أفضل تطبيقات التقويم للأندرويد لتنظيم المواعيد 2021

تعد تطبيقات التقويم للأندرويد من التطبيقات المفيدة والهامة جدًا وخاصة للطلاب وغيرهم من مستخدمي هواتف الأندرويد حيث أنها تساعد على تذكر الأيام وتنظيم المواعيد، وكانت التقاويم في السابق عبارة عن حزمة من الورق تعلق على الحائط، كما كانت تستخدم ورقة الرزمانة أيضًا لتتبع الأيام، ولكن مع تطور التكنولوجيا وانتشار الهواتف المحمولة ظهرت هناك الكثير من التطبيقات على الأندرويد والتي تؤدي المهمة على أكمل وجه.

ويمكنك الإستفادة من هذه التطبيقات بطرق مختلفة، فيمكنك استخدامها لإضافة التذكيرات بالمواعيد المختلفة مثل الإحتفالات أو الإجتماعات وغير ذلك، كما توفر لك هذه التطبيقات إمكانية إضافة لوحات على الشاشة الرئيسية للهاتف من أجل معرفة التذكيرات الهامة، وتتميز هذه التطبيقات بانها مجانية، وفيما يلي إليك بعضًا من أفضل تطبيق التقويم للأندرويد.

تطبيق Calendar.AI

أفضل تطبيقات التقويم للأندرويد لتنظيم المواعيد 2021

يعتبر تطبيق Calendar.AI من أفضل تطبيقات التقويم للأندرويد وهو ليس تطبيق تقوم عادي وإنما يحتوي على الكثير من المميزات الهامة جدًا، كما أنه يسخدم خوارزميات ذكية جدًا. من أهم مميزات هذا التطبيق هو إمكانية التعاون مع الأشخاص الآخرين لتنظيم اللقاءات والاجتماعات كما يتيح لك التطبيق إنشاء استطلاعات رأي مع الأشخاص الآخرين، وبالطبع يتيح لك التطبيق إمكانية إنشاء التنبيهات والإشعارات الخاصة بالمواعيد الهامة.

من مميزات التطبيق أيضًا هو أنه يدعم التكامل مع بعض التطبيقات الأخرى المفيدة جدًا، بما في ذلك تطبيق  LinkedIn و Google Suite وغير ذلك من التطبيقات من أجل مشاركة المعلومات مع الأشخاص الآخرين، ويمكنك تحميل التطبيق والإستفادة منه بشكل مجاني تمامًا، كما أنه يشمل بعض المميزات الإضافية المدفوعة ولكن يعتبر الإصدار المجاني كافي جدًا لمعظم المستخدمين.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات التمارين الرياضية وممارسة التدريبات من المنزل

تطبيق aCalendar

أفضل تطبيقات التقويم للأندرويد لتنظيم المواعيد 2021

يوفر لك تطبيق aCalendar كافة المميزات الأساسية في تطبيقات التقويم للأندرويد مثل إمكانية عرض الأيام وإنشاء التذكيرات والتنبيهات وما إلى ذلك، كما يوفر التطبيق الكثير من المميزات الأخرى المفيدة جدًا، مثل إمكانية إنشاء لوحات أو عناصر واجهة المستخدم على الشاشة الرئيسية على هاتفك، كما يأتي التطبيق بواجهة بسيطة وانيقة جدًا، مما يجعله سهل جدًا في الإستخدام، ويدعم التطبيق تقويم جوجل الشهير كما أنه يوفر لك الكثير من المميزات الأخرى الهامة جدًا.

ويعتبر هذا التطبيق مشهور جدًا إذ يتجاوز عدد التحميلات على متجر جوجل بلاي 10 ملايين وذلك بفضل المميزات الكثيرة التي يتمتع بها التطبيق، كما أنه يتم تحديثه بإستمرار وإضافة المزيد من المميزات له، ويوفر التطبيق إصداران، الإصدار المجاني والذي يوفر المميزات الأساسية وكذلك الإصدار المدفوع والذي يوفر بعض المميزات الإضافية، ويمكنك تحميل التطبيق من الرابط في الأعلى.

تطبيق Any.do

أفضل تطبيقات التقويم للأندرويد لتنظيم المواعيد 2021

تطبيق Any.do هو غني عن التعريف حيث يعتبر التطبيق مشهور جدًا في عالم تطبيقات الأندرويد ومن أفضل تطبيقات التقويم للأندرويد وهو تطبيق شامل حيث أنه يجمع ما بين تطبيقات إنشاء وجدولة المهام، وكذلك تطبيقات التقويم والمواعيد. وبالنسبة للتقويم فهذا التطبيق يتيح لك الكثير من المميزات والإمكانيات المفيدة، مثل إمكانية الإطلاع على التقويم وضبط التنبيهات والإشعارات، كما أن التطبيق يتكامل مع تقويمات فيسبوك وجوجل و Outlook.

من أهم مميزات هذا التطبيق أيضًا والتي تجعله محببًا لدى الكثيرين هي الواجهة البسيطة والأنيقة جدًا والتي يتمتع بها التطبيق، ويمكنك إستخدام هذا التطبيق في إعداد المهام ومتابعتها، مثل مهام المذاكرة أو العمل أو التسوق وما إلى ذلك، وفي الحقيقة يعتبر هذا البرنامج قوي ومتكامل إلا أن أهم ما يعيبه هو السعر، فبالرغم من أن التطبيق يوفر نسخة مجانية، إلا أن هناك الكثير من المميزات التي لا يمكنك الحصول عليها سوى في النسخة المدفوعة والتي تعتبر باهظة الثمن إلى حد ما، ومع ذلك فإنه مازال واحدًا من أفضل تطبيقات التقويم للأندرويد نظرًا للميزات الكثيرة والهائلة التي يتمتع بها التطبيق.

تطبيق Calendar Widget

أفضل تطبيقات التقويم للأندرويد لتنظيم المواعيد 2021

يتمتع هذا التطبيق بواجهة مميزة وبسيطة جدًا وتعتبر هذه من أهم مميزات التطبيق حيث تكون الأدوات والمهام مرتبة بشكل جيد في واجهة التطبيق، ويعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات التقويم للأندرويد حيث أنه يوفر لك العديد من المميزات بما في ذلك التكامل مع تطبيق تقويم Google لكل شيء باستثناء التذكيرات، ومن الإمكانيات المميزة في التطبيق هو أنه يتيح لك تخصيص الواجهة وتغيرها بما يناسبك، ويتوفر هذا التطبيق على متجر بلاي كما أنه يعتبر مجاني تمامًا، ويمكنك تحميله على هاتفك الأندرويد من خلال الرابط في الأعلى.

اقرأ أيضًا: 5 تطبيقات أندرويد مفيدة جدًا عليك أن تقوم بتجربتها

تطبيق Google Calendar

أفضل تطبيقات التقويم للأندرويد لتنظيم المواعيد 2021 1

نختم بهذا التطبيق المميز جدًا، وفي الحقيقة يعتبر تطبيق Google Calendar غني عن التعريف تمامًا، حيث أنه من أفضل وأشهر تطبيقات التقويم للأندرويد على الإطلاق كما أن هناك الكثير من التطبيقات الأخرى التي تتكامل مع هذا التطبيق نظرًا لشهرته الواسعة ومميزاته الكثيرة، ويأتي هذا التطبيق مثبتًا بشكل افتراضي على الكثير من هواتف الأندرويد، كما يوفر التطبيق مجموعة واسعة من التخصصيات الممتعة، ويتم تحديث التطبيق بشكل دوري حيث تتم إضافة المزيد من المميزات الجديدة له، وإذا لم يكن التطبيق مثبتًا على هاتفك، فيمكنك تحميله من متجر بلاي من خلال الرابط في الأعلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *