برامجتطبيقات

افضل 4 أدوات في إزالة الخلفية البيضاء من الصورة

إزالة الخلفية البيضاء من الصورة قد تكون مهمة متعبة، وتستغرق الكثير من الوقت إضافة إلى المجهود، وتزداد هذه الصعوبة عندما تكون بالأساس غير محترف في مثل هذه الأمور، وليس لديك فكرة مسبقة عن كيفية تنفيذها لكنك تحتاجها لغرض شخصي أو للعمل،  ولا يمكنك الاستعانة بمحترف في الوقت الحالي لأداء المهمة، لذا نقدم لك في هذا المقال أفضل الأدوات التي تجعل الأمر أسهل بكثير، وتنجزه على أكمل وجه.

افضل 5 أدوات في إزالة الخلفية البيضاء من الصورة

مزج عناصر محددة في بعض التصاميم يمنحها عمقًا ويجعلها جذابة للنظر، من بين تلك العناصر الصور ذات الخلفية الشفافة التي قد تحتاج إليها لعمل تصميم تحتاجه لإنجاز مهمة عاجلة، وفي الوقت ذاته ترغب في إضفاء لمسة احترافية على التصميم بأقل مجهود ممكن، لندخل إلى صلب الموضوع مباشرة هذه هي أفضل المواقع التي تساعدك على إنجاز الأمر بدون الحاجة لإنزال أي تطبيقات أو برامج على جهازك.

1-موقع Wondershare PixCut

افضل 4 أدوات في إزالة الخلفية البيضاء من الصورة 2
افضل 5 أدوات في إزالة الخلفية البيضاء من الصورة

هذا الموقع يعمل كمزيل ممتاز للخلفيات، كل ما عليك هو تحميل الصورة من خلال upload image   ثم ترك الموقع يؤدي مهمته في إزالة الخلفية البيضاء من الصورة حيث سيحدد الكائن داخل الصورة بشكل تلقائي، ويحول الخلفية من بيضاء إلى شفافة، ويمتاز بأن حواف الكائن داخل الصورة ستبدو بشكل طبيعي ومثالي تمامًا.

يوفر الموقع أيضًا عددًا من المميزات الإضافية منها إمكانية تكبير الحجم دون فقدان لجودة الصورة، مع إمكانية إزالة أي شيء أو كائن غير مرغوب فيه داخل الصورة.

الواجهة البرمجية للموقع قوية جدًا، وتسمح لك بتخصيصها وفقًا لما تحتاجه، ويمكنك زيارته من هنا.

2- موقع  Slazzer

افضل 4 أدوات في إزالة الخلفية البيضاء من الصورة 3
افضل 5 أدوات في إزالة الخلفية البيضاء من الصورة

يسمح لك هذا الموقع بأداء مهمة إزالة الخلفية البيضاء من الصورة وتحويلها إلى خلفية شفافة، وإضافة خلفية أخرى بديلة إن أردت، ويدعم العديد من تنسيقات الصور مثلJPG  وأيضًا JPEG  وPNG .

تقنية الذكاء الاصطناعي التي يعتمد عليها الموقع ممتازة للغاية، ويمكن من خلالها التمييز بين العدبد من الأشياء والتفاصيل المتشابهة والمتشابكة مثل تشابه لون الشعر مع لون الخلفية حيث يمكن للموقع التعرف على ابشار وفصله بشكل ممتاز.

إضافة إلى النسخة المتوفرة للعمل عليها بشكل مباشر على الإنترنت، يتوفر تطبيق خاص بسطح المكتب لمعالجة الصور، وتطبيق آخر للجوال، إضافة إلى مكون يمكن إضافته لبرنامج Photoshop  ويمكن العمل على الموقع مباشرة أو تجميل واحد من تلك التطبيقات من خلال زيارة الموقع من هنا.

شاهد أيضًا: طريقة معرفة بلد المنشأ لأي تطبيق في أجهزة أندرويد 2021

3- موقع Leawo Photo BG Remover

افضل 4 أدوات في إزالة الخلفية البيضاء من الصورة 4
افضل 5 أدوات في إزالة الخلفية البيضاء من الصورة

هذا الموقع يوفر إمكانية إزالة الخلفية البيضاء من الصورة وتحويلها إلى شفافة بشكل يدوي أو تلقائي، بحيث سيمكنك استخدام الممحاة اليدوية من إزالة ما تريد بنفسك والإبقاء على بعض التفاصيل الأخرى التي ترغبها إن أردت.

يوفر هذا الموقع أيضًا العديد من الأدوات لعمل خلفيات بديلة للخلفية الأصلية وتعديلها، فيمكنك عمل أي لون ذو شفافية بنسب مختلفة، ويمكنك إضافة صورة أخرى كخلفية للصورة التي تقوم بتعديلها.

يتميز الموقع بدعمه لعدد كبير جدًا من التنسيقات نذكر منهاWEPB   الذي لا تدعمه الكثير من مواقع العمل على الصور إضافة إلى  JPG   و JPEG  و BMP وغيرها، ويممن الاستفادة من خدمات هذا الموقع من هنا.

 4- موقع Canva

افضل 4 أدوات في إزالة الخلفية البيضاء من الصورة 5
إزالة الخلفية البيضاء من الصورة

إنه الموقع الأشهر في مجال التعديل على الصور، وذلك لأنه يعتبر سهل جدًا خاصةً للأشخاص الذين ليس لهم أي خبرة أو مهارات مسبقة في مجال التصميم، حيث يمكنك تنفيذ أي تصميم تريده بمجرد السحب وإبدال الحمل المسبقة الكتابة، وغيرها من التعديلات السهلة والبسيطة.

معظم التعديلات على الصور متاحة بشكل مجاني على موقع Canva  وتطبيقه المتاح للإنزال على الكمبيوتر أو الجوال،  لكن بالنسبة للجزء الذي نريده وهو إزالة الخلفية البيضاء من الصورة، فهو يقع ضمن الخطة المدفوعة، لكن يمكنك التسجيل والحصول على فترة تجربة مجانية لهذه الخاصية مع مميزات أخرى، والجيد ان فترة التجربة هذه هي حوالي 30  يومًا وهي مدة جيدة، وبعدها إن لم يعجبك فيمكنك إلغاء الاشتراك، لكنه يستحق بكل تأكيد، ويمكنك تجربة موقع Canva  من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى