أندرويدبرامجتطبيقاتجوجلمجانيات

أفضل 5 تطبيقات تعديل الصور للأندرويد

تعرف على افضل برامج تعديل الصور للاندرويد

أفضل 5 تطبيقات تعديل الصور للأندرويد علي متجر جوجل

أفضل 5 تطبيقات تعديل الصور للأندرويد علي متجر جوجل

بمرور الوقت و تطور الهواتف و نظام تشغيل الأندرويد أنتقلت هواية التصوير من الكاميرات الإحترافية الي كاميرات الهواتف , حيث أصبحت الهواتف تمتلك كاميرات فائقة الجودة و بمميزات تقنية كبيرة , و ساعد تطور نظام تشغيل الأندرويد الهواتف علي زيادة ثقة المستخدمين في الإعتماد علي هواتفهم في التصوير , حيث يوفر نظام الأندرويد الكثير من خيارات التصوير الإحترافية و التطبيقات التي تساعد محبي التصوير علي التعديل علي الصور بشكل إحترافي و بجودة كبيرة .

يوفر متجر جوجل للمستخدمين العديد من التطبيقات الخاصة بـ تعديل الصور و التي تساعد المستخدمين في تحسين الجودة الخاصة بالصور بالإضافة الي إضافة التأثيرات و الفلاتر المتميزة , لذلك سوف نقوم في هذه المقالة بعرض أفضل 5 تطبيقات توفر تعديل الصور للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد للعام الحالي 2018 .

أفضل 5 تطبيقات تعديل الصور للأندرويد

تطبيق PicsArt:

Best Free Photo Editors for Android 2018

هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الموجودة حالياً علي متجر جوجل و التي توفر تحرير الصور بشكل إحترافي و لديه قاعدة مستخدمين كبيرة جداً , و يحتوي علي أدوات للرسم و الكتلابة علي الصور , بالإضافة الي الكثير من الإطارات و الملصقات و الأقنعة , و يتيح التطبيق أيضاً إمكانية مشاركة الصور التي تم التعديل عليها بسهولة علي مواقع التواصل الإجتماعي .

لتحميل التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .

تطبيق Aviary :

Photo Editor by Aviary

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الخاصة بتعديل الصور و الذي يستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم , و يتميز بإحتوائه علي قائمة كبيرة من المميزات التي يمكن للمستخدمين الإختيار بينها , و يسمح للمستخدمين بتحسين و إصلاح الصور بلمسة واحدة , بالإضافة الي رسم و إضافة الكثير من التأثيرات علي الصور .

لتحميل التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .

تطبيق Pixlr Express :

PicsArt

يشبه هذا التطبيق التطبيقات السابقة و لكنه لا يزال أحدي أفضل تطبيقات التعديل علي الصور و الذي يفضله الكثير من المستخدمين عن غيره من التطبيقات , حيث يحتوي علي العديد من الفلاتر و خيارات تعديل الألوان في الصور و إضافة الملصقات و الإطارات و القدرة علي تحسين الصور بشكل كبير .

لتحميل التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .

تطبيق Adobe Photoshop Express :PhotoShop

يعتبر هذا التطبيق النسخة المصغرة من تطبيق الفوتوشوب الغني عن التعريف , و هو يتميز بالعديد من فلاتر الصور و القدرة علي الإصلاح التلقائي للصور بشكل إحترافي و يقدم تجربة فريدة في التعديل علي تفاصيل الصور و لديه قدرة كبيرة علي التعامل مع الصور كبيرة الحجم بطريقة أفضل من أي تطبيق أخر .

لتحميل التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .

تطبيق Snapseed :Snapseed

يفضل الكثير من الأشخاص هذا التطبيق حيث يتميز بسهولة إستخدامه و بساطة الواجهة الخاصة به , كما أنه من تطوير جوجل لذلك نجد أن هذا التطبيق لديه قدرة كبيرة علي تحليل صور المستخدمين لإضافة بعض اللمسات السحرية عليها و من ثم تحسين الصور بشكل تلقائي , يوفر التطبيق أيضاً فلاتر متميزة للصور و أدوات كثيرة للتعديل علي الإضاءة في الصور .

لتحميل التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .

مقالات قد تهمك :

أفضل 7 تطبيقات مجانية لحل المعادلات الرياضية من هاتفك الأندرويد

طريقة تغيير اللغة في هواتف الأندرويد بطريقة سهلة

أفضل 5 برامج لمنع و إزالة البرامج المزعجة Malware




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *