افضل تطبيقات مجانية للاندرويد 2021

قمنا بتجميع افضل تطبيقات مجانية للاندرويد متوفره على متجر بلاي الذي يحتوي على ما يقارب من ثلاثة ملايين تطبيق ما بين العاب و تطبيقات للتواصل الاجتماعي و اخرى تساعدك على تنظيم الحياه الشخصية و ما الى ذلك فسوف نساعدك على الاقل في الحصول على بعض من تلك التطبيقات المفيدة او التعرف اليها .

افضل تطبيقات مجانية للاندرويد

Google Opinion Rewards

يأتي في مقدمة افضل تطبيقات مجانية للاندرويد تطبيق خاص بأراء جوجل و تهدف فكرة التطبيق في الاجابه على الاستطلاعات التي تعرضها عليك شركة جوجل في مقابل حصولك على رصيد يمكنك استخدامه في شراء تطبيقات مدفوعه على متجر بلاي و في كل مره يتوفر استطلاع جديده سيتم ارسال اشعار اليك حتى تتمكن من المشاركه و قد تكون تلك الاستطلاعات حول أي شعار هو الأفضل؟ او ما هو الترويج الأكثر إقناعًا؟ او متى تخطط للسفر ؟ و هكذا و هو تطبيق مجاني .

افضل تطبيقات مجانية للاندرويد 2021

LastPass

اصبح الان لدينا العديد من الحسابات سواء على مواقع التواصل الاجتماعي او على بعض المواقع الخاصه بالاعمال و نمتلك العديد من كلمات المرور و هذا التطبيق يعتبر مدير كلمات المرور و مولد كلمات المرور الذي يقفل كلمات المرور والمعلومات الشخصية فيقوم بتشفير وتخزين تسجيلات الدخول الخاصة بك و بملئها تلقائيًا عند استخدام التطبيقات أو تسجيل الدخول إلى مواقع الويب.

يسمح لك بالدخول الى حسابك في اي موقع باستخدم بصمة الاصبع مما يساعدك على عدم نسيان اي كلمة مرور مره اخرى و هو تطبيق مجاني .

افضل تطبيقات مجانية للاندرويد 2021

شاهد ايضا : افضل التطبيقات لقراءة الكتب الالكترونية للاندرويد

Fabulous

واحد من افضل تطبيقات مجانية للاندرويد هو تطبيق Fabulous فهو ضميرك الذكي الذي يساعدك على وضع اهدافك نصب عينيك فيمكن من خلاله تحسين لياقتك و تحقيق أهدافك في إنقاص الوزن و إعادة ضبط دورة نومك و بناء روتين صحي و الاقلاع عن العادات السيئه .

يوفر لك التطبيق 7 دقائق من التمارين البسيطه اليوميه و وقت لجلسات عمل بجد و وقت اخر لممارسة اليوجا و تمارين لانقاص الوزن و العديد من النصائح التي تساعد على توجيهك لحياه صحيه افضل و هو مجاني .

افضل تطبيقات مجانية للاندرويد 2021

Zedge

من ضمن افضل تطبيقات مجانية للاندرويد هو تطبيق Zedge فهو يعتبر متجر ضخم يحتوي على الاف الرنات و خلفيات الهاتف و رنات المنبه المجانيه و كذلك المدفوعه و ما يميز التطبيق هو الخلفيات الرائعه التي يمتلكها فيمكنك تخصيص الخلفيه و تغيير تأثير الالوان الخاصه بها او اضافة بعض الملصقات و التأثيرات لها .

ستجد على التطبيق مكتبة ضخمه من رنات الاغاني العربية و الاجنبية بالاضافه الى الانشودات الدينية ايضا و يمكنك تعيين تلك الرنات من خلال التطبيق بدلا من تحميلها ثم تعيينها رنة هاتف او رنة منبه او رنة اشعار .

ستجد ايضا العديد من ثيمات الهاتف التي تناسب كل الفئات و العديد من المميزات الاخرى المجانية و المدفوعة على التطبيق .

افضل تطبيقات مجانية للاندرويد 2021

WPS Office

هو اشبه بمكتبه صغيره متوافقه مع خدمات Microsoft Office مثل word و excel و power point و ما الى ذلك و حتى متوافق مع pdf و كذلك متوافق مع مستندات Google و Google Sheets و Google Slides و OpenOffice.

يمكن للتطبيق دمج صفحات PDF او تحويل PDF إلى Word / Excel / PPT و يساعدك على تحويل الصور الى صفحات pdf و يمكنك من خلاله فتح ملفات PDF و عرضها و مشاركتها والتعليق عليها في أي مكان وعلى أي جهاز و كذلك ازالة او اضافة العلامات المائية و العديد من المميزات الاخرى مما يجعله واحد من افضل تطبيقات مجانية للاندرويد و بعض تلك المميزات مدفوع و بعضها مجاني .

افضل تطبيقات مجانية للاندرويد 2021
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *