كيفيه تسجيل الخروج من الماسنجر على الأندرويد

تسجيل الخروج من الماسنجر

يعتبر تطبيق ماسنجر من أفضل تطبيقات الدردشة و هو متاح لكل مستخدمي الفيسبوك ، بحيث يمكنك التواصل و الدردشة مع الأشخاص الآخرين على فيسبوك ، و يوفر لك هذا التطبيق العديد من الإمكانيات الرائعة جدًا ، و مع ذلك فهناك بعض المشاكل التي تواجه العديد من مستخدمي التطبيق، ومن هذه المشاكل عدم إمكانية تسجيل الخروج منه.

في الحقيقة يتيح لك تطبيق فيسبوك ماسنجر إضافة حساب آخر إلى التطبيق ، و من ثم التبديل بين هذه الحسابات في أي و قت تشاء ، و لكن ليس الأمر كذلك بالنسبة لتسجيل الخروج ، إذ أن التطبيق لا يوفر لك هذه الميزة.

وفي هذا الموضوع نقدم لكم شرح سهل ، و مبسط لكيفية تسجيل الخروج من ماسنجر على الأندرويد.

تسجيل الخروج من ماسنجر

و لتسجيل الخروج من تطبيق ماسنجر ، قم بفتح الهاتف الخاص بك ، ثم تابع الخطوات التالية:

  • أولاً يلزم إزالة تطبيق ماسنجر من التطبيقات المستخدمة مؤخرًا ، و يمكنك رؤية التطبيقات المستخدمة مؤخرًا ، و إزالتها من خلال الضغط على زر الخيارات الموجود أسفل يمين الهاتف.
  • الآن قم بالذهاب إلى قائمة التطبيقات على الهاتف الخاص بك ، ثم قم بالضغط على تطبيق الإعدادت ثم قم بفتح إعدادات التطبيقات.
  • بعد ذلك قم بالبحث عن تطبيق ماسنجر و قم بالنقر عليه للدخول إلى الإعدادت الخاص بالتطبيق.
  • بعد ذلك قم بالبحث عن معلومات التطبيق و قم بالضغط عليها ، ثم قم بالضغط على مسح البيانات ” Clear data “.
  • بعد ذلك سيظهر لك مربع تحذير يفيد بأنه سيتم حذف جميع بيانات تطبيق فيسبوك ماسنجر بما في ذلك الحسابات و المعلومات المخزنة في التطبيق قم بالموافقة عليها.
  • انتظر حتى يتم الإنتهاء من حذف بيانات التطبيق ثم قم بفتح التطبيق و سوف تلاحظ أن التطبيق قام بتسجيل خروجك ، و سوف يفتح التطبيق كما لو كنت تستخدمه لأول مرة.

ملاحظة

قد تواجهك مشكلة عندما تدخل لمعلومات التطبيق و هي أن خيار حذف البيانات قد لا يكون مفعلًا ، و في هذه الحالة سيتطلب منك أولاً أن تقوم بإيقاف التطبيق إجباريًا ثم قم بمحاول حذف البيانات من خلال معلومات التطبيق مرة أخرى و من المفترض أن تكون متاحة هذه المرة.

تلك هي الطريقه الصحيح التى من خلالها سوف تتمكن من تسجيل الخروج من الماسنجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *