Instagramتطبيقاتجوجلجوجل كروممتصفحاتمواقعمواقع اجتماعيهويندوزويندوز 10ويندوز 7ويندوز 8.1

كيفية رفع الصور والفيديوهات على انستقرام من خلال الكمبيوتر PC

كيفية رفع الصور والفيديوهات على انستقرام من خلال الكمبيوتر PC

ربما قد حاولت استخدام انستقرام على جهازك اللابتوب أو الكمبيوتر مثل الهاتف بشكل كامل ولكن لم تكن التجربة مماثله مئه بالمئه، وهذا طبيعي لاختلاف المنصات عن بعضهم البعض واختلاف وسيلة الاستخدام من لمس إلى إستخدام أزرار لوحة المفاتيح أو كما يعرف بال Keyboard.

ولكن اليوم سنستعرض لك كيفية إستخدام جهازك الكمبيوتر PC أو اللابتوب الخاص بك في رفع الصور والفيديوهات على منصة انستقرام وكل هذا في خطوات سهله وبسيطه دون التعقيد الذي تتوقعه، وهذا مهم أيضاً في كثير من الأحيان يتواجد على هذه المنصه المُعلنين والأشخاص الذين يتخذون انستقرام كمنصة عمل لهم بكل تأكيد يقومون برفع الصور بعد إستخدام برامج الفوتوشوب أو التصوير من خلال كاميرات ال DSLR وكل هذه الاعمال تحتاج إلى كمبيوتر PC أو جهاز لابتوب، ف بدلا من ارسالها للهاتف مره ورفعها مره ، وكل هذا يكون على حسب الوقت وتعقيد العمليه اكثر وجعل العمل على المنصه ممل وأكثر تعقيداً ربما تشعر بهذا إذا كُنت ممن يستخدمون انستقرام كمنصة عمل في الحاله التي تم ذكرها.

على كل حال فقط اتبع الخطوات وسيكون كل شئ يسير أمامك دون أي عقبات أو ارهاق ذهني بكيفية فعل هذا.

خطوات رفع الصور والفيديوهات على انستقرام من منصات ال Desktop

1- قم بفتح المتصفح Google Chrome الموجود على جهازك.

  • إن لم يكن متواجد بالأساس قم بتحميله من هنا

2- قم بالدخول إلى موقع انستقرام وتسجيل بيانات الدخول الخاصه بك.

3- بمجرد تسجيل الدخول قم بالضغط على CTRL + SHIFT + I أو بإمكانك الضغط على الثلاث شُرط في أعلى يمين متصفح جوجل وأختيار More tools ومن ثم أختيار Developer tools.

Chrome Developer Tools

4- بمجرد فتح نافذة ال Console، ستجد عدة أخطاء مُختلفه أمامك في جميع أنحاء النافذه لا تقلق لا تحتاج أساسا لهذه مجرد تجاهلها فقط ليس الا.

instagram console chrome

5- الآن قم بالضغط على Toggle device toolbar، هذا الزر متواجد في أعلى يسار النافذه المتواجد ناحية اليمين كما هو في الصورة المرفقه، قم بالضغط عليه، أو يُمكنك عمل إختصار CTRL + SHIF + M وفعل نفس الخطوة.

chrome toggle toolbar

6- الآن تقوم بالضغط على خيار Responsive وستظهر لك قائمة قم بإختيار iPhone6/7/8.

  • على كل حال الأمر يعمل بشكل أفضل على هذا الخيار، ولكن إذا كُنت تفضل أجهزه آخرى من بين هذه القائمة ف هذا متروك حسب رغبتك.
instagram responsive mode

7- بمجرد فعل هذا، قم بعمل إعادة تحميل للمتصفح أو كما يعرف بعمل Refresh.

8- ستجد أمامك زر ال toolbar في في نافذة انستقرام مع نفس المزايا المتوفره على تطبيق الهاتف.

9- الآن يمكنك رفع الصور والفيديوهات من خلال الضغط على علامة الموجب + المتواجده في أسفل منتصف واجهة منصة انستقرام.

instagram upload photo

10- قم بتصفح الصور والفيديوهات التي ستقوم باضافتها ويمكنك أيضاً عمل قص أو تعديل للصور كما لو كنت تستخدم تطبيق الهاتف لمنصة انستقرام.

وهذا كل شئ حول كيفية رفع الصور والفيديوهات على منصة انستقرام من خلال الكمبيوتر PC أو اللابتوب من واجهة الديسكتوب Desktop، دون اللجوء لاي محاكيات تطبيقات الهاتف أو غيره من الطرق التي تستهلك موارد بشكل كبيره لهذه الأجهزه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق