افضل التطبيقات لقراءة الكتب الالكترونية للاندرويد

اذا كنت تبحث عن افضل التطبيقات لقراءة الكتب الالكترونية على هاتفك الاندرويد فقمنا بتوفيرها لك هنا فنعلم جميعا انه يوجد العديد من انواع الكتب و العديد من التنسيقات التي قد تختلف من كتاب لاخر و من خلال استخدام التطبيق المناسب سيتيح لك قراءة جميع انواع الكتب بالصيغ المختلفه لها .

 

افضل التطبيقات لقراءة الكتب الالكترونية للاندرويد

Aldiko Book Reader

من ضمن التطبيقات المميزه لقراءة الكتب الالكترونية للاندرويد و يعتبر اقدمها و يدعم الكتب الإلكترونية بصيغة EPUB و PDF و Adobe DRM بالإضافة إلى تحرير و تعديل حجم الخط و نوعه و ألوانه و الخلفية و الهامش و المحاذاة و تباعد الأسطر بالإضافة إلى السطوع ليناسب تفضيلاتك بشكل أفضل مع امكانية تفعيل وضع القراءة الليلية .

و يحتوي التطبيق على مكتبه ضخمه من الكتب الالكترونيه العديد منها مجاني و اخر يمكنك شراؤه و العديد من المميزات الاخرى تجدها داخل التطبيق .

افضل التطبيقات لقراءة الكتب الالكترونية للاندرويد

 

شاهد ايضا : افضل تطبيقات القاموس على الاندرويد 2021

Amazon Kindle

احد افضل التطبيقات لقراءة الكتب الالكترونية للاندرويد و اشهرها فالتطبيق يحتوي على اكبر متجر الكتروني للكتب و اكثرها توافرا على الانترنت و مع العروض اليومية يمكنك الحصول على العديد من الكتب بخصومات تصل الى 80% .

و يحتوي التطبيق ايضا على العديد من الكتب الصوتية المسموعة و يمكنك ايضا ان تقوم بعمل تعديلات على حجم النص و نوع الخط و الهوامش و محاذاة النص و الاتجاهات و العديد من الامور الاخرى و هو متوافق مع ترجمة جوجل الفورية و يمكنك وضع علامة للانتهاء من القراءه و استكمالها ف وقت لاحق بالاضافه الى تدوين الملاحظات .

افضل التطبيقات لقراءة الكتب الالكترونية للاندرويد

 

AIReader

اكثر ما يميز هذا التطبيق بخلاف كافة التطبيقات في القائمة هو انه يدعم الاندرويد بالاصدارات القديمه و الجديدة معا و كذلك يدعم معظم تنسيقات الكتب الالكترونية الشائعة ، بما في ذلك EPUB و RTF و MOBI و PRC والعديد من التنسيقات الأخرى .

و يمكنك التطبيق ايضا من الحصول على وضع من صفحة واحدة و صفحتين مع التبديل التلقائي إلى وضع الصفحتين في الوضع الأفقي مع امكانية تعديل حجم النص مع عمل اختصارات للكتب على الشاشة الرئيسية و كذلك القدرة على الاحتفاظ بالإضاءة الخلفية للشاشة لما يقارب من 20 دقيقة و العديد المميزات التي يمتلكها هذا التطبيق الرائع مما يجعله احد افضل تطبيقات الاندرويد للقراءة الالكترونية .

افضل التطبيقات لقراءة الكتب الالكترونية للاندرويد

 

Google Play Books

بالطبع فان جوجل غنية عن التعريف لذا كما عودتنا في المنافسه في العديد من انواع التطبيقات فهي تقدم لنا واحدا من التطبيقات الرائعة لقراءة الكتب الالكترونية و يشمل التطبيق الاختيارات للكتب و المجلات وجميع أنواع الكتب و الروايات و يدعم العديد من تنسيقات الكتب الإلكترونية و تنسيقات الكتب المصورة بالاضافه الى الكتب المسموعه و لا يلزم الاشتراك الشهري في التطبيق و يوجد العديد من الكتب المجانيه بالاضافه الى كتب مدفوعه .

ما تقدمه جوجل ايضا في هذا التطبيق هو ايجار الكتب الالكترونه بدلا من شراؤها و تأتي بسعر ارخص و تحتوي المكتبة الخاصة بالتطبيق على المانجا للاوتاكو و يمكنك متابعة القراءة حيث توقف من اي جهاز اخر بمجرد تسجيل دخولك الى متصفح جوجل سواء الايفون او الاندرويد و يمكنك من تحميل كتب من التخزين السحابي و قرائتها و العديد من الامور الاخرى الرائعه .

افضل التطبيقات لقراءة الكتب الالكترونية للاندرويد

 

Free Books

هو احد التطبيقات المجانية للاندرويد لقراءة الكتب الالكترونية و تحميلها مجانا و يحتوي التطبيق على مكتبة ضخمه تضم ما يفوق المليون كتاب و روايه في شتى المجالات سواء الرمانسية او الدراما او الرعب و الروايات و اشهر الكتب العلمية و العديد من الكتب الاخرى الرائعه .

يمكنك التطبيق ايضا من اختيار اللغه التي تريد تحميل الكتاب بها للمؤلفين المفضلين لديك مع بعض امكانيات تحرير و تعدي الخط و النصوص حتى تتمكن من القراءة باسترخاء و يمكنك قراءة الكتب في وضع عدم الاتصال بالانترنت و هو مجاني .

افضل التطبيقات لقراءة الكتب الالكترونية للاندرويد

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *