تطبيقات

افضل تطبيقات مشاركة الصور و تخزينها للاندرويد

دوما ما نخشى لحظة فقدان الصور التي تعتبر في بعض الاحيان جزء كبير من ذكريات رائعة و الاحتفاظ بها بشكل امن يعتبر شىء ضروري و ليس اختياري و يمكننا مشاركة الصور مع الاصدقاء او العائلة كنسخه احتياطية لديهم او مشاركتها مع تطبيقات التخزين السحابي للصور مما يضمن بقائها بشكل امن دوما و ادناه ستجد عدد من التطبيقات المخصص لذلك .

افضل تطبيقات مشاركة الصور و تخزينها للاندرويد 2021

افضل تطبيقات مشاركة الصور و تخزينها للاندرويد

Google Photos

تطبيق Google photos هو افضل تطبيقات مشاركة الصور و تخزينها و يقصد بالمشاركة هنا هو مشاركتها مع التخزين السحابي فالتطبيق يمنحك 15 جيجا مجانية لتخزين الصور و رفعها بنفس جودتها على التطبيق .

كعادة خدمات جوجل فان التطبيق خال تماما من الاعلانات و امن جدا لرفع كافة الصور العائلية و يمكنك من خلال بريدك الالكتروني على جوجل و رمز المرور ان تقوم بالدخول لتلك الصور من اي جهاز اخر و يمكنك شراء سعة اضافية للتخزين باسعار بسيطة و هو تطبيق مجاني .

افضل تطبيقات مشاركة الصور و تخزينها للاندرويد 2021

قد يعجبك ايضا : كيفية استخدام جوجل درايف google drive

Dr.Fone

هو احد التطبيقات الرائعة التي تساعدك على مشاركة الصور بين الاجهزة بسهولة سواء من الاندرويد للكمبيوتر او من الايفون للكمبيوتر ايضا و يساعدك ايضا على نقل مقاطع الفيديو و اي ملفات اخرى بسهولة .

يعمل التطبيق على مساعدتك في عمل نسخ احتياطية من الصور و الفيديو و اي ملفات اخرى هذا بالاضافة الى امكانية استرجاع الملفات المحذوفة بسهولة على الكمبيوتر او الاندرويد و حتى الايفون بالاضافة الى تشفير قوي للحفاظ على بياناتك بشكل امن

قم بتثبيت البرنامج على الكمبيوتر و قم بتوصيل هاتفك الاندرويد من خلال كابل USB و حتى يتعرف البرنامج على هاتفك و قم بنسخ ما ترغب في نسخه من ملفات و الصور و مقاطع الفيديو و يمكنك معرفة طريقة نقل الملفات من الاندرويد للكمبيوتر و العكس من هنا .

افضل تطبيقات مشاركة الصور و تخزينها للاندرويد 2

Zapya 

مشاركة الصور هي اسهل ما يمكن للتطبيق القيام به خاصتا بين اجهزة الاندرويد و اجهزة الايفون و الايباد باي حجم و باي تنسيق ولا يشترك ان تكون على اتصال بالانترنت حتى تتمكن من نقل ملفاتك بسهولة .

يمكنك كذلك نقل الملفات و الصور من و الى الكمبيوتر دون استخدام الانترنت و يتم نقل الصور من خلال عدة طرق مثل إنشاء مجموعة ودعوة الآخرين للانضمام إليها ، أو إنشاء رمز QR مخصص للآخرين لمسحه ضوئيًا ، أو الاهتزاز للاتصال بجهاز آخر ، أو إرسال الملفات إلى الأشخاص القريبين منك مع امكانية مشاركة الصور مع اي جهاز اخر حول العالم بشكل مجاني و امن و يدعم اجهزة الاندرويد بدءا من اندرويد 5 و هو تطبيق مجاني .

افضل تطبيقات مشاركة الصور و تخزينها للاندرويد 2021

Amazon Photos

احد التطبيقات الشائعة لمشاركة الصور و تخزينها للحفاظ على نسخه احتياطية منها و كذلك مقاطع الفيديو بنفس جودتها الاصلية و نفس التنسيق دون اي تغيير فالهدف الاول من التطبيق هو الحفاظ على الذكريات الرائعة التي تم التقاطها في الصور بأمان و امكانية الرجوع اليها في اي وقت حتى مع حذفها من الهاتف يمكنك الرجوع للتخزين السحابي و مشاهدتها على التطبيق .

و التطبيق مجاني و يحتوي على مميزات اخرى مدفوعه و يمكنك الحصول عليها مجانا اذا كنت احد عملاء خدمة Prime .

افضل تطبيقات مشاركة الصور و تخزينها للاندرويد 2021

كانت تلك افضل تطبيقات مشاركة الصور و تخزينها سحابيا و كلها تطبيقات امنه و تساعدك على الرجوع للصور في اي وقت سواء من خلال استخدام الكمبيوتر او من خلال استخدام هاتفك الاندرويد و لا بأس ايضا اذا قمت بتخزين الصور كنسخه احتياطية اخرى على الكمبيوتر لضمان بقائها .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى