أفضل 6 تطبيقات مشغل فيديو Video Player للأندرويد 2020

أصبحت تطبيقات مشغل فيديو من أهم التطبيقات الموجودة في كل هاتف ذكي هذه الأيام، حيث أن الجميع يحب مشاهدة اليوتيوب وغيره من تطبيقات بث الفيديوهات الأخرى، ومع ذلك يفضل الكثير من الأشخاص تحميل الفيديوهات ومشاهدتها على هواتفهم بدلًا من مشاهدتها أون لاين، وفي هذه الحالة سوف تحتاج إلى استخدام أحد تطبيقات مشغل فيديو على هاتفك.

ومع ذلك لا يمكنك الحصول على مشغل فيديو مميز لتشغيل مقاطع الفيديو على هاتفك بسهولة، حيث توجد هناك العشرات من هذه البرامج والتي يوجد منها ما هو جيد وما هو سيء، ولكن لحسن الحظ نقدم لكم فيما يلي مجموعة من أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد 2020.

تطبيق VLC

يعتبر VLC من أفضل تطبيقات مشغل فيديو الرائعة والمميزة جدًا، ولا يمكن أن تخلو هذه القائمة من هذا التطبيق الفريد، ويعتبر هذا التطبيق مشهور جدًا في عالم الفيديوهات وهو في الأصل عبارة عن برنامج للكمبيوتر وقد تم تطوير نسخة منه لهواتف الأندرويد. وبالحديث عن مميزات هذا التطبيق فإنه يوفر لك تشغيل الفيديوهات بالكثير من الصيغ بما في ذلك MKV و MP4 و AVI و MOV و Ogg و FLAC و TS و M2TC وغيرها من الصيغ الأخرى، كما أنه يسمح لك بتشغيل الفيديوهات بجودة تصل إلى +HD هذا بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى المتوفرة في البرنامج.

تطبيق AllCast

AllCast هو عبارة عن تطبيق مشغل فيديو مميز أيضًا ولكنه أقل شهرة نسبيًا، يوفر هذا التطبيق إمكانية بث الفيديوهات من الهاتف إلى Chromecast، ويدعم هذا التطبيق كافة أنواع الوسائط تقريبًا، كما أنه يعتبر تطبيق سهل في الإستخدام. يتوفر من هذا التطبيق نسخة مجانية بحد 5 دقائق وأما النسخة الإحترافية فلا توجد بها قيود وسعرها يبدًا من 4.99 دولار شهريًا.

تطبيق Archos Video Player

بالحديث عن تطبيق Archos فهو يعتبر من أفضل تطبيقات مشغل فيديو لهواتف الأندرويد، ويدعم هذا التطبيق كل انواع ملفات الفيديو تقريبًا ويشمل ذلك MKB و MP4 و AVI و WMV و FLV وغيرها الكثير، كما أن هذا البرنامج يدعم مختلف انواع ملفات الترجمة أيضًا بما في ذلك أنواع ملفات الترجمة المختلفة مثل SRT و SUB و ASS و SMI وغيرها من أنواع الملفات الأخرى هذا بالإضافة إلى عدد كبير من المميزات الأخرى. ويمكنك تحميل التطبيق واستخدامه مجانًا ولكن مع وجود الإعلانات بداخله كما يمكنك الحصول على النسخة المدفوعة وهي بسعر 0.99 دولار ولا توجد بها إعلانات أو أية قيود بالطبع.

تطبيق GOM Player

يعتبر GOM Player أحد تطبيقات مشغل فيديو الشائعة والمنشترة بشكل كبير كما أنه يعتبر تطبيق مجاني تمامًا، ويوفر لك هذا التطبيق الكثير من المميزات الرائعة، فمن خلاله يمكنك تشغيل مختلف الفيديوهات بمختلف الصيغ والجودات، كما أنه يسمح لك بالتحكم في الفيديوهات من خلال التقديم والتأخير وما إلى ذلك، ومن خلاله يمكنك تشغيل فيديوهات 360 درجة والكثير من المميزات الأخرى.

تطبيق BSPlayer

يعد BSPlayer أحد تطبيقات تشغيل الفيديوهات القديمة جدًا، ومع ذلك فإن التطبيق يتم تطويره وتحديثه باستمرار من أجل إضافات المزيد من المميزات له. يوفر لك هذا التطبيق خاصية التشغيل المسرع للأجهزة كما أنه يدعم البث وخاصية النافذة المنبثقة للتشغيل فوق التطبيقات الأخرى والكثير من المميزات الأخرى.

تطبيق LocalCast

إذا كنت تبحث عن تطبيق مشغل فيديو وتطبيق بث في نفس الوقت فيمكنك اختيار هذا التطبيق الأكثر من رائع، حيث أن هذا التطبيق يتيح لك تشغيل مختلف الفيديوهات بالكثير من الصيغ المتنوعة كما أنه يوفر لك خاصية بث الفيديوهات على جهاز Chromecast Roku والأجهزة الأخرى المتوافقة مع DLNA، ومن المميز في هذا التطبيق أيضًا هو أنه يعمل مع خدمات التخزين السحابي مثل درايف و Dropbox وما إلى ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *