أندرويدتطبيقاتفيسبوك

كيفية حل مشكلة تعليق رسائل ماسنجر على الأندرويد

يحتوي تطبيق فيسبوك الرئيسي على مدير رسائل (ماسنجر) مدمج معه، ومع ذلك فقد قامت شركة فيسبوك بإنشاء تطبيق ماسنجر المنفصل عن التطبيق الأساسي، والذي يتميز بالعديد من المميزات ففضلًا عن إرسال وإستقبال الرسائل فإن هذا التطبيق يقوم بإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، كما أنه يمكنك من إرسال الملصقات والصور المتحركة GIF.

وهناك مشكلة شائعة في تطبيق ماسنجر تظهر لدي كثير من المستخدمين عند محاولة إرسال رسالة إلى أحد الأصدقاء حيث تظل الرسالة معلقة مع ظهور هذه العبارة Facebook Messenger Waiting for Network.

وفي هذا الموضوع سنقوم بشرح كيفية حل مشكلة تعليق رسائل ماسنجر وعدم وصولها بالرغم من وجود اتصال بالإنترنت.

حل مشكلة تعليق رسائل ماسنجر للأندرويد

إعادة تشغيل الهاتف

أولًا وقبل كل شئ قم بإعادة تشغيل هاتفك فهذا قد يفيدك في حل هذه المشكلة، حيث أن الماسنجر قد يكون متعطلًا بسبب ضعف في الإتصال بالشبكة، وغالبًا ما يتم حل هذه المشكلة من خلال إعادة تشغيل الهاتف.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات التطبيق

قد يساعدك ذلك على حل هذه المشكلة، ومسح البيانات لن يقوم بتسجيل خروجك من تطبيق فيسبوك أو حذف رسائلك، ومع ذلك فسوف يتم تسجيل خروجك من تطبيق ماسنجر كما أنه سيتم حذف كل الصور والفيديوهات الموجودة في مجلد تطبيق ماسنجر على هاتفك؛ لذا يفضل أخذ نسخة إحتياطية منها.

ولن يتم حذف رسائلك حيث أنه يتم مزامنتها مع حسابك على فيسبوك أو رقم الهاتف الخاص بك، وبالتالي فإن حذف بيانات تطبيق ماسنجر لن تؤثر عليها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق