أفضل تطبيقات لشاشة القفل للاندرويد 2020

شاشة القفل الخاصة بنظام الاندرويد تم تطويرها لعدة سنوات حتى أصبحت الآن بالشكل الحالي المميز لها، العديد من شركات الهواتف الذكية تضع لماستها الخاصة لتعطي مظهر فريداً من نوعه، على كل حال يمكنك تغيير شاشة القفل الخاص بهاتفك وتعيين المظهر الخاص بك فيمكنك فعل هذا مع التطبيقات التي سنستعرضها لك اليوم وشرح مزاياها المتاحة على متجر جوجل بلاي Google Play الخصصه لهواتف الاندرويد في 2020.

1- تطبيق AcDisplay

أفضل تطبيقات لشاشة القفل للاندرويد 2020 1

تطبيق AcDisplay تطبيق مميز بخاصية ال Always-on التي تبقي الشاشة مضيئة على الساعة والوقت والتاريخ فقط، وتقوم أيضاً بحفظ الطاقة، هذه الخاصية مثلما أتت في هواتف سامسونج المعروفة كما أنه يسمح لك بتشغيل الإشعارات دون فتح قفل الهاتف ومزايا آخرى فريدة من نوعها، السلبي في هذا التطبيق أن آخر تحديث له منذ 2015 ولكن التطبيق مازال يعمل بشكل مرضي وأيضاً يعمل بكفاءة على الهواتف القديمة.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

2- تطبيق Always on AMOLED

أفضل تطبيقات لشاشة القفل للاندرويد 2020 2

تطبيق قفل الشاشة Always on AMOLED ليس بالظبط تطبيق قفل شاشة ولكنه يحاكي قفل الشاشة نوعا ما، بإظهار شاشة ال Always on AMOLED بها تفاصيل مثل الوقت والتاريخ كما يمكنه إظهار الإشعارات والأشياء التي عادة تكون موجوده في شاشة القفل كما أن التطبيق يمكنك تغيير نمط الساعة سواء كان رقمي او تقليدي، على كل حال التطبيق سيكون رائع لمن لديهم هواتف تعمل بشاشات ال OLED أو ال AMOLED، على كل حال التطبيق مجاني ولكن يمكنك شراء النسخة الإحترافية Pro بسعر 1.99$ دولار.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

3- تطبيق C Locker Free

أفضل تطبيقات لشاشة القفل للاندرويد 2020 3

تطبيق C locker خيار آخر لتطبيق قفل الشاشة له شهره واسعة يأتي مع الكثير من المزايا الضخمة كما أنه يأتي مع تشكيلة كبيره من الويدجيت التي يمكنك إضافتها لشاشة القفل الخاصه بك على هاتفك، ولكن التطبيق ياـي مع مزايا محدوده ولكن يمكنك الترقية إلى النسخة الإحترافية مع مزايا اكثر و ويدجات بعدد أفضل وأشكال مختلفه أكثر وأكثر.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

4- تطبيق Floatify

أفضل تطبيقات لشاشة القفل للاندرويد 2020 4

تطبيق Floatify تطبيق ذات شهره كبيره في شاشة القفل كما أن التطبيق شبيه جدا بشاشة القفل الخاصة بالنسخة الأساسية من الاندرويد، كما أنه به خلفيات بسيطة للغاية ويمكنك اضافة أشياء مثل الطقس والإشعارات والمزيد. كما يمكنك تخصيص إختصارات على شاشة القفل، تطبيق Floatify بسيط للغاية ومميز للذين يحبون واجهة هواتفهم غير ممتلئة بأشياء تزعج الرؤية.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

5- تطبيق Hi Locker

أفضل تطبيقات لشاشة القفل للاندرويد 2020 5

تطبيق Hi Locker خيار آخر منافس وله شعبيه بين المستخدمين ويتميز بأنه وبكل سهولة أن يستبدل شاشة القفل الخاصة بهاتفك الموجوده بشكل إفتراضي على هاتفك الخاص، حيث ان التطبيق يسمح لك بإعداد الساعة والطقس والاشعارات كما أنه يمكن إعداد التقويم أيضاً والمزيد من المزايا الآخرى التي ستجدها داخل التطبيق. كما أنه متوفر نسخة إحترافية بسعر 1.99$ دولار أمريكي.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

6- تطبيق KLCK Kustom Lock Screen MakerName

أفضل تطبيقات لشاشة القفل للاندرويد 2020 6

تطبيق KLCK تطبيق مميز للغايه فهو ببساطة يسمح لك بتخصيص شاشة القفل وكأنك تقوم ببرمجتها خصيصاً لك وفق تفضيلك وحسك الفني والإبداعي حسب زوقك، التطبيق عجيب للغايه فهو يسمح لك بإنشاء شاشة قفل من الصفر تماماً ويعطي لك كل الخامات التي تحتاجها من مؤثرات وأشكال عديدة وخلفيات يمكنك الإختيار من بينها ما تفضله لجعل شاشة القفل الخاصه بهاتفك الاندرويد مميزة، التطبيق مجاني ولكن إذا كنت لا تحب هذا فيمكنك دفع مبلغ 4.49$ دولارات للتخلص من هذه الاعلانات.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *