طريقة تفعيل وإستخدام الـ Animoji علي أي هاتف أندرويد

طريقة إستخدام الـ Animoji علي أي هاتف أندرويد

 طريقة إستخدام الـ Animoji علي أي هاتف أندرويد

لقد تم إطلاق هاتف iPhone x مع ميزة محببة و ممتعة للغاية و هي ميزة Animoji و التي تمكن المستخدمين من عمل شخصيات متحركة أو رموز تعبيرية تستطيع نطق ما تقوله و تعكس تعبيرات وجهك بشكل فوري , كما لو أنك تنظر في مرآه و من ثم تستطيع مشاركة ما قمت بتصويرة مع أصدقائك .

و أيضاً جاء هاتف Samsung S9 بميرة مشابهة الي ميزة آبل بشكل كبير و أطلقت عليها سامسونج أسم AR Emoji و التي نالت إعجاب مستخدمي سامسونج أيضاً .

و لأن هذه الميزة قد حظت بإعجاب الكثير من المستخدمين فسوف نقوم اليوم بشرح طريقة إستخدام الـ Animoji علي أي هاتف أندرويد من خلال بعض الخطوات البسيطة و السهلة و التي تستطيع القيام بها من خلال إتباع الخطوات المذكورة في هذه المقالة .

 

طريقة تفعيل وإستخدام الـ Animoji علي أي هاتف أندرويد 1

و لكن يجب أن نعلم جميعاً أن الطريقة التي سوف يتم ذكرها في هذه المقالة قام بإكتشافها أحد المطورين علي موقع XDA الشهير و لمن لا يعرف الموقع فهو موقع تقني خاص بالسوفت وير و يحتوي علي أكبر و أشهر مطوري أنظمة التشغيل في العالم .

و المطور الذي أكتشف طريقة إستخدام الـ Animoji علي هواتف الأندريود يدعي Linuxt و الذي أكتشف أن تطبيق الكاميرا في هاتف نوكيا 6.1 يستطيع فهم تعبيرات وجهة المستخدم و تحويلها الي صور ثلاثية الأبعاد , و ذلك يعني أنه بعد تثبيت تطبيق الكاميرا الخاص بهاتف نوكيا 6.1 علي هاتف أندرويد , سيسمح ذلك للمستخدم بإستخدام الـ Animoji .

طريقة إستخدام الـ Animoji علي أي هاتف أندرويد

كما ذكرنا في أعلي المقالة , فكل ما نحتاج الي فعله هو تثبيت تطبيق الكاميرا الخاص بهاتف نوكيا 6.1 و الذي يسمح للمستخدم بإستخدام الكاميرا الأمامية لصنع رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد , و تستطيع القيام بذلك عن طريق بعض الخطوات البسيطة .

خطوات تثبيت تطبيق الكاميرا الخاص بهاتف نوكيا 6.1 :

  • في البداية نحتاج الي تنزيل و تثبيت تطبيق الكاميرا عن طريق الضغط هنا .
  • بعد تنزيل التطبيق قم بالإنتقال الي الإعدادات و من ثم الأمان و تفعيل ” التثبيت من مصادر غير معروفة ” .
  • قم بفتح ملف الـ APK و تثبيته .
  • قم بتشغيل تطبيق Nokia Camera الذي تم تثبيته و سوف تجد أنه يعمل بشكل طبيعي .

مقالات قد تهمك :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *