افضل تطبيقات تصوير الشاشة للكمبيوتر 2021 ويندوز 10

اذا تبحث عن تطبيقات تصوير الشاشة للكمبيوتر فأدناه قمنا بتوفير عدد من التطبيقات و المواقع سوف تخدم متطلباتك في هذا الامر و بعضها يحتوي على مميزات عديده بجانب تصوير الشاشة مثل تحرير الصورة و اضافة بعض التأثيرات لها او تمييز اجزاء من الصورة بألوان او اسهم و العديد من المميزات الاخرى يمكننا التعرف عليها بالاطلاع ادناه .

افضل تطبيقات تصوير الشاشة للكمبيوتر 2021

افضل تطبيقات تصوير الشاشة للكمبيوتر

Snipping Tool

تعتبر واحده من افضل و اسهل تطبيقات تصوير الشاشة للكمبيوتر و هي اداه مدمجه في نظام ويندوز و تمكن من تصوير الشاشة و الاحتفاظ بها او مشاركتها مع تطبيق اخر .

هذا بالاضافه الى بعض العناصر لتحرير الصورة مثل الاختيار بين عدة اوضاع لابعاد الصورة احدها شكل حر و الاخر نافذة و اخر بشكل مستطيل و شاشة و يمكنك تحريرها بشكل اكثر تفصيلا من خلال الضغط على Edit with Paint 3D و يمكنك عمل قطع crop للصورة و مميزات اخرى .

قم بالضغط على زر ويندوز + زر shift + زر S معا في نفس الوقت لتصوير الشاشة و لحفظ الصورة اضغط على علامة الحفظ بجانب ايقونة العدسة اعلى يمين الشاشة .

افضل تطبيقات تصوير الشاشة للكمبيوتر 2021

شاهد ايضا : تشغيل تطبيقات اندرويد على ويندوز 10

On Paste

هو احد المواقع الرائعه و البسيطه التي تستخدم في تصوير الشاشة للكمبيوتر باحترافية شديدة و بضغطة زر واحده من خلال الضغط على زر prt sc في اعلى لوحة المفاتيح ثم الدخول الى رابط الموقع و عمل لصق او الضغط على Ctrl + V لتظهر لقطة الشاشة .

و ما يميز الموقع هو انه يمكنك التحكم في جودة لقطة الشاشة و يمكنك كذلك تحرير الصورة بأدوات بسيطة مثل القطع و عمل طمس blur لاي جزء في الصورة و كذلك التحديد بالالوان و هو مجاني و بسيط .

افضل تطبيقات تصوير الشاشة للكمبيوتر 2021

Screenshot

احد التطبيقات الرائعه في هذه القائمة التي تساعدك على تصوير الشاشة بشكل مختلف عن ما قرأته اعلاه فيمكنك اخذ لقطة الشاشة اثناء تصفحك للانترنت من خلال نسخ رابط URL و لكن ما يعيب التطبيق انه لا يحتوي على ادوات تحرير الصورة فهو يقوم بأخذ لقطه للشاشة كاملة و لكنه مجاني على متجر مايكروسوفت .

افضل تطبيقات تصوير الشاشة للكمبيوتر 2021

ShareX

اعتبره افضل تطبيق في قائمة تطبيقات تصوير الشاشة للكمبيوتر خاصتا عندما يتعلق الامر بتحرير تلك الصور او تسجيل الشاشة بصيغة GIF .

و يمكنك من خلاله حفظ الصورة او نسخها او طباعتها يمكنك ايضا اضافة علامة مائية او تأثيرات و يمكنك ايضا التعليق على الصورة و تصغيرها او تكبيرها و يحتوي التطبيق على اختصارات سريعه لاخذ لقطة الشاشة بالاضافه الى امكانية تسجيل الشاشة فيديو و امور اخرى عديدة تجدها داخل هذا التطبيق الرائع و المجاني على متجر مايكروسوفت .

افضل تطبيقات تصوير الشاشة للكمبيوتر 2021

ScreenShot Capture & Editor Tool

احد ادوات تصوير الشاشة للكمبيوتر بشكل مبسط و تسمح لك بالتقاط اي صورة تظهر على الويب اثناء تصفحك على جوجل كروم .

و تقوم الاداه بأخذ لقطة شاشة كاملة لصفحة الويب و ذلك بضغطة رز واحده و يمكنك حفظ الصورة بصيغة PNG و تتوفر بعض ادوات التحرير مثل اضافة اسهم او بعض الاشكال الهندسية البسيطة و هي متوفرة مجانا على متجر جوجل كروم و يمكنك اضافتها كامتداد “extension” .

افضل تطبيقات تصوير الشاشة للكمبيوتر 2021

كانت تلك افضل الطرق التي يمكنك من خلالها اخذ لقطة شاشة من خلال الكمبيوتر مع الحفاظ على بياناتك امنه و امكانية تحرير الصورة بطرق عديدة و كذلك قمنا بتوفير تطبيقات مخصصه لاخذ لقطة شاشة لصفحات الويب و تطبيقات اخرى تساعدك على اخذ لقطة شاشة اثناء استخدم الكمبيوتر دون اتصال بالانترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *