أفضل تطبيقات خلفيات فيديو مجانية للأندرويد

تعتبر الخلفيات الحية أو خلفيات الفيديو من أفضل أنواع الخلفيات للهاتف المحمول، حيث أنها تعمل على إضفاء لمسة فريدة وحيوية على الهاتف وتوجد هناك الكثير من تطبيقات خلفيات فيديو التي تمكنك من تعيين خلفيات جميلة جدًا مثل خلفية للبحر أو للشمس وما إلى ذلك، ويمكنك استخدام هذه التطبيقات على هاتفك أيًا كان نوعه، كما توفر بعض هذه التطبيقات إمكانية تخصيص الخلفية حسب رغبتك، فيمكنك تغيير المدة الزمنية وما إلى ذلك. وفيما يلي نوفر لكم أفضل تطبيقات خلفيات فيديو للأندرويد المتوفرة في متجر بلاي.

تطبيق Forest Live Wallpaper

أفضل تطبيقات خلفيات فيديو مجانية للأندرويد

يعتبر تطبيق Forest Live Wallpaper أحد أفضل وأشهر تطبيقات خلفيات فيديو للأندرويد وذلك لما يوفره التطبيق من خلفيات كثيرة ورائعة جدًا. يركز هذا التطبيق على الخلفيات المتعلقة بالطبيعة بما في ذلك الأشجار والسماء وغيرها. ويوفر لك التطبيق طرقًا مختلفة لتخصيص الخلفيات بما في ذلك وضع “Night time multiplier” والذي يمكنك من إظهار الأشجار والتلال بشكل جميل في الليل. كما يدعي مطور التطبيق بأنه سوف تتم إضافة المزيد من المميزات إلى التطبيق لاحقًا بما في ذلك تأثيرات البرق وغيرها من التأثيرات.

قد يهمك: تحميل خلفيات ونغمات سلسلة هواتف سامسونج الجديدة S20

تطبيق Zedge

أفضل تطبيقات خلفيات فيديو مجانية للأندرويد

بالحديث عن تطبيق Zedge فإنه لا يعتبر تطبيق خلفيات متحركة وفقط بل إنه تطبيق شامل أو كما يسمى “الكل في واحد” حيث أن يوفر لك نغمات صوتية وصور وخلفيات ثابتة وخلفيات متحركة، وغيرها الكثير من الأشياء الأخرى. وما يميز هذا التطبيق هو أنه سهل جدًا في الإستخدام فكل ما تحتاجه هو تثبيت التطبيق ومن ثم تشغيله وتصفح الخلفيات المتوفرة به واختيار المناسب لك من بينها. وما ذكرنا لكم يعتبر هذا التطبيق شاملًا لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط فمن الأفضل اختيار تطبيق آخر من التطبيقات المتوفرة في القائمة.

تطبيق Muzei Live Wallpaper

أفضل تطبيقات خلفيات فيديو مجانية للأندرويد

إذا كنت تشعر بالملل كثيرًا تجاه رؤية خلفية واحدة لهاتفك كل يوم فإليك هذا التطبيق الأكثر من رائع والذي يوفر لك الكثير من خلفيات الفيديو الجميلة جدًا، وما يميز هذا التطبيق هو أنه يقوم بتغيير الخلفية لشاشة القفل يوميًا مما يدفع عنك الشعور بالملل. تطبيق Muzei Android Live Wallpaper هو عبارة عن تطبيق مفتوح المصدر أي أنه يمكنك التعديل عليه وتخصيص خلفيات لك إذا كنت متخصصًا في البرمجة، كما أنه بسيط جدًا وسهل في الإستخدام ويحتوي على بعض خيارات التخصيص الجيدة.

تطبيق Paperland Live Wallpaper

أفضل تطبيقات خلفيات فيديو مجانية للأندرويد

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات خلفيات فيديو مجانية للأندرويد حيث أنه يعرض لك خلفيات متحركة متعلقة بالوقت والطقس. فيمكنك مثلًا ضبط خلفية شروق الشمس أو الغروب، كما يتيح لك التطبيق تعيين الخلفية حسب حالة الطقس ولكنك في هذه الحالة سوف تحتاج إلى تحميل تطبيق AccuWeather لديك. من خلال الإصدار المجاني يمكنك الحصول على عدد من المميزات والخلفيات الرائعة بما في ذلك خلفية الليلي وخلفية العشب وخلفية الصحراء، كما يمكنك الحصول على المزيد من الخلفيات في الإصدار المدفوع.

تطبيق ZENTALED Live Wallpaper

أفضل تطبيقات خلفيات فيديو مجانية للأندرويد 1

هذا التطبيق هو احد تطبيقات المطور maxelus والذي يقدم العديد من تطبيقات الخلفيات المتحركة للأندرويد، ويعتبر تطبيق ZENTALED Live Wallpaper أحد أفضل هذه التطبيقات إذ أنه يوفر لك الكثير من التصميمات الفريدة والجميلة جدًا مع ألوان زاهية ومنسقة بشكل جيد. ومن المميزات الفريدة في هذا التطبيق هو أنه يتيح لك تعيين خلفية داكنة أو مظلمة من أجل توفير البطارية. هذا التطبيق متوافق مع معظم هواتف الأندرويد إلا أنه يعمل بشكل رائع جدًا مع تلك الهواتف التي تاتي بشاشة من النوع OLED ويمكنك تحميله من خلال متجر بلاي من الرابط في الأعلى.

تطبيق 4D Live Wallpaper

أفضل تطبيقات خلفيات فيديو مجانية للأندرويد 2

إذا كنت تفضل إستخدام الخلفيات ذات الأبعاد المتعددة فعليك أن تجرب هذا البرنامج الرائع 4D Live Wallpaper والذي يوفر لك عددًا كبيرًا من الخلفيات الرائعة جدًا، كما يتميز هذا التطبيق بأنه يوفر لك إمكانية التحكم في الخلفية من خلال مستشعر الهاتف، ويعتبر التطبيق سهل جدًا في الإستخدام كما أنه يستهلك قدر ضئيل جدًا من بطارية الهاتف مما يجعله مناسبًا لك إذا كنت تهتم بشأن البطارية، ويعمل هذا التطبيق بشكل جيد مع شاشات الهواتف من النوع AMOLED ولكنه يمكن تشغيله مع الكثير من الهواتف الأخرى أيضًا بدون مشكلة ويمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر بلاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *