أندرويدبرامجتطبيقاتجوجلمراجعاتمعلومات

أفضل إضافات Xposed لنظام أندرويد أوريو

أفضل Xposed Modules يجب عليك تجربتها لنظام أندرويد أوريو

أفضل إضافات Xposed لنظام أندرويد أرويو 8.0

أفضل إضافات Xposed لنظام أندرويد أرويو 8.0

بوفر لك Xposed Framwork المزيد من الحرية علي هاتفك الأندرويد , و هو يعتبر أهم و أفضل ما يتم تثبيته علي الهواتف بعد الروت , حيث يوفر العديد من الأشياء الهامة التي قد تستطيع فعلها من خلاله مثل التعديل علي الأندرويد و تغيير الواجهة الخاصة به و أيضاً التحكم في شريط الإشعارات و أضافة أشياء جديدة في الهاتف .

و بعد إطلاق نظام تشغيل أوريو 8.0 تم تطوير نسخة من Xposed لكي يتم إستخدمها مع نظام أرويو بعد عمل الروت , و إن كنت تمتلك نظام تشغيل اوريو مع وجود صلاحيات الروت علي هاتفك فسوف نقوم في هذه المقالة بشرح أفضل إضافات Xposed لنظام تشغيل أوريو .

طريقة تثبيت Xposed علي أندوريد أوريو

لقد قام أحدي مطوري XDA بعمل Xposed لنظام تشغيل اوريو و طريقة تثبيته سهلة للغاية و ذلك من خلال وحود أداة تثبيت Xposed و التي تدعي Xposed Installer و أن يكون لديك أحدث Framework علي هاتفك و من ثم الإنتقال الي إعدادات الهاتف و الضغط علي خيارات الأمان و من خلالها تفعيل خيار التثبيت من خارج المتجر او تثبيت التطبيقات غير معروفة المصدر .

يجب أيضاً ان يكون لديك ريكفري معدل لتستطيع تثبيت Xposed و بالطبع فأنت تحتاج الي أن تقوم بعمل نسخة إحتياطية قبل أن تبدأ في هذه الخطوات .

أفضل إضافات Xposed لأندرويد أرويو

1. Clean Lockscreen :

تضم شاشة قفل الهاتف الكثير من الأشياء الغير ضرورية مثل زر العودة و معلومات المستخدم و التنبيهات و رموز شريط الحاجة و أيضاً إختصارات تشغيل الكاميرا و زر الإتصال , يمكنك ان تقوم بتعديل كل هذه الأشياء من خلال هذه الإضافة و التي ستساعدك علي عمل نمط و شكل خاص بك للوحة القفل .

لتحميل الإضافة أضغط هنا .

2. Amplify Battery Booster :

في بعض الأحيان تقوم بتشغيل شاشة هاتفك و النظر الي البطارية لتجد أنها أوشكت علي الإنتهاء أو تم إستهلاك جزء كبير منها و ذلك يرجع الي إستنفاذ طاقة هاتفك في أمر ما أثناء عدم إستخدامك له , و لكي تقوم بحل هذه المشكلة فأنت بحاجة الي هذه الإضافة التي ستعمل علي إطالة عمر بطارية هاتفك و الحفاظ عليها بشكل كبير جداً لكي تتجنب هذه المشكلة .

لتحميل الإضافة أضغط هنا .

3. WhatsApp Extensions :

تعتبر هذه الإضافة من أفضل إضافات Xposed حيث توفر هذه الأداة إضافة الكثير من الأشياء الخاصة بتطبيق واتس اب لكي تجعل تجربة إستخدام التطبيق مختلفة تماماً , حيث يمكنك أن تقوم بتعديل شكل المحادثات و قوائم التطبيق و أيضاً إختيار خلفية لكل محادثة علي حدي ,و تكبير صورة الملف الشخصي و العديد من الأشياء الهامة الأخري التي توفرها هذه الإضافة .

لتحميل الإضافة أضغط هنا .

4. Instant Face Unlock :

لقد أدخلت شركة Apple ميزة Face Lock في هاتف i Phone X و التي قامت العديد من الشركات المصنعة للهواتف بإستخدامها لاحقاً في هواتفها التي تعمل بنظام الأندرويد , و لكن بعكس الآيفون فيجب أن يضغط المستخدم علي زر الباور لكي تعمل الشاشة الخاصة بالهاتف و تعطي إشارة للكاميرا الأمامية لكي تلتقط صورة وجهك و تقوم بفتح الهاتف , و لكن هذه الإضافة سوف تجعل هاتفك يعمل مثل هاتف آيفون و تجعل الهاتف يعمل بميزة فتح الشاشة عن طريق النظر الي شاشة الهاتف مباشرةً بدون الضغط علي أي أزرار .

لتحميل الإضافة أضغط هنا .

5. YouTube AdAway :

نظراً لأن اليويتيوب هو المنصة الأكثر إستخداماً في العالم لمشاهدة مقاطع الفيديو و القنوات الخاصة به فأن الشركات تستهدف اليوتيوب كمنصة إعلانية بشكل كبير و هو الأمر الذي قد يسبب إزعاج لدي البعض , لذلك توفر هذه الإضافة إمكانية منع الإعلانات من الظهور علي اليوتيوب بطريقة سهلة و بسيطة .

لتحميل الإداة أضغط هنا .

 6. iFont :

إذا كنت تشعر بالملل من الفونت أو شكل الخط الخاص بالهاتف الخاص بك فأن هذه الإضافة هي الحل الأمثل لك , حيث يوفر العديد من الخطوط الرائعة بالإضافة لأنه يدعم الكثير من واجهات الإستخدام المختلفة مثل واجهة إستخدام هواوي و سامسونج و شاومي و غيرها من الواجهات المختلفة .

لتحميل الإضافة أضغط هنا .

مقالات قد تهمك :

أوبر تطلق خدمة أوبر إيتس Uber Eats تعرف عليها

كيفية إنشاء قناة خاصة بك علي تطبيق Instagram

كيفية تحسين البطارية وحل مشاكلها في نظام اندرويد P




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق