مواصفات ومتطلبات تشغيل PES 21

تعتبر كونامي هي المنافس الوحيد لشركة EA و في كل موسم يشهد العديد من فقدان و امتلاك تراخيص الفرق و الملاعب من كل شركه لصالح الاخرى و لكن يبدو ان Pes 21 ستكون مختلفه قليلا مع امتلاك فرق قوية تحظى بشعبية عظيمة و لاتزال كونامي تسعى امام المنافس العملاق في نسخه ستكون تحديث لـ 20 eFootball Pro Evolution Soccer و هذا ما صرحته الشركه و هي خطوه موفقه لسببين اولهم الشفافية في التعامل مع الجمهور و عدم استغلاله و السبب الاخر التحضير للانتقال لمحرك جديد كل هذا بالاضافه الى مواصفات و موعد اصدار اللعبه ستعرفه بالتفصيل ادناه .

 

 

كل شىء حول Pes 21

سنقوم بعرض العديد من التفاصيل الحصرية التي تخص Pes 21 ادناه .

1- موعد اصدار Pes 21

ستصدر Pes 21 في 15 سبتمبر من العام الحالي و لكن لن تصدر كلعبه جديدة بل كموسم جديد (تحديث) للاصدار السابق Pes 20 و بالتالي ستكون متاحه قبل صدور النسخه الجديده من Fifa 21 و ربما هو المتعارف عليه كل موسم  و يمكنك الان مشاهدة الفيديو الدعائي للعبه الذي يتصدر فيه ليو ميسي من هنا .

 

شاهد ايضا : مواصفات ومتطلبات تشغيل FIFA 21

2- التراخيص التي حصلت عليها Pes 21

استطاعت كونامي منذ موسم 2020 الحصول على العديد من تراخيص الفرق التي جعلتها تعود للساحه مره اخرى بما في ذلك اليوفنتوس الذي سيكون في عقد طويل الامد مع كونامي و يأتي الفريق في لعبة Fifa تحت اسم “Piemonte Calcio”  و ربما قد حرم ذلك Fifa من ان يكون رونالدو متصدر غلاف Fifa 21 و كذلك برشلونه و ربما ايضا قد حرم ذلك Fifa من استقطاب ميسي على الغلاف بالتالي فقد امتلكت كونامي الفرقتان اللتان تضما افضل لاعبي في العالم .

هذا بجانب مانشستر يونايتد و ما يحظى به من شعبيه كبيره داخل و خارج انجلترا بالاضافه الى الارسنال الذي سيمتد اتفاقهم مع Pes لمدة سنتين اخرىن و لكن لم تستطع كونامي الحصول على تراخيص كل من اي سي ميلان و انتر ميلان الذان سيأتيان تحت مسمى Milano RN و Lombardia NA على التوالي .

بالاضافه الى ملعب كامب نو و اولد ترافورد و اليانز و  اليانز ارينا .

 

3- الاجهزة التي ستتوافر عليها Pes 21 و ما يخص المحرك الجديد

ستتوافر Pes 21 على اجهزة الكمبيوتر و كذلك PS 4 و Xbox One , ربما يكون من المتوقع ان تصدر اللعبة على اجهزة PS 5 و Xbox Series x .

اما فيما يخص المحرك الجديد فكانت كونامي تستخدم Fox Engine منذ 2014 و سيستمر حتى Pes 21 و لكن ما ظهر جديدا هو ان اللعبه بدءا من اصدار Pes 22 ستكون بالمحرك الغني عن التعريف Unreal Engine 5 و ربما يكون تحت التجربة الان و سيصدر للجيل التالي في منتصف 2021 و قد يكون لك الامل الاخير لكونامي لتعود الى الساحه مره اخرى كما كانت في نسخة Pes 13 التي كانت بمثابة انتشار ساحق للعبه و شعبيتها .

 

 

4- جديد Pes 21

ربما سيكون هناك مزيدا من التحسينات البصرية اذا تم صدور اللعبه على اجهزة PS 5 و Xbox Series X فلطالما اهتمت كونامي بأدق التفاصيل في اوجه اللاعبين و تحركاتهم و اضافة المرواغات و المرونه في اللعب و قد يعتبرها البعض بعيده عن الواقع بينما يرى البعض الاخر انه مناسبه تماما و تقدم اداء ممتاز بالاضافه الى وجود ثلاث مدربين جدد تم اضافتهم للعبه .

 

5- حجز اللعبه و اسعارها

تعمل كونامي على الترويج لسعر خاص للاصدار الجديد للعبه بمناسبة الذكرى الخامسه و العشرون لها و يمكنك حجز Pes 21 اصدر الكمبيوتر من هنا اما اذا كنت من لاعبي Ps 4 فيمكنك حجزها من هنا .

و تأتي اللعبه بسعر 30 دولار اميريكي في الولايات المتحده اما في حالة Club editions و هو اصدار خاص للانديه التي قامت كونامي بشراء تراخيصها مثل البايرن و يوفنتوس و اليونايتد و ارسنال و برشلونه فتأتي بسعر 35 دولار اميريكي و قد تختلف هذه الاسعار من بلد لاخر .

 

6- مواصفات ومتطلبات تشغيل Pes 21

بخصوص مواصفات الحد الادنى “Minimum Specifications”

  • نظام التشغيل : Windows 7/8.1/10 – 64-Bit
  • المعالج : AMD Phenom II X4 965, Intel Core i3-2100, or equivalent
  • الذاكرة العشوائة (رام) : 8GB
  • البطاقة الرسومية : AMD Radeon HD 7850 2GB, NVIDIA GTX 660 2GB, or equivalent
  • متطلبات الاتصال بالانترنت : 512kbps minimum internet speed
  • مساحة التخزين على الهارد :  50 GB

 

المواصفات التي ننصح توافرها  “RECOMMENDED REQUIREMENTS”

  • نظام التشغيل : Windows 10 – 64-Bit
  • المعالج : AMD Athlon X4 870K, Intel i3 6300T or equivalent
  • الذاكرة العشوائة (رام) : 8GB
  • البطاقة الرسومية : AMD Radeon R9 270X, NVIDIA GeForce GTX 670, or equivalent
  • متطلبات الاتصال بالانترنت : Broadband connection
  • مساحة التخزين على الهارد :  50 GB

 

كان هذا كل المعلومات المؤكده التي ظهرت مؤخرا حول Pes 21

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *