيق يحتوي على كم كبير من الخطوط الرائعة والأنيقة والتي يمكن لها أن تضفي مظهرًا جميلًا على هاتفك.

تحميل تطبيق Font Installer




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق