شرح طريقة تفعيل حساب تيك توك والحصول على العلامة الزرقاء

طريقة تفعيل حساب تيك توك : يعتبر تيك توك من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي القائمة على الفيديوهات حيث يمتلك تيك توك حوالي 800 مليون مستخدم من حول العالم، وهو تطبيق مميز جدًا حيث أنه يسمح للمستخدمين بالتعبير عن مواهبهم الإبداعية في صورة فيديوهات تنشر على التطبيق تكون مدتها 30 : 60 ثانية.

ويعتمد تطبيق تيك توك على خوارزميات مدعومة بالذكاء الإصطناعي والتي تجعلها تعمل بشكل ممتاز من أجل جلب المحتوى المميز والمناسب للمستخدمين وهو ما جعل التطبيق يحقق نجاحًا كبيرًا في وقت قصير. ويتيح لك التطبيق متابعة المشاهير والمؤثرين الذين تود رؤية فيديوهاتهم ومحتواهم باستمرار كما يمكنك أنت أيضًا إنشاء المحتوى الإبداعي الخاص بك والحصول على متابعين لحسابك.

شرح طريقة تفعيل حساب تيك توك

شرح طريقة تفعيل حساب تيك توك والحصول على العلامة الزرقاء 2020

يوفر تيك توك شارة تفعيل لأولئك الذين لديهم عدد كبير من المتابعين والمتفاعلين على حسابهم في التطبيق، وهذه الشارة يتم إعطاؤها للشخص عندما يتم التحقق من حسابه وأنها هو الذي يملكه على سبيل المثال من خلال تقديم الهوية. وعندما يبحث أحد الأشخاص عن حساب هذا الشخص تظهر لك الشارة بجوار إسمه وذلك للدلالة على أن حسابه قد تم تفعيله.

وهذه الشارة تفيد المشاهير في أنها تجعل المستخدمين يثقون في محتواهم وأنهم يقدمون محتوى حصري وإبداعي، وهذا بالطبع سوف يؤدي إلى نمو الجمهور وزيادة عدد المعجبين والمتفاعلين على الحساب، ولكن كيف يمكنك  الحصول على شارة التفعيل في تيك توك، هناك العديد من العوامل التي ينبغي عليك أن توفرها في حسابك وذلك إذا كنت تريد تفعيل حساب تيك توك الخاص بك وإليك أهم هذه العوامل فيما يلي:

  • عدد كبير جدًا من المتابعين والمعجبين في حسابك على تطبيق تيك توك.
  • جودة المحتوى الذي تقدمه ومدى الإبداعية فيه.
  • النشاط والنشر باستمرار على حسابك.
  • تقديم محتوى حصري وغير منقول من حسابات أو من مواقع أخرى.
  • الالتزام بشروط الموقع والبنود من أجل الحصول على التفعيل.

من خلال توفير هذه العوامل ثم التقدم إلى تيك توك بطلب للحصول على شارة التفعيل فتأكد من أنه سوف يتم قبولك بنسبة كبيرة جدًا، ولكن ما هي أنواع شارات التفعيل؟ توجد هناك نوعان من شارات التفعيل في تيك توك والتي نناقشها معكم بالتفصيل فيما يلي:

أنواع شارات التفعيل في تيك توك

  • شارة التفعيل 1: TikTok verified badge.
  • شارة التفعيل 2: TikTok popular creator badge.

بالنسبة للشارة من النوع الأول “TikTok verified badge” فهي تعتبر خاصة بالمشاهير والفنانين والمطربين والشخصيات المؤثرة وما إلى ذلك أي أنه لا يمكن للمستخدم العادي الحصول عليها فإذا كنت واحدًا من هؤلاء فقط ق بالتقدم إلى طلب في التطبيق وسوف يتم قبولك فورًا.

ولكن ماذا إذا لم تكن ضمن هذه القائمة في هذه الحالة يمكنك الحصول على الشارة من النوع الثاني “TikTok popular creator badge”، والتي يتم إعطاؤها لمقدمى المحتوى الذين يمتلكون عددًا كبيرًا من المتابعين والمعجبين والذي يقدمون محتوى حصري وإبداعي.

كذلك ينبغي عليك أيضًا أن تكون نشيطًا في حسابك في تيك توك وأن توفر محتوى يومي أو شبه يومي للمتابعين وذلك حتى تحصل على نسبة تفاعل أكبر وعدد معجبين ومتابعين أكثر. وإذا كانت لديك شهرة كبيرة في التطبيق لكنك لم تتمكن من الحصول على شارة التفعيل، فاحرص على زيادة جودة المحتوى الذي تقدمه وكذلك احرص على أن تنشر على حسابك باستمرار فهذا يزيد من فرصك في الحصول على شارة التفعيل.

ولهذا يمكن القول أنه من خلال الحصول على عدد كبير من المعجبين في حسابك في تيك توك وكذلك من خلال توفير محتوى جيد وإبداعي ومستمر هذا بالإضافة إلى اتباع شروط وبنود التيك توك فسوف يتم منحك شارة التحقق تلقائيًا حيث يقوم فريق من تيك توك بمتابعة حسابات المشاهير ومقدمي المحتوى وذلك من أجل تفعيل حساب تيك توك لأولئك الذي يستحقون ذلك.

كلمة أخيرة

إذًا من أجل تفعيل حساب تيك توك الخاص بك فعليك أن تعلم أن السر الأهم في ذلك هو الحصول على عدد متابعين كبير وشعبية كبيرة في التطبيق فهذا سوف يزيد من فرصك في الحصول على الشارة الزرقاء تلقائيًا وفي وقت سريع بدون بذلك أي مجهود إضافي منك، فقط عليك بتوفير محتوى جيد ومستمر وحصري على حسابك هذا بالإضافة إلى اتباع شروط وسياسات تيك توك وسوف يتم منحك شارة التحقق من قبل تيك توك تلقائيًا بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *