كيفية إجراء مكالمات هاتفية باستخدام امازون اليكسا

اليكسا هو مساعد افتراضي أطلقته أمازون في عام 2014. لكن لا يمكننا التحدث عن أليكسا دون التحدث عن أمازون إيكو. يسير الاثنان جنبًا إلى جنب عندما يتعلق الأمر بإجراء مكالمات هاتفية بدون استخدام اليدين.

يعد “Amazon Echo” هو مكبر صوت ذكي يأتي مع المساعد الافتراضي المدمج اليكسا ، لذلك  يمكن إجراء مكالمات هاتفية مع اليكسا إما من هاتفك الذكي أو من “Amazon Echo” ، أحد الجوانب الإيجابية لاستخدام Echo هو أنه بمجرد الاتصال بشبكة Wi-Fi المنزلية ، يمكن إصدار أوامر صوتية لتوجيه Echo لأداء مهام معينة في المنزل.

ومن خلال تلك التدوينه سوف نعرض عليكم كيفية إجراء مكالمات هاتفية مع اليكسا .

كيفية إجراء مكالمات هاتفية باستخدام امازون اليكسا 1

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة إجراء مكالمات هاتفية دون الحاجة إلى التمرير يدويًا عبر هاتفك للوصول الى التطبيق، فهذه هي الخطوات التي يجب اتخاذها.

أولاً نظام الهاتف الذكي لديك مهم ، يجب أن يكون لديك iOS 10.0 أو Android 5.1 أو Fire OS 5.6.0.1 أو أعلى.

إذا لم يكن التطبيق مثبتًا بالفعل على هاتفك أو جهازك اللوحي ، فيمكنك تنزيله من متجر Google Play أو App Store. فقط اكتب “امازون اليكسا” وقم بتثبيته. بمجرد الاشتراك باستخدام اسمك ورقم هاتفك ، سترى رمز “التواصل” في القائمة السفلية للشاشة.

إجراء مكالمات هاتفية باستخدام امازون اليكسا

  • في الجزء العلوي من الشاشة سترى أربعة رموز وهي Call و Message و Drop-In و Announce.
  • اضغط على أيقونة الاتصال للمطالبة بدليل هاتفك ، ثم قم بالتمرير لأسفل للوصول إلى الشخص الذي تريد الاتصال به.
  • إذا لم تقم باستيراد جهات الاتصال الخاصة بك أثناء عملية التسجيل ، فإليك كيفية القيام بذلك من صفحة التواصل اضغط على أيقونة “الملف الشخصي” في الزاوية اليمنى العليا ، ثم اضغط على النقاط الثلاث. سترى خيارًا لاستيراد جهات الاتصال، اضغط عليه وسيتم استيراد جهات الاتصال الخاصة بك بسرعة إلى دفتر هاتف تطبيق “امازون اليكسا”.
  • انقر الآن على الاسم الموجود على جهة الاتصال التي تريد الاتصال بها، إذا كانوا مسجلين أيضًا في مكالمة “امازون اليكسا”  ، فسترى خيارات إما مكالمة هاتفية أو مكالمة فيديو جنبًا إلى جنب مع اسمهم، اختر الشخص الذي تريده، إذا لم يتم تسجيلهم في التطبيق فلن تتمكن من الوصول إليهم من خلال اليكسا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *