أندرويدتطبيقات

حل مشكلة هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك على جوجل بلاي

حل مشكلة هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك

هل تبحث عن طريقة حل مشكلة هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك على جوجل بلاي ؟ تعتبر هذه المشكلة من المشاكل المزعجة جدًا والتي قد تظهر لك عند محاولة تنزيل أحد التطبيقات من متجر جوجل بلاي الأمر الذي يمنعك من تحميل التطبيقات.

قد تظهر لك هذه المشكلة بأكثر من شكل مثل هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك أو جهازك غير متوافق مع هذا التطبيق وأيًا كانت الرسالة التي تظهر لك فمن المؤكد أنك لن تتمكن من تحميل التطبيق على هاتفك بسبب هذه المشكلة.

في هذا الموضوع نقدم لكم طريقة حل مشكلة هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك من خلال بعض الخطوات السهلة جدًا.

حل مشكلة هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك على جوجل بلاي

قد يظن البعض أن هذه المشكلة تظهر نتيجة مشكلة في هاتف الأندرويد أو أنه قديم وما إلى ذلك، ولكن في الحقيقة أصبحت هذه المشكلة شائعة جدًا حيث تظهر في الهواتف الجديدة أيضًا كما أنها تظهر مع تطبيقات معروفة مثل إنستقرام وواتساب وما إلى ذلك وهذا ما يعني أنها تكون مشكلة في متجر بلاي وليس في الهاتف الخاص بك.

ومن أجل حل هذه المشكلة توجد هناك الكثير من الطرق التي يمكنك اتباعها من أجل التخلص منها، ولكن الكثير من هذه الطرق يعتبر صعب ومعقد نسبيًا فهناك طرق تحتاج إلى روت وطرق أخرى تتطلب تثبيت تطبيقات خارجية وما إلى ذلك، ولذلك فنحن نقدم لكم فيما يلي أبسط طريقة لحل هذه المشكلة من خلال بعض الخطوات السهلة جدًا.

خطوات حل مشكلة هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك

  • على هاتفك الأندرويد قم بالتوجه إلى تطبيق الإعدادات وقم باختيار التطبيقات Apps.
  • بعد ذلك قم بالبحث عن جوجل بلاي Play Store في قائمة التطبيقات وقم بالضغط عليه.
  • بعد فتح إعدادات متجر بلاي قم بالنقر على التخزين Storage.
  • الآن قم بالنقر على مسح البيانات Clear Data.
  • أخيرًا قم بإعادة تشغيل الهاتف الخاص بك من خلال الضغط مطولًا على زر الطاقة واختيار إعادة التشغيل Restart.

الآن من المفترض ألا تواجه هذه المشكلة مرة أخرى، قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي وقم بمحاولة تنزيل التطبيقات حيث ستجد أن مشكلة هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك لا تظهر لك مرة أخرى.

هل يتم حذف بيانات جوجل بلاي؟

لا تقلق أبدًا فمن خلال استخدام هذه الطريقة لن يتم حذف البيانات الخاصة بك على متجر بلاي نهائيًا بما في ذلك حساب جوجل، حيث سيظل مرتبطًا بالتطبيق.

الطريقة السابقة تعتبر سهلة وفعالة جدًا في حل مشكلة هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك حيث أنه عند حذف التخزين لمتجر بلاي فإنه يتم عمل إعادة تكوين لحساب جوجل على التطبيق الأمر الذي يساعدك على التخلص من هذه المشكلة نهائيًا.

موضوع آخر قد يُهمك :   تشغيل تطبيقات الاندرويد على متصفح جوجل كروم
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق