Instagramبرامجتطبيقاتمعلوماتمواقعمواقع اجتماعيه

كيفية عرض صور الانستجرام من اي حساب خاص مقفل

فتح صور الحسابات الخاصه في الانستجرام

كيفية عرض صور الانستجرام من اي حساب خاص مقفل

كيفية عرض صور الانستجرام من اي حساب خاص مقفل

نظراً لأن تطبيق Instagram يعتبر من أكثر التطبيقات الخاصة بالتواصل الإجتماعي إستخداماً فأن الإستفسارات عن التطبيق دائماً ما تكون في حالة زيادة .

و أحدي أكثر الإستفسارات التي تأتي إلينا هي طريقة عرض صور الانستجرام الخاصة علي التطبيق , و لذلك دعنا نخبرك في هذه المقالة كيف يمكنك عرض صور Instagram الخاصة بسهولة.

في الواقع ، فأن هنالك العديد من الأساليب و الطرق المتواجدة علي الأنترنت ولكن لا شيء منها حقيقي و يعمل , ولكن لدي اليوم بعض الحلول التي ستساعدك على عرض الصور الخاصة في Instagram والملفات الشخصية الخاصة , بدون أن يوجد أي اختراق للحسابات و الشرح المتواجد في المقالة بغرض الترفيه ليس أكثر .

Instagram هو أحدي أكبر التطبيقات الإجتماعية ، ولديه قواعد صارمة للغاية عندما يتعلق الأمر بالخصوصية , على الرغم من أن مالك Facebook قد اتهم مؤخرًا ببيع البيانات

. ومع ذلك ، فهي صارمة للغاية عندما يتعلق الأمر بخصوصية البيانات , وفقًا لسياسة خصوصية Instagram ، يُسمح للمستخدمين بمشاهدة المحتوى الذي يتم نشره بشكل عام فقط  , و لكن الآن هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في رؤية صور Instagram الخاصة بمستخدمين معينين .

نظرًا لأنك لا تستطيع رؤية أي صور أو مقاطع فيديو لمستخدمين آخرين إلا إذا كنت صديقاً لهم , فسوف نقوم بشرح الطريقة التي ستستطيع تغيير هذا الأمر , وسنخبرك كيف يمكنك عرض Private Instagram Photos و Private Instagram DP والملفات الشخصية الخاصة.

كيفية عرض صور الانستجرام من اي حساب خاص مقفل

فيما يلي بعض الحلول التي ستساعدك على عرض صور Instagram الخاصة و لكن قبل أن نمضي قدمًا ، دعني أوضح شيئًا واحدًا ، فلا يوجد أي اختراق أو أداة تسمح لك بمشاهدة صور وحسابات Instagram الخاصة , ولكن هناك بعض الحيل التي تتيح لك مشاهدة بعض الصور من هذه الحسابات و الأمر أفضل من لا شيء .

عرض صور الانستجرام من اي حساب خاص مقفل

  • قم بتشغيل تطبيق Instagram على هاتفك .
  • توجه إلى الملف الشخصي و منه الي صورة الملف الشخصي الذي تريد رؤيته.
  • انقر على رمز النقاط الثلاث و قم بإختيار نسخ عنوان URL للملف الشخصي .
  • افتح متصفح الويب على هاتفك علي سبيل المثال جوجل كروم ، وألصق عنوان URL في المتصفح واضغط على Enter.
  • سترى نفس الملف الشخصي الذي كنت تشاهده على تطبيق Instagram.
  • الآن اضغط مع الاستمرار على صورة الملف الشخصي و من ثم حدد إختيار ” فتح الصورة في علامة تبويب جديدة ” .
  •  الآن يمكنك أن ترى الصورة الخاصة Instagram الخاصة وأيضا يمكنك حفظها على الهاتف الخاص بك.

عرض حساب خاص في Instagram

سأكون صادقاً معك , فيجب أن تعرف أنه لا توجد طريقة يمكنك من خلالها عرض حساب Instagram خاص باستخدام حيل بسيطة أو باستخدام خدمات ويب مزيفة تدعي أنه يمكنك عرض صور Instagram خاصة .

دعنا نفعل ذلك بالطريقة الشرعية ، أرسل طلب الصداقة أو المتابعة , أو يمكنك الاقتراب من الشخص برسالة خاصة . لا تضيع وقتك في القيام بحيل غبية ودفع ثمن الخدمات المزيفة .

مقالات قد تهمك :

5 حيل وأسرار فى تطبيق انستجرام يجب أن تعرفها

ما هو برنامج UTorrent ؟ و كيف تقوم بتحميلة ؟

أفضل المواقع و البرامج لعمل الصور المتحركة GIF للكمبيوتر و الأندرويد




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *