تطبيقاتiOS

افضل تطبيقات الخطوط للايفون 2022

الان يمكنك الاختيار بين افضل تطبيقات الخطوط للايفون للحصول على افضل خط و ستلاحظ فرق كبير في واجهة الهاتف و لوحة المفاتيح و كذلك الخطوط داخل اغلب التطبيقات خاصتا تطبيقات التواصل الاجتماعي .

فمع استخدام خطوط جديدة تصبح الدردشة ممتعة اكثر بالاضافة الى ان اغلب تلك الخطوط مجاني و تضيف مظهر رائع للهاتف بالاضافة للحصول على رونق جديد .

افضل تطبيقات الخطوط للايفون 2022

Fontix – Fonts & Keyboard 

يأتي في بداية قائمة افضل تطبيقات الخطوط للايفون التطبيق الرائع Fontix فالتطبيق يُقدم مجموعة رائعة من الخطوط التي ستلازمك داخل تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويتر و واتساب و انستجرام و غيرها من التطبيقات الاخرى بالاضافة الى ان تطبيق الخط الجديد يبدا من لوحة المفاتيح الخاصه بهاتفك .

فهو يحتوي على العديد من السمات الرائعة للوحة مفاتيح الهاتف بالاضافة الى مجموعة رائعة من الرموز التعبيرية “emojis” و يمكنك الدخول للتطبيق و اختيار نوع الخط الذي ترغب في تثبيته و سيظهر لك على لوحة المفاتيح و داخل التطبيقات و هو مجاني و يحتوي على عناصر قابلة للشراء .

افضل تطبيقات الخطوط للايفون 2022

Fonts for Instagram

واحدا من افضل تطبيقات الخطوط للايفون و التطبيق يستهدف بشكل عام تطبيقات التواصل الاجتماعي خاصتا انستجرام و فيسبوك و واتساب و سناب شات و تطبيق iMessage لذلك يقدم العديد من الخطوط الجديدة و الكلاسيكية الرائعة .

بالاضافة الى اندماج الخطوط الكلاسيكية مع الجديدة التي تضيف مظهر رائع للكتابة و لوحة المفاتيح بهاتفك الايفون لذلك يجعل من الكتابة شىء ممتع للغاية مع مجموعة رائعة من الرموز التعبيرية “emojis” بالاضافة الى ان التطبيق يدعم اللمسة ثلاثية الابعاد و هو مجاني مع مميزات رائعة عديدة .

افضل تطبيقات الخطوط للايفون 2022

Smart Fonts

يُعد من افضل تطبيقات الخطوط للايفون لانه مجاني تماما و لا يحتوي على اعلانات و كل ما بداخل التطبيق مجاني فلا يوجد عناصر قابلة للشراء و يقدم حزمة من مئات الخطوط الرائعة المناسبة لكل الفئات مع ميزة رائعة و هي تخصيص الخطوط للكتابة بشكل رائعة على التعليقات و وضع تعليق مميز خاصتا على تطبيق انستجرام و يوتيوب .

يمكنك كذلك تخصيص اسمك بشكل رائع على فيسبوك و انستجرام مستخدما الخطوط الرائعة و الرموز التعبيرية مع ميزة الوصول لكل محتويات التطبيق بشكل سلس و مجاني وهو تطبيق امن و لا يتطلب الوصول الكامل للوحة المفاتيح .

افضل تطبيقات الخطوط للايفون 2022

Fonts: Font Keyboard

يمكنك استخدام التطبيق في نشر الـ stories الرائعة على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل انستجرام و على فيسبوك باستخدام الخطوط المميزة التي يقدمها التطبيق و التي تعزز التفاعل على حسابك الشخصي .

يحتوي التطبيق على خطوط انيقة و رائعة مناسبة ايضا لتطبيق Tinder و في الغالب فان التطبيق مخصص لاستخدام الذي يعزز التفاعل على حسابك الشخصي و يقدم كذلك لوحة مفاتيح رائعة و مجموعة كبيرة و متنوعة من الرموز التعبيرية و الوضع الليلي للوحة المفاتيح و امكانية تغيير الخطوط بشكل سلس مما يجعله واحدا من افضل تطبيقات الخطوط للايفون و هو مجاني و يحتوي على عناصر قابلة للشراء .

افضل تطبيقات الخطوط للايفون 2022 2

Fancy Text Symbols

التطبيق يقدم شكل رائع للكتابة باستخدام الرموز التعبيرية من خلال 120 نمط فريد للحصول على افضل الكتابات بشكل مرح و رائع فيمكنك تحويل النصوص العادية الى نصوص مبهجة باستخدام الرموز و ذلك من خلال دمج عدد كبير من تلك الرموز للحصول على النص النهائي .

كان يستخدم ذلك في السنوات الماضية مع بداية انتشار تطبيقات التواصل الاجتماعي و يمكنك إنشاء اسم مستعار خيالي ​​ولافت للنظر مع أكثر من 1500 رمز متاح داخل التطبيق و يعتبر التطبيق رائع ايضا للالعاب نظرا لانه يحتوي على مئات الرموز التعبيرية التي تساعدك في التعبير عن حالتك بدلا من الكتابة مع توفر اكثر من 300 صورة نصية

افضل تطبيقات الخطوط للايفون 2022 3

Fonts for iPhone & Keyboards

يأتي ايضا ضمن قائمة افضل تطبيقات الخطوط للايفون و يقدم مجموعة رائعة من الخطوط المخصصة ايضا لتطبيقات التواصل الاجتماعي و انشاء القصص الرائعة و يغير كثيرا من شكل لوحة المفاتيح الخاصه بالايفون و يضيف لها مظهر رائع و يحتوي على مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية التي يمكنك الاستعانة بها في المحاثات الخاصة.

و يحتوي التطبيق على الوضع الداكن للوحة المفاتيح و هو متوافق مع معظم تطبيقات التواصل الاجتماعي و هو مجاني و يحتوي على عناصر قابلى للشراء داخل التطبيق .

افضل تطبيقات الخطوط للايفون 2022

كانت تلك افضل تطبيقات الخطوط للايفون و التي يمكنك الاستفادة منها في الحصول على رونق جديد للهاتف و المحادثات و كذلك تصفح المقالات بالخط الذي تفضل القراءة به مع تغييرات عديدة بلوحات المفاتيح .

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات مجانية للايفون 2022

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى